"عن ماذا تتحدثون"
ما اللعنه انا علي يقين انهم يتحدثون عنه ....نزلت من علي السلم حتي اصبحت امامهم ....و انا اعلم ان اليوم لن يمر علي خير
"ص..صغيرتي متي انتهيتِ؟ "قالت جدتي بتعلثم
"لا تغيري الموضعوع عن ماذا تتحدثون كنت تتحدثون عنه ...اليس كذلك " قلت بغضب ...انا اعلم انني لن اتملك نفسي
"طفلتي...فقط اهدأي .." قالت جدتي و هي تربط علي كتفي"ساندرا اتركينا وحدنا.....الأن "
" لا لا تفعلي جدتي "
" انا قلت الأن" صاح هاري بصوت عالي ...
تركتنا جدتي و صعدت للغرفتها ..
"انت بأي حق تكلمني انا و جدتي بهذا الطريقه "
"سيلينا لا تغضبيني"
"هذا هو اسلوبي ... و لا تعتاد علي التدخل فيما لا يعنيك "
"انتِ تعلمين ان لي دخل بكِ و كثيرا ايضا"
وقفت مباشره امامه ..."تعلم انت تشبه كثيرا "
ارجوك اخبرني اي شيء عنه اي شيء...انا اعلم انك تعرفه جيدا ...ارجوك ""لن تفهمي شيء لأن ...فقط لا تشغلي رأسك بهذا "
قال ببرود و هو يزفر الهواء من فمه"لا اشغل رأسي ...لا اشغل رأسي ..انت تمازحني ..هو كان كل ما أملك هو كان اخي و صديقي و كان حبي الوحيد ...كان اغلي ما لدي ...كنت اخاف قولها له ...انني احبه من اعماق قلبي ....كنت دائما ارفض هذه الفكره..كنت احاول ان امنع نفسي من حبه ...كنت اقول ان الحب شيء تافه ...كنت اظن انه مجرد نزوه و ستمر ...لكن لا ...هو كان صديقي ...حل محل ابي ...كان هو سندي ....كان دائما في صفي ....كان حبي الأول ...اعلم انه خان ثقتي به ....اعلم انه لا يستحق ما افعله الأن ...هو حطمني صحيح و كسر قلبي لكن ...لكن لا استطيع ...انا اعلم انه طيب القلب ...مهما فعل ...اعلم انه ملاك ..اعلم انه لا يوجد مثله ....اعلم انه كسر قلوب الألاف من الفتيات قبلا ....لكن اعلم ايضا انني من احبها من قلبه ....اعلم هذا جيدا ......هو وعدني ان يبقي معي ...و انه سيظل معي دائما ...وانا مازلت لدي الأمل انه سيرجع ...من اجلي ..لأنه لا يستطيع ان يحب فتاه اخري انا الوحيده التي تفهمه ..و تستطيع تهدأت غضبه ....انا التي كسبت قلبه.. الفتي الذي كان معشوق من جميع الفتيات ...هو اختارني انا ....انا واثقه .....و كل هذا و تقول لي لا تشغلي رأسك...."
"سيلينا فقط اهدأي ...سوف اتركك و حدك اهدأي ارجوكِ....ان الغضب مضر لكِ و انتِ تعلمين "
"فقط اخرج و اتركني بحالي ....."
#الراويه(انا 👿)
بعد خروجه ..اعني بطلنا الصغير .. بتذكر الأحداث القديمه و الذكريات التي بتأكيد ستجعل حالتها اسواء ....و انا اعنيها "اسواء"
#FLASH BACK
سيلينا P.O.V
امشي ببطئ احاول ان لا يراني ....اتجهت الي خزانتي ....التفت يمين و يسار ..لا احد ..اقفلت الخزانه سريعا ..و توجهت الي حصتي مسرعا قبل ان ارأه ..
YOU ARE READING
Need You At All 'H.S'
Randomكلما امتد الزمن الذي نتركه وراءنا , كلما أصبح الصوت الذي يدعونا للعودة لا يقاوم .. يبدو هذا الحكم واضحاً , ولكنه مزيف , الإنسان يشيخ والنهاية تقترب , وتصبح كل لحظة أثمن , ولا يعود يوجد زمن لتضييعه على الذكريات , يجب فهم التناقض الرياضي الظاهري للحني...