استيقظ على صوت تشانيول افتح عيناي بهدوء اشعر بالتعب ابدأ بالتأمل في وجهه كم اريد ان قبله كما كنّا في السابق ، كم اشتاق لإحتضانه كالسابق !
تشانيول "يحرك يده امام وجه بيك " : يا بيكهيون هل انت بخير ؟
بيكهيون : ألن تبتعد .
تشانيول"يبتعد" : اوه أسف ، اتشعر بالتعب ؟ هل تريد الذهاب الى المدرسة ام ماذا ؟
بيكهيون "يتوجه الى الحمام" : بالطبع سوف اذهب الى المدرسة اريد رؤية حبيبي !.
اتوجه الى الحمام و أغلقه بسرعه اشعر بأن قلبي سوف يتوقف ملامحه يا الاهي !!! انه يضع الكحل في عينيه كما احب !!! كنت دائماً اخبره ان أردت إيقاظي و ضع قليل من الكحل لكي تبدوا مثل القطة يا الاهي هل يعقل الى الان يذكر !!!؟؟؟ لا اعلم لا اعلم سوف استحم افضل ..
اضع ملابسي في سلة الملابس القذرة و ابدأ بالنظر الى نفسي أبدو و كأني هيكل عظمي بسبب نحفي ! يا الاهي أبدوا قبيح يجب علي البدأ بتناول الاكل ، انظر الى يدي و احزن بسبب يدي انا احمق لقد جرحت نفسي لكي ارى ان كان تشانيول سوف يخاف علي ام ماذا و اللعنة و رأيت ملامحه عندما حملني بدا و وجهه اصفر ، حسناً هذه احدى خططي الغبية دعوني اعددها لكم ...
الاولى : اجعل كيونغ حبيبي
ثانياً : اجرح نفسي لكي ارى هل الى الان يحبني و انها من اغبى الخطط التي فعلتها انني غبي قبل ايام جرحت صديقي بكلاميبسبب انه يفعل السيلف هارم ، و لقد ارتعبت عندما سمعت كلام الطبيب يخبر الممرضة ان أتأخر تشان قد دخلت بغيبوبه انا فقط ضائع خائف!!!
ثالثاً : معاملة تشانيول و كأنني اكره ..
رابعا : لا يوجد ان لم يعترف لي بحبه في هذا الشهر انا حقاً سوف ارجع الى كوريا !...
اغتسل و أمشط شعري الأبيض الى الأسفل و ارى بانه شعري يغطي عيني ، أخذ المقص بجانب المشط و بعض الفرش و ابدأ القص بهدوء ابتسم عندما تذكرت صديقي المقرب أقص القليل و أضعه جانباً اخرج و انا حرفياً عاري انها عادتي لا احب ان انشف جسمي بعد الاستحمام و اعتقد هذا سبب من أسباب لما انا دائماً أعاني من الأمراض ..