مَعٌْلُوٌمَآتٌٍ

6.5K 428 135
                                    

بارت صغير جانبي لنجمع المعلومات التي ظهرت في الرواية☻☻

.....

1*الطاقة كما عرفنا في البداية تنقسم لقسمين,

القسم الأول يسمى الكا : كما قال هاك هي قوى يمتلكها اصحاب القوى و يمكن تطويرها و التحكم بها ، تدعم فقط القوة الجسدية.

القسم الثاني يسمى التشا : كما رأينا انها قوى تخص الوحوش يمكن تطويرها و التحكم بها ، تكون مادية دائماً.

2* كيويا هو اصلاً يمتلك طاقة الكا لكن بسبب ما فعلته والدته اصبح يمتلك طاقة التشا منفصلة في جسده ، و كما عرفنا ان طاقة كيويا مأخوذة من أقوى وحش عرفته البشرية.

3* كازوما ولد من أب هجين يمتلك طاقة الكا و التشا و ام طبيعية لا تمتلك اية طاقة ، لذلك يمتلك طاقة الكا منفصلة و طاقة التشا منفصلة و هي الرياح كما رأينا و نصفه يُعتبر بشري طبيعي جداً.

4* تامي راي قصته مختلفة قليلاً ، فعندما كان صغيراً تم أخذه من قبل اطباء مجانين يُجرون التجارب على البشر ، تم حقن راي بدم وحش يمتلك قدرة التحكم في الدم ، نجا راي بصعوبة بعد ان كان على حافة الموت ، تغيرت لون عينيه للون الأحمر و أصبح يمتلك قدرة التحكم في الدماء و لكنه يفقد السيطرة عليها احياناً.

5* كيفن حارس جورج الشخصي هو صاحب قوى طبيعي يمتلك قوة الكا لكنه يصنف من المستوى "S" و ربما يكون اقوى من جورج نفسه.

6* تاكومي حارس سميث الشخصي هو وحش يمتلك نوعين من طاقة التشا و هذا يميزه عن البقية فهو يعتبر قوي جداً ، كما عرفنا انه يمتلك قوة النار و قوى أخرى مجهولة.

7* نوزومي تعرض لطفرة اثناء تدريبه جعلت قوته بقوة كيويا عندما يستخدم طاقة التشا اي انه بمستوى اعلى من "S".

8* هاك و ليو الإثنان متقاربان في القوة مستوى "A" ، برأيكم من الأقوى؟ -ملاحظة : انا ما عندي اجابة- ☻☻💔

9* مايك هو الوريث الثاني لأسرة وادا ، أراد والده ان يكون الزعيم من بعده لكن مايك قد ابدى رفضه بشكل كبير ، بينما أخاه الكبير هايا الذي اراد من كل قلبه ان يصبح الزعيم لم يختره والده ، سبب اختيار مايك للزعامة هو لزيادة ثقته بنفسه ، لكن بسبب اليزابيث التي كانت معه في نفس الصف ، ساعدته ليصبح بما هو الآن حيث اقتنع والده وسلم الزعامة لهايا .

10* جون و كما عرفنا هو من عائلة يامادا ، هو و غين أبناء عم ، تخلى والدا جون عن ابنهما بسبب معرفته بحقيقة عمه المسيطرة الشريرة ، لكنه لم يستسلم و عمل جاهداً ليعيش جيداً لوحده ، استقرت احواله ليتقدم لخطبة لانا مُخفياً هويته.

11* غين يحب مضايقة هارونا و يحب ان يراها غاضبة و تصرخ ، كان مع هارونا في المدرسة و ذلك في المرحلة الإبتدائية و الإعدادية بالرغم من ذلك هي لا تطلق عليه اسم "صديق" حتى ، انتقل لكوريا في المرحلة الثالثة من الإعدادية لكنه عاد لليابان ليصبح مجدداً مع هارونا و في نفس الصف.

12* هارونا لم نرى لها أي قتال الى الآن ، لديها حارسة شخصية و هي تورا من المستوى "S" ، هارونا تطمح لتصبح كوالدتها في مجال تحليل المعلومات و البيانات في المستقبل .

13* آيري خطيبة ليو ربما لن نرى لها أي قتال لكنها قوية جداً رغم تصرفاتها الطفولية ، والدتها و والدة ليو شقيقات اي انهما أقارب ، آيري لطالما كانت صريحة بمشاعرها اتجاه ليو كما رأينا .

14* كيت التي يكرهها الجميع بالرغم من محبتي لها ، هي ابنه سميث اساس جميع الأشياء السيئة ، هي خطيبة كيويا بالرغم من كونها باردة فإننا رأينا الكثير من جوانبها الضعيفة ، و من لم يلاحظ فماسومي بدأت تثير اهتمامها حقاً .

15* آكي فتاة مرحة من يراها و جون يعتقدهما أخوة ، لكن لم نعتقد ان يصبح حالها كذلك بسبب والديها الذين كانت بينهما رابطة قوية جداً و بسبب مجهول ربما تبتعد آكي عن اصدقائها ، كما نعرف جميعاً آكي تحب نوزومي منذ المرحلة الإعدادية تقريباً .

16* ماسومي بطلتنا التي أصبحت مُنكسرة مؤخراً و ذلك لانكسار قلبها بسبب من تحب ، و موت والدها بعد اخبارها بكل تلك الكلمات ، معرفتها للحقيقة الصادمة جعلتها تكتئب ، هي قوية جداً لتخفي كل مشاعرها خلف وجه هادئ او مبتسم او ربما مرح و متحمس ، والدها شجعها بألا تستسلم بشأن حبها أبداً ، و هي تؤمن ان انفصال كيويا عنها كان لسبب مقنع جداً ، للآن لم تلتقي بكيويا أبداً لذلك لا نعرف ما ستفعل عندما تراه في الحفلة .

17* يوكو والدة كيويا الحقيقة لا تزال حية و عرفنا ذلك بفضل صديقتها آيا ، و من يقوم بتخبئتها كان سميث و نعتُها بـ"فأرة التجارب" كان بسبب ان سميث لم يتوقف ابداً عن إجراء تجاربه عليها منذ انقذها من موتها المحتوم .

18* ماسومي اعترفت لكيويا بداية كذباً لإنقاذ نفسها ، كادت ان تعترف له مجدداً اثناء المهرجان الرياضي لكنها تداركت نفسها .

19* كيويا و ماسومي حضيا بموعد واحد حقيقي اما الأول فقد كان مزيف بفضل لانا .

20* نوزومي هو أطول فتى لدينا و يأتي بعده ليو ثم هاك و أقصرهم هو كيويا 😂😂.

بينما الفتيات فأطولهن هي كيت و تأتي بعدها آكي و بعدها ماسومي ثم آيري و أخيراً قصيرتنا هارونا -وراثة يمكن- 😂😂.

21* خلاص خلصوا المعلومات عفر☻ .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القاكم في البارت القادم *^*
الي ممكن يكون غداً💞
안녕❤❤

لا تتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن