{ 4 }

10.2K 585 118
                                    

اب بيك : عزيزي اعلم انك تتألم لكن انها فرصة لك قد يتحدث إليك ! .

هنا بيكهيون يصمت و يهدأ من يعلم قد تشان يكلمه ، ابتسم
بيك و ودع والده لكي يذهب للنوم ، بينما ينسدح يبدأ بتفكير علی ماذا فعل عملاقه و قلبه يؤلمه يلتفت للجهة الاخری محاول مسح افكاره و تخفيف المه لكن لا فائدة لا يستطيع النوم حتي يبكي و ينام مخشي عليه بسبب عملاقه !....

.

~ الساعه 4 :

.

استيقظ بتعب بسبب نومي الذي أدى الى اكثر من ٤ ساعات من النوم ، اشعر بالالم في جميع أنحاء جسدي .

بيكهيون : اجوما لقد استيقظت .
اجوما : هيا عزيزي اذهب و بدل ملابسك لكي تأكل .
بيكهيون : حسناً .

تخرج و اذهب للإستحمام و استبدل ملابسي بملابس جديدة بنطال ابيض ضيق و تيشرت زهري اللون مكتوب بخط صغير
  " I see you " ،
اضع القليل من الكحل و أبدوا جيد أمشط شعري الزهري الى الأسفل ، اضع لمساتي الاخيرة و اخرج متوجها الى غرفة الطعام .

اجوما : تفضل بالجلوس .

ابتسم لها و ابدأ بتناول الطعام و تذهب ل إكمال عمالها بما انها رئيسة الخدم ، بعد مرور عشر دقائق تقريباً اسمع صوت كعب و بتأكيد انها والدتي .

والدة بيك : عزيزي سوف آتي غداً لدي زوار اليوم ، هههه الا تستطيع الانتظار ، اعلم جسمي يثيرك لكن ليس الى هذه الدرجة...

تقع الملعقة من يدي و أتنفس بقوة ، والدتي تخون والدي يا الاهي! بحق الجحيم ! والدي الذي كان واقع بحب شاب و تم إجباره بتزوج من والدتي كي يصبح لديه عائلة و يتم الإصلاح بين الشركات و من هذه الأمور ! و تخون والدي !!!! انا حقاً لا أستطيع وصف شعوري اتجاهها !!
انا حقاً شاكراً لوالدي بعدم تدخله بميولي و إنما يدعمني بكلا حالتي انا حقاً احبه ! حسناً انه يدعمني بسبب والده الذي حول حيات ابنه الى جحيم بسبب مثليته ! حسنا لقد اكتشف بعد زواجه لوالدتي بأنه ثنائي الجنس وقد اعجب بها بعد مرور عامين و من بعدها تم إنجابي و انه حقاً واقع بحبها !!!!
حسناً انا الان متوجه الى مكتب والدي اشعر بالأسى !
افتح الباب بهدوء و ادخل رأسي ارى ان كان مشغول او لا .

Lost Boyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن