10|البتلةُ السادسة

8.9K 719 1.3K
                                    

🔥🔥 → معناهم في شيء منحرف بيصير أو كمل عشان المتحفظين و هكذا 🙃💗

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


🔥🔥 معناهم في شيء منحرف بيصير أو كمل عشان المتحفظين و هكذا 🙃💗.

- ڤوتز + كومنتز 💕-

***

لم تكن قد انتبهت قبلاً أن ما تحتاجه الجربارةُ لتقويم ساقها، ما كان سلكاً نحاسياً، بل ساقُ جربارةٍ أخرى، تعانقها، و تلتفُ حول ساقها، و تستقيمان معاً!

هذا ما اكتشتفته هذا الصباحَ فقط، حين استيقظت و وجدت نفسها نائمةً بين ذراعيه، رأسه متدلٍ على رقبته، غفى بينما يراقبها نائمةً.

كان يراقبها بكل حواسه، و كانت تستمع إلى دقات قلبه، قوية بطيئة، لتنافي مرور الوقتِ سريعاً، حاملاً معه الليل، و الحب.

تركت له الفطورَ على الطاولةِ في الصالة و قصدت الجامعة، و في طريق عودتها عرجت على محلٍ لبيع ثياب الشباب كانت تستلطفه كلما مرت من أمامه. محلٌ صغيرٌ بواجهةٍ سوداء مستطيلةَ، مكتوبٌ عليها باللون الأبيض.

من أين للأسود كل هذه القدرةِ على بعث الضوء؟

هي تعرف بأن الأسود ليس لوناً معتماً، لكن لشدةِ ما هو مضيءٌ، يصيب أعيننا بالعمى، فيحدنا عن نوره، و لا نراه.

كيف بإمكانه إذاً أن يقبل أن يلقبه البشر بألقابٍ تنافي حقيقةَ ما هو عليه؟

لو أنها تعلم لاتبعت طريقته في التفكير!

اشترت بعض الثياب له و خرجت من المحل راضيةً، ابتسامةٌ صعيرةٌ تعلو وجهها.

في طريق عودتها قابلت سام، و كانت الساعةُ تقارب الخامسةَ و النصف. ركبت معه، و أخبرته عما حدث ليلةَ أمس بإيجاز، محتفظةً بالتفاصيل لنفسها.

اتفقت معه على أن يتناول العشاء معهما، رغم أنه رفض و تحجج بأنه لا يريد التدخل بينهما بدءاً إلا أنها أصرت، فم يجد بداً من الموافقة.

ودعته أمام شقتها و دخل هو إلى الشقةِ المقابلة.

دلفت إلى الداخل، و كان أول ما استوقفها، الطعام الذي لم يُمس و الموضوع على الطاولةِ كما تركته.

Eleven 2: The Sixth Petalحيث تعيش القصص. اكتشف الآن