8 - Approach - إقتراب

2.9K 136 211
                                    


كانت دقيقة وأصبحت مدى العمر !
كنت احتاج لدقيقة فقط لانفذ مهمتي .. وتساوي تلك الدقيقة مدى عمر لشخص ما .
أتذكر .. حينما قلت لك لوهان احذر ؟
ولكن لم تتخذ الموضوع بأهتمام حتى وقعت في ظلامي, اخذتها عن طريق المزاح ولكنني كنت جاداً جدا, رغبتي في اتملكك تزيد يوما عن يوم ومشاعري لغيرك قد سلبت, ورغبتي في قتل من يقترب منك كانت تتغلب علي, انا أسفه ولكن لا توجد طريقة بديله غير هذه.

خطفك
هي الطريقة الوحيدة لامتلكك دون علم أي شخص بهذا, إمتلاك لوهان لي بكل مايحصل كانت هذه الطريقة الأمثل .
فكرت .. فكرت .. فكرت كيف يمكنني امتلاك انفاس لوهان وخطواته رائحته وعيناه لمساته وحديثه جسده وقلبه .. أحبتته حتى رغبت في تملك كل إنش منه .

أيام سعيدة عزيزي لوهان ~

التفت حولي مراراً بينما لوهان بين ضراعي مغشي عليه, كان لأحد في الجوار, فتحت باب السيارة الخلفي لادخل لوهان داخلها مستلقي, بعدما أغلقت الباب سرت لاركب مكان السائق .. وتحركت

Flash Back

دخلت في زحمة الزقاق لاتخذ الطريق الأيسر كانت الظلمة هيا الوحيدة التي ترافقني, وقفت فجأة عندما اهتز هاتفي لانقر للرد :

أردفت بصوت خفيف " هل جهزتها ؟ "
" نعم ستجد السيارة خلف الغرفة والمفتاح في أعلى السيارة, و المخدر وضعته داخل الغرفة على السرير "
" ايضا السيارة يجب أن تدفع ثمنها فور استلامها .. نحن لا نلعب ياصغير, انت لن تستخدما كثيراً فقط لمدة ساعات, أليس كذلك ؟ "
هو يستمر في الحديث إلهي كم هو مزعج بحق ويظنني أريد المزاح معه, أردفت
" هذا جيد إذن انا طريقي للغاية الآن, وبالإضافة انا سأتخدمها لمدة خمس ساعات لا غير, وداعاً الا- .. "
كنت قاصداً الإغلاق استوقفني صوته, هو لم ينتهي حديثه إذن ؟
" انصت ياصغيري يجيب أن تعرف نحن لا نلعب بهذه الأشياء ! أفعالك الطائشه نحن لن نتدخل فيها حتى لو كنت سترتكب جريمة قتل, اذا كشفت عن الشرطة بوجود مخدر معك .. انت لا تعرفنا ابدا ولا تتواصل معنا بعد ماتسلمنا المال, حسنا ؟ "
كأي أشخاص سيئين هم يقولون هذا ولكن الأن ليسو هم فقط السيئين انا أبدو سيء جدا .
لا بأس سأصبح سيء حتى امتلك لوهان ولنصبح جيدين معا ~
أردفت :
" هل تظنني أريد اللعب معكم ؟ انت تتحدث كثيراً وداعاً "

أغلقت هاتفي وادخلته في جيب بنطالي لاستمر في المشي حتى وصلت إلى مدخل الغابة كانت هناك لوحات ترشيديه للزوار :

Mania in love | الهوس في الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن