الفصل الخامس

5.1K 513 348
                                    

العشرون من تشرين الثاني نوڤمبر .
نهاية خريف ألفين وخمسة .




" أسفٌ لخسارتك ".

" كُّن قوياً ، اتمنى من الربّ ان يُعينك في ذلِك ".

كلماتٌ لم يكّن لها معنى في نفسه لكنه استقبلها برحابة صدر ، لم يعترض و لم يخضع لها حتى .

" ستنتهي المراسم قريباً ! ، من يرغب في قول كلّمةٍ في حقها فليتفضل ".

أيجدُّر به المُغادرة الان ؟

" أيُّها الاب بين !! ".

اعذره ايها الكاهن ماثيو هو ليس جيداً في إلقاء الخطابات على الموتى .

خاصةً عندما يكونون من عائلته .




- عوّدة بالأحداث .
- مشفى المُقاطعة / قسم الامراض العقلية .

" بينچامين أيها الكاذب ، اين هى بينچامين ؟ ، لقد خدعتني بين ، انتَّ لقيطٌ قذر .. فلتحلّ عليك لعنة ربك ، انت من قتل داميونا ، بين هل تسمعني !! ".

" سيدي أتوسل اليك لا تُعاود زيارتها مُجدداً ، انت تُفقدها اعصابها ، علاجها سيفشل ان استمر الوضع على هذه الطريقة ".

" كلا .. لا لاتقل هذا !! ، اجعله يُحضر داميون إلى هنا ولا اُريد رؤيته بعدها !! ".

كلماتها كانت قاسية ، ولقلبه المُحطم هى لم تبالِ .

تدعس فوق حطامه مُجدداً تُعيد إحياء الألم بشكلٍ اقوى .

" أنا أسف .. ".
أيجدُّر به الاعتذار !

هو في الواقِع أسفٌ بشأن الكثير من الاشياء في حياته ، يُمكنه التخلي عنها الآن واخبارها بأنه أسفٌ بشأن ذلك .

" بينچامين فلتُحضر داميون ، ولا تعُد .. احترق في الجحيم ".

ثم هو تخلى عنها عند هذه النُّقطة .

***



خارج مبنى الأمراض العقلية ، استطاع رجلٌ سماع صراخ زوجته بالداخِل ، لم يستطع الدخول ، الأمر سينتهي به مُحطماً وبها مُخدرةً عن الواقع الخاطئ الذي تعيشه.

ارتجف جسده مُغلقاً جفنيه وقبضتيه على تلك القلادة الفضية الضئيلة التي تتوسط كفه عندما دوت صرخةٌ قوية من بين حبال زوجته الصوتية .

" إنه من اجل داميونا .. إنها تحتاجني ، جانيت انا اسف .. ، انا أتخلى عنك ".


خطوات القططحيث تعيش القصص. اكتشف الآن