كيويا :- فتى في 18 من عمره يمتلك شعراً اشقر و عينين زمرديتان (خضراء مثل الجواهر) ، فتى بارد ، عديم احساس و وقح ، ذكي ، وسيم جدا معروف بـ الكيرين و الكل في المدرسة يهابه ، ليس لديه اصدقاء سوى رفيقيه ( حارسيه الشخصيين ) هاك و ليو ، لديه سر خطير و هو ...........، غني جداً و هو من عائلة ناغويا الرئيسية.
ماسومي :- فتاة في 18 من عمرها تمتلك شعراً اسود يصل لخصرها و عينين زرقاء كالسماء ، فتاة مرحة ، لطيفة ، غبية ، سريعة البكاء و جميلة تلتقي بكيويا بطريقة غريبة جداً ، تحب اختيها كثيرا و لكن والدها يكرهها لأنها........، لذلك تعيش في المنزل لوحدها لان اختيها ففي مد اخرى للعمل ، لديها عمل جزئي في مقهى لكسب المال و عدم الاعتماد على اختيها في ذلك ، من عائلة توكوميزو.
هاك :- فتى في 18 من عمره يمتلك شعراً ازرق و عينين بنيتان ، مرح و يأخذ اغلب الاشياء بمزاح لكن وقت الجد يصبح شخصا اخر، يحترم كيويا كثيرا و هو من عائلة ناغويا الفرعية .
ليو :- فتى في 18 من عمره يمتلك شعراً بنفسجيا و عينين سوداء ، هادء و جاد و يكره كل من يقترب من كيويا ، يكره مزاح هاك لكنه يشاركه اذا كان لإزعاج كيويا ، يحترم كيويا كثيرا و هو من عائلة ناغويا الفرعية .
آكي :- فتاة في 18 من عمرها تمتلك شعراً بني اللون متوسط الطول و عينان عسلية ، مرحة جدا و هي صديقة طفولة ماسومي و تحب مساعدتها في اي شيء و تحب عمل المقالب لها ، جميلة ، تحب .......، من عائلة يويهارا.
نوزومي :- فتى في 18 من عمره يمتلك شعراً اخضرا و عينيه سوداء ، يحب المزاح و هو مرح ، يكره كيويا ظناً منه انه يتنمر على ماسومي و يجبرها على الخروج معها ، يحب......، يعمل في نفس المقهى مع ماسومي ، من عائلة تامي.
عائلة كيويا :-
جورج :- والد كيويا في 44 من عمره يمتلك شعراً بني و عينين زمرديتان يكره كيويا بسبب ما فعلته والدته ، و اصبح الجميع يكرهه في العائلة لسببين ، لديه الكثير من الشركات العالمية .
نيها :- والدة كيويا (زوجة والد كيويا ) في 40 من عمرها تمتلك شعرا اسود قصير و عينان بنيتين ، جميلة ، تحب كيويا و تعامله كأبنها لكنه يتجاهلها دائما و ذلك يحزنها ، تحب ابنتها كثيرا .
هارونا :- فتاة في 16 من عمرها تمتلك شعرا بنياً و عينين بنيتين ، جميلة ، تحب كيويا كثيرا و دائما ما تغضب على والدها لتصرفاته السيئة مع كيويا ، تحب امها كثيرا و دائما تقف في صفها في اذا تعلق الامر بكيويا .
عائلة ناغويا قسمين ( رئيسية - فرعية ):-
الرئيسية و هي عائلة كيويا و هي الاساس و الاقوى
اما العائلة الفرعية فهي عائلة هاك و ليو و هي اضعف قليلا
عائلة ماسومي :-
مارك :- ولد ماسومي في 46 من عمره يمتلك شعرا اسود و عينين عسلية ، يكره ماسومي لانها.........، يدلل ابنتيه لانا و اليزابيث اكثر و يحبهما ، يعمل طبيب اسنان و هو دائما خارج المدينة .
اليزابيث :- اخت ماسومي الكبرى في 23 من عمرها تمتلك شعرا اسود و عينين عسلية كوالدها ، جميلة ، تحب اختيها لانا و ماسومي كثيرا و دائما ما تدعمهما ، تعمل طبيبة جراحة و هي متزوجة من مايك .
مايك :- زوج اليزابيث في 23 من عمره يمتلك شعرا اشقرا و عينان زرقاء داكنة جدا ، يحب ماسومي و يعاملها كأخته الصغيرة بالضبط ، صديق خطيب لانا .
لانا :- اخت ماسومي الكبرى في 20 من عمرها تمتلك شعرا بنيا و عينين عسليتان ، جميلة ، تحب اختيها كثيرا و خاصة ماسومي فهي اكثر من يفهمها و تساند اختها في كل شيء ، لديها خطيب اسمه جون و تدرس في الجامعة معه .
جون :- خطيب لانا في 20 من عمره يمتلك شعراً رمادي و عينين برتقاليتان ، يعتبر ماسومي اخته و يحب عمل المقالب لها مع آكي ،صديق لمايك ، يعرف كيويا بسبب......، يدرس في الجامعة مع لانا.
بس خلصنا من الشخصيات الرئيسية اتمنى تعجبكم XD
ممكن تطلع شخصيات جديدة في القصة و باعرفها لكم بعدين ...
اي شخصية اكثر تعجبكم ؟
بالنسبة لي كيويا الخقة ^_^*
راح انزل البارت الاول قريب انتظروني.....
أنت تقرأ
لا تتركني وحيدة!!
Fantasyفي عالم حيث يعيش البشر و الوحوش معاً منها اللطيفة و منها الخطرة تعيش بطلتنا ماسومي هناك... في يوم من الايام تتعرض ماسومي للتنمر من فتيان عصابات في المدرسة فتخطط للإعتراف للفتى الوسيم الجالس هناك لينقذها.. ذلك الفتى هو فتى عصابات شهير ملقب بـ الكيرين...