Chapter || 3

2.7K 218 41
                                    


{اللهم لك الحمد حتى ترضى}

.
.
.

"مالذي حدث...هذا حقاً غير معقول...هل كنت احلم؟...لايمكنني ان اصدق لقد كان يوماً عادياً كباقي ايام حياتي... ثم....كيف...لماذا فجأةً تورطت مع 'DS'...آاااه... حقاً.... سوف اجن.."

قالتها ايرين وهي تسير بسرعة ذهابًا و أياباً في غرفتها

لاتستطيع التصديق كيف حدث معها كل هذا فجأة....

ولكن ...الامر بسيط جداً.. انه فقط...."القدر"....و ماهي إلا البداية....

~D$

بالرغم من انهم يبدون مختلفين...ويبذلون جهدهم في عمل غريب من نوعه..إلا انهم يصبحون اشخاص آخرين عندما يعودون الى تلك الشقة المتواضعة... يعيشون معاً كالعائلة.... ويستطيعون ان يتصرفوا بحرية وبدون قيود...

هم فقط عندما يجتمعون معاً في غرفة المعيشة يرغبون بنسيان كل شيئ ماضيهم... وحاضرهم...ومستقبلهم...وفقط يستمتعون بهذه اللحظة....

رغم ذلك سيهون حقاً لا يتغير... طبيعته الباردة لا يمكن تجنبها.. ومهما كان سعيداً فهو فقط يبدو هادئاً بالنسبة لهم..

الطفولي تشانيول المهتم فقط بالانمي والمانجا.. والوسيم بيكهيون المهتم فقط بالفتيات والمسؤول عن اضحاك الجميع في اشد المواقف جدية كاي وربما الوحيدة الطبيعية بينهم سولجي التي تعتبر اكثرهم عقلانية...

~...<

"انا سوف اجلس هنا اليوم"

قال بيكهيون وهو يتدافع مع تشانيول وكاي  للجلوس على افضل اريكة

"لا..بل انا من سأجلس.. ابتعد عن طريقي"

قال كاي وهو يحاول بجهد ابعاد بيكهيون

"افسحا المجال للاطول هنا.. ايها القزمان الغبيان...مازال امامكما طريق طويل جداً لتفكرا بالجلوس هنا "

قال تشانيول وهو يضع يده على رأسيهما و يدفعهما بعيدا

استلقا تشانيول على الاريكة و هو يخرج لسانه لاغاظتهما ويقول بجدية

"انا لن اتحرك من هنا ابداً.. ابداً.. ابداً "

عندها دخل سيهون الغرفة وسرعان ماقفز تشانيول عن الاريكة وهو يقول بتوتر

"تف..ضل...بووس... لقد كنت ابعد~هما من... اجلك"

"كاذب"

خُطُوَاتْ الشْيِّطَانْ||Devil Steps  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن