8| الحبُ متمثلاً في قبلة

8.6K 846 1.6K
                                    

قبل ما أبدأ، الكلمة اللي هولتوها بالفصل اللي طاف، آخر كلمة، إلا ← إلاك نفس عدا ← عداكَ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قبل ما أبدأ، الكلمة اللي هولتوها بالفصل اللي طاف، آخر كلمة، إلاإلاك
نفس عدا ← عداكَ

- أطول فصل 🙊💕-

- ڤوت و كومنتز 🤓✋-

***

رغم أن الجو يزداد برودةً، و الرياح متوغلةٌ في عتوها، إلا أن الجربارةَ كانت في تحسنٍ ملحوظ، تارةً تستقيم منتصبةً لثوانٍ ثم تهوي لأيام، و تارةً تبقى متدليةً فحسب، لكنها لا تنسى أبداً، نشوةَ الاستقامة، فالعالم يبدو مختلفاً من الأعلى!

كنتُ قبل أيامٍ قد تلقيتُ مظروفين بالبريد، كلاهما في الصباح ذاته. أحدهما كان دعوةً لحفل زفاف إيريك من إيسول -و الذي هو اليوم- ، و الآخر، كان نتائجَ امتحان الجامعة، الذي اجتزته بامتيازٍ كما توقعت، و سأبدأ بارتيادها في غضون أسبوع أو أقل.

اعوجاج الساق ينفك شيئاً فشيئاً.

كلُ شيءٍ يبشر بشتاءٍ قارس البرودةِ هذه السنة، لكنني قد تجهزتُ، و جهزتُ العديد من الأوعيةِ الزجاجيةِ لنباتاتي لئلا تطمرها الثلوج.

واصلتُ التحديقَ إلى المرآة، لا أدري ما بال هذا التعبير الظاهر على وجهي، لكنني، و بعد البكاءَ ليلةً كاملةً، قررتُ بأنه قد حان الوقتُ، لأخلع عني الماضي.

شعرٌ أشقر -أعدتُ صباغته- ، عيونٌ فيروزيةٌ يحاصرها الكحل، شفاه ينتهك الأحمر الصارخُ حرمةَ سكونها، بشرةٌ حليبيةٌ ناعمة، و فستانٌ قصير مكشوفُ الصدر - ليس كثيراً - بلونِ اللازورد، من قماش الأورغانزا تعتليه طبقةٌ شفافةٌ من الشيفون بنفس اللون.

لنرى كيف ستعضُ أصابعكَ حسرةً على ترككَ لي، بارك جيمين.

في الردهةِ أمام شقتينا كان سام ينتظرني، لم أكن سأقصد الحفل وحدي حتماً!

Eleven 2: The Sixth Petalحيث تعيش القصص. اكتشف الآن