......
____________
بعد مرور ساعتين في مشاهده الفيلم دخلت جيما لكي تنام .....رحلت كيندال لأن والدتها مرضت و هاري لم يأتي و انا لم انام الي الأن .....لا اعلم لما لكن لا اريد ..انها الواحده و النصف .....و لا استطيع حتي ان اغلق عيني...
مازلت جالسه علي الأريكه ....جيما صعدت الي غرفتها ....و انا لوحدي ..
غارقه بأفكار كثيره جدا ....
هاري الذي يعرف اشياء كثيره عني ....و الغريب انني لم اخبره ....كيف يعلم كل هذا ...ايضا هناك اشياء كثيره لم اخبرها لجدتي....اريد ان اجلس و اتكلم معها ....لا اظن انها من تخبرته
هناك شيء اخر لقد سافرت جدتي بعد عودتي بيوم واحد ...لما لم تأجل سفرها ..
لما لم تهتم لمعرفه ماذا حدث لي بعد مقتل ابي ....لما لم تسأل عني كل هذه الفتره ....لما لم تتكلم معي ابدا.....
ابي...
بعدك يا ابي لم اري الراحه ابدا ..اشتقت بحنانك الذي اعتيطه لي ...كنت انت فقط الذي ينصحني ..و يهتم لأمري ...
لكن احتجتك في مراهقتي ....لكي تنصحني اكثر لكن بعد موتك اصبحت بحاله لا يحسد عليها احد .....احتجتك لتقول لي لا تشربي لا تدمني المخدرات ....لا تتذوقِ السجائر .....
لم تشاهد فتاتك التي اصبحت ناضجه...لم تملث علي شعري عندما بكيت بسبب خدعها من اعز اصدقائها ....التي لم أتمتلك غيره ....تركتني وانا صغيره جدا ......هذا ليس عدلا ابدا ....ليس عدلا ان اعيش حياتي بدونك .....ترقت لي زوجه اب ....لم اري مثلها في العالم ....اسواء شيء خلق علي الأرض ...كنت اعمل في نادي ليلي ...اري اشياء لا يجب ان اراها ...الفتره التي احتجتك فيها لم تكن موجود بها ......ماذا يجدر بي ان افعل سوي ان اصبح فتاه سيئه التصرف... صالطه اللسان ....مختله العقل ...
لم تتم تربيتي علي اكمل وجه...
لكن الأن هناك من يقوم بهذا ....حقا هاري افضل ما حدث لي بعدك .....اتمني ان يكون بجانبي دائما ....كأخ او كأي شيء لكن بجانبي ....انا اعلم انه لديه حياته ايضا ...و خطيبته التي تصبح زوجته قريبا ....لكن ماذا افعل ...
لقد بدأت احبه ...هذه اول مره اشعر هذا الشعور في حياتي ....لم اعلم انه رائع هكذا ....و أجمل شيء به ....نظره الأمل و الحب و الأهتمام التي بعين الذي تحبه ....التي تقول لك لا تخاف انا بجانبك ...هذه النظره اذا خيروني بينها و بين حياتي سوف اختارها ....
لأنها افضل من حياتي كلها ...و خاصه عندما تكون من شخص مثله ....حقا ان الحب شيء معقد ....
عندما تتملكه تشعر انه أهم شيء في حياتك.....و عندما تشاهد الناس يقعون به تعتقد انه أتفه شيء في الكون ....و ان كل الذي يحبون او يعشقون مختلين عقليا ......"سيلينا"
"من ماذا ...من انت ؟؟...لماذا تسرخ ايها الأبله ؟ و من انت " قلت بتعلثم ...لقد وقف قلبي ....من هذا
" هل تبكين؟" انه هاري .......مهلا انا ابكي ....حاولت مسح دموعي بسرعه غير طبيعيه ..
"لا ..لا ابكي "
"اذا لم تكونِ تبكي ...اذا انا طفل رضيع تغير لي امي الحفاظ كل يوم ....ما بكي يا فتاه؟"
"لا شيء هاري ....لا تشغل رأسك بي ....انت مجهد من العمل اذهب و ارتاح "
تقدم و جلس بجانبي ....و اخذني في احضاني ....و لم اتوقع ردت فعلي ....قمت من احضانه مسرعه جدا ....و وقف امامه ....و الدموع تجري من عيني مثل الشلال....
YOU ARE READING
Need You At All 'H.S'
Randomكلما امتد الزمن الذي نتركه وراءنا , كلما أصبح الصوت الذي يدعونا للعودة لا يقاوم .. يبدو هذا الحكم واضحاً , ولكنه مزيف , الإنسان يشيخ والنهاية تقترب , وتصبح كل لحظة أثمن , ولا يعود يوجد زمن لتضييعه على الذكريات , يجب فهم التناقض الرياضي الظاهري للحني...