الثامِن عشر من تشرين الأول .
" أبانا الذي في السماوات ، لـيتقدس اسمك، ليأتِ ملكوتك ؛ لتكُنْ مشيئتك ، كما في السماء كذلك على الأرض ، أعطِنا خُبزنا كفاف يومنا ؛ واغفر لنا خطايانا ، كما نحن نغفر لمن أخطأ إلينا، ولا تُدخلنا في التجارب ، لكن نجّنا من الشرير ، آمين ".
" آميـن ".
كانت ترّقُّد بِسلام .
داميونتري بينچامين واين كيرين
الثاني عشر من كانون الأوَّل / ١٩٩٨م الى الخامِس عشَّر من تشرين الاول / ٢٠٠٤م .
إنجلترا / ريف ويسترن ميون الغربية ." أيّها الإخوة ، لنستودع الرب نفس هذه الطِفلة وبدافع محبتنا المتبادلة لنرفع الصلاة من اجل اهلها وذويها ونحنُّ على يقينٍ من بلوغها للحياة الابدية وجسدها الذي توارى في مكانٍ ما سيقوم يوماً لحياة جديدة لا تزول ، لنطلب من الله تعزية اهلها الذين يبكون امر ابنتهم المفقودة يوكلون امرها الى الرحمة الالهية ".
اختتم بها الكاهِن پاتريك قبل ان يقوم بنضح الماء المُقدس فوق القبر وانزال مُباركاته في تلاوته لعدة مقاطِع من الكتاب المُقدس .
" داميـون ".
هذا كان ما صرخت به سيدةٌ في أوائل عقدها الثالث للمرة الأولى منذ ايام ." بينچامين ، ابنتنا بين ، دا-داميونا .. لقد رحلت !! ".
نظراتُ الشفقة نحوها تحدثت بكم هى مسكينةٌ تِلك السيدة ولازالت ..
" چانيت ، اهدأي ".
مُحتضناً إياها في عرض جسده ، مُتقاسِماً مع روحها الآلم ، نفسه انكسرت لتسمح لعيناه بإطلاق مياهها عابرةً السبيل فوق ملامحه التي لم تعتد الترطيب .ثم يميل رغماً عنه وهو الذي عاهد نفسه على الإتزان مهما جرى .
" أين هى بين ؟ ، أين ابنتك بحق الاله ؟ ، أخـ -أخبرني على من تتلو صلاتك ؟ ، بينما ابنتك في مكانٍ ما في تِلك المياه الملعونة ".
هى لم تستطع كبح آلم قلبها في هذه اللحظة تضرعاً داخل جوفها يُنادي من اجل جزءٍ مفقود في مكانٍ مجهول العمق .
***
- عوَّدة بالأحداث .
الخامِس عشر من تشِرين الأول .كانت الصدمة سيدةٌ للموقف الصمت كان صارخاً في آذانهم بقدر سكونه وهى قد دمَت ، توقفاً عن الحركة هم كانوا ناكرين للواقِع ، اغبياءٌ هم ليعتقدوا انهم يحلمون بما هو حقيقة .
أنت تقرأ
خطوات القطط
Misterio / Suspenso" في الخامس عشر " " أشعر وكأنني متُّ معها ذلك اليوم .. لكنهم نسوا دفني .. ". _ تشانيول بارك . انجلترا - بلدة ميون الغربية . فئة الغموض .