(الْيَوُمْ الْأَبْيّضٍْ) Part11

13.3K 655 377
                                    

#آكي

قلت اصرخ:"ماسومي!!"

هارونا:"سأذ-"

لكننا توقفنا بصدمة بسبب ما فعله نوزومي.....

لقد قام بلكم ناغويا كون في وجهه!!...

#الراوية

إلتف رأس كيويا للجانب الآخر بينما غطت خصلات شعره عينيه جراء لكمة نوزومي القوية و الغير متوقعة...

حينها شهقت نيها بخوف و يديها موضوعتان على فمها...بينما هارونا و آكي تصنمتا من الصدمة...

اعاد كيويا رأسه للأمام ببطء شديد...و رفع رأسه لتقابل عينيه الخضراء الداكنة بعيني نوزومي العسلية الواثقة...

وقف عن الأريكة بسرعة و غضب و لكم نوزومي في وجهه بالمقابل...

نهض نوزومي من الأرض و بدءآ بتبادل اللكمات بسرعة...

كلاهما متعبان و مليئان بالجراح و الكدمات....الى ان سقط نوزومي وهو يلهث بتعب...

نوزومي:"انت وحشٌ وغد...كيف لك ان تفعل ذلك بماسومي!"

كيويا و عيناه تعود للأخضر الزمردي:"انا حرٌ بما افعله و ما لا افعله"

نوزومي:"هل تعلم ما السبب؟ ها؟ هل تعلم سبب بكائها؟...بالطبع لا !!...فأنت لم تسأل و لم تحاول حتى مواساتها"

كيويا:"انا لا اتلقى النصائح منك"

نوزومي:"انا لا انصحك ايها الوغد...انا ألومك على ما فعلت انت حقاً-"

كيويا يصرخ بحدة:"اخرس"

نوزومي يصرخ:"لن اخرس..ماسومي صديقتي و انا اهتم بها على عكسك تماماً..انها تعاني من الداخل!"

هارونا بقلق:"ماذا تعني نوزومي كون...من ماذا هي تعاني؟"

هنا صمت نوزومي...لا يستطيع الإجابة ... لا يريد للجميع ان يشفق عليها..انها غالية بالنسبة له...

اتجه كيويا للأعلى بين نظرات الجميع الصامتة...التي تريد استفساراً عما سيفعله...

اما هو بقي صامتاً يصعد الدرج بخطوات ثابته رغم شكله المبهذل من الضرب..

توقف امام باب غرفة اخته...يستمع الى بعض الشهقات المؤلمة التي تخرج بدون اذنها...

لم يرد ان يقرع الباب يعلم انها لن تجيب او تفتح...بل ادار مقبض الباب و دخل...

لا تتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن