(كِيٌــُـوٍيًّـــَـآ) Part28

9.2K 560 403
                                    

#الراوية

وقف كيويا و جسده قد كان متهالكاً بشدة...ممسكاً خاصرته و هو يلهث بتعب...

في الجهة المقابلة نوزومي يقف امامه يلهث بينما ينظر له بنظرات غاضبة...

امسك كيويا بخاصرته من الجهة اليسرى و هو يعض على شفته بألم....

في اللحظة التي رمش بها كيويا و في ثواني لكمه نوزومي على وجنته اليمنى....

تراجع للخلف ساقطاً بقوة مستلقياً على العشب و هو يلهث....

فتح كيويا عينيه بصدمة كبيرة و هو ينظر للاعلى:"(كيف؟ كيف اصبح بهذه القوة في فترة قصيرة جداً؟)"

تقدم نوزومي ناحيته ثم قام بإمساكه من ياقة قميصه و رفعه نحوه بينما الآخر لا يزال في حالة صدمة....

نوزومي:"ماذا؟ مصدوم؟ لأنني بهذه القوة في فترة قصيرة؟"

وجه كيويا نظراته الغاضبة عليه بينما أكمل:"هذا لأنني لم اتوقف عن التدريب منذ ان اهنتني تلك المرة"

لكمه في معدته بقوة حتى خرج الدم من فمه بينما قال نوزومي:"ها أنا اعيد الإهانة إليك ايها الوحش الوغد!"

قام نوزومي بإفلات ياقة كيويا ليتهاوى على الأرض ببطء و هو يبتسم...

غطى الشعر عينيه و قد بدأ ضحكه يعلو شيئاً فشيئاً حتى اصبح يضحك بهستارية....

وقف ببطء و هو لا يزال يتألم و يشد على أسنانه و قال:"لقد آلمتني حقاً"

قطب نوزومي حاجبيه و قال:"و هل هذا شيء جيد لتضحك عليه؟"

ابتسم كيويا مجدداً و هو ينظر له من الأسفل و يقول:"انت قد اغضبتني حقاً"

بدأ الهواء شيئاً فشيئاً بالحركة بسرعة حول كيويا مشكلاً دائرة جاعلة من ملابسه و شعره يرتفعان....

اسطبغت عينيه الخضراء الداكنة باللون البنفسجي القاتم بينما امتد وشم اسود اللون مزخرف على عينه اليمنى لأسفلها و قد ظهرت انياب خارج فمه كمصاصي الدماء....

كانت الدهشة..لا بل الصدمة على وجه نوزومي حتى انه تراجع للخلف من الرياح المحيطة بهم...

نوزومي بصدمة:"(ما الذي يحدث له بحق الجحيم؟)"

تقدم كيويا ببطء بإتجاه نوزومي و فجأة احس نوزومي بلكمة قوية على وجنته اليسرى...

تراجع نوزومي مُحلقاً للخلف بقوة كبيرة و هوى على الأرض بقوة....

حاول نوزومي النهوض لكنه لم يستطع لأن كيويا قد اصبح فوقه بالفعل...

لا تتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن