بيكهيون "يبتسم بإشراق" : قد يؤلمك لكن سوف تتحمل كمثل ما تحملت بجرح نفسك عزيزي .
يبتسم كيونغ بإبتسامة مزيفة : لا بأس هيا .
ياخذ بيك يد صاحبه بهدوء و ثم يرفع اكمام سترته بخفه كي لا يؤلمه لكن يتأوه كيونغ بألم ثم يعض علی شفتيه بقوة .
بيك : بحق الجحيم لماذا تعذب نفسك ! انظر انك جميل و لا ينقصك شيء .
لا يتكلم كيونغ انما شعر بكلمات صاحبه لاذعه لقلبه لذا ابتسم بألم ، شعر بيك انه قد بالغ في ردة فعله .
بيك : انا اسف .. حقاً اسف .
كيونغ : لا عليك .. اكمل عملك دعنا ننتهي .
يوميء بيك له .
~بعد مرور نصف ساعه .
بيك : انتهينا هيا بنا عزيزي .
كيونغ "يضحك" : حاضر عزيزتي .
يخرجان بهدوء بينما بيك يضحك و معه قمامة اللذي استعمل القطن في تعقيم يد صاحبه انها مليئة بالدماء .
بيك : اصمت دعنا نرميها قبل لا يرانا احد .
كيونغ "يبتسم" : اوكي .يرميها بيك و يأخذ يد صاحبه السليمه و يبدأن بالمشي لانها وقت فرصتهم .
بينما بيك و كيونغ ذهبا من عند القمامة يأتي شاب مرعوب من الشيء اللذي يحمله الفتی الجديد يأخذ الكيس و يبدأ بفتحه ، تنفتح عيانه لمصرعيهم و يقول " بحق الله ما اللذي يحدث هنا " ......
بينما بيك و كيونغ يمشون في الملعب يأتي 6 شباب بعمر بيك و كيونغ لكن عكس اشكال بيك و كيونغ اللطيفة انما اهم ذو مناظر قبيحة قد تؤذي عيناك من منظرهم المقزز ، 5 اولاد ذو ملامح اجنبية بينما ال6 بملامح اسيويه ،عندما يبدؤن بالاقتراب من بيك و كيونغ اللذي بدا وجهه شاحب يمسك يد بيك و يعتصرها بقوا .
بيك "بصوت خافت" : ما اللذي يحدث ؟ ما بيهم قادمين الينا!؟؟
كيونغ : بيك اذهب انهم اصحابي اراك في الفصل .
بيك : ماذا ؟
كيونغ : بيك بسرعة لا وقت لدي .
بيك : اه .. اوك .يذهب بيك بينما يلتف لصاحبه اللذي قد اخبره انه ليس لديه اصحاب و الان يراه مع اصحاب بحق الجحيم ماللذي يحدث معه امشي و امشي الا ان اصطدم بشي صلب و اقع علی مؤخرتي الجميلة .