7 - minute - دقيقة

2.9K 144 122
                                    

SeHun P.O.V

"سأموت وأتعفّن، وأعيش للأبد"
انا من يتعفن ويعيش للأبد انا لست حيا كما تظنون انا أفقد اعضائي بالتدريج انا اموت ولكن لا أزال معلقاً هنا .. في الحياة انا مخلد متعفن, اجزائي تموت ببطء وانا أحارب بقوة, انا أفقد اعضائي الداخليه ودمائي بدأ بالنزيف والتعفن حتى يختفي, أشعر بأن الحياة مجرد دائرة تدور حولي لتأكلني بالتدريج لاعيش بدون أي أعضاء أعيش مخلد في الحياة بدون أن أعيش, انا متأكد يمكنني أن أعيش إلى الأبد كمصّاصي الدماء, حياتي أصبحت أكثر سوادا أن كنت لا تعرف ماذا أتحدث عنه .. فأن اموت واتعفن واعيش للأبد ايضا, ليس أمراً خياليا ابدا فأن أعيش هذه المعاناة أعيش مع مرضي المزمن المخيف .. المخيف حد الموت, هل تعلمون لماذا أنا أحب لوهان ؟ لاني شعرت انني حي من أول نظرة تبادلتها معه شعرت بأن اعضائي بدأت بالعيش مجدداً بأن خلايا دمي بدأت بالتنشط والعمل بأن نبضات قلبي عاشت للتستمر بالنبض, شعرت أن السواد إنزال وان الموت محال وان الحياة لا تزال وردية وليست سوداء كما اعتقدتها أو بالأصح كما عشتها, رأيت في عيناه خيط ابيض يحثني على التمسك به لاخرج من دوامتي السوداء الأزلية ولكن في منتصف الطريق .. خذلني الخيط لينقطع واسقط في دوامتي السوداء مجدداً .. ها أنا عدت هنا بعدما تمسكت بالخيط ليخذلني, عدوتي لم تكن كما كانت بالعكس .. تأذيت أكثر وتحولت لوحش محال الإمساك به عشقت أطراف يده وعشقت النظر لعيناه عشقت الحديث معه وأصبحت مهوسا برؤيته, كان املي الذي خذلني, كان بيضاي الذي صبغه بالسواد .. تألمت كثيراً وحالتي أصبحت أكثر سوءا, وصلت لمرحلة أريده لي لا لغيري أريد تقطيع البشر اربا اربا لأنه لي لأنه ملكي انا وحدي, كان الجميع يلمسونه وكنت أفقد جزءاً مني في كل لمسه .. انا اعلم الجميع من حولي يريد تفرقتي عن لوهان يريدون اخذه مني والرب أعلم ماذا تنون فعله تريدون ابعاده وأخذ بعيداً لأنني ... مريض لأنني .. ميت ولكن تبا انا أحبه, أحبه جدا, أحبه أكثر من كل الأشياء في هذا الكون, انا مستعد لقتل نفسي لأجله, لحرق من حوله اذا أذوه والرب انا سأقلب الدنيا رأسا على عقب أن تجرأ أحدا ولمس لوهان ..

رسالة إلى لوهان : افعل شيئاً مد لي يدك لتخرجني من ما أنا عليه الأن ارجوك إذا أردت اقتلني ولكن لا تترك يدي ابدا العيش مع مرضان نفسياً, مخيف جدا, وانت أماني الوحيد .

رسالة إلى نفسي : أن لم يستقبل رسالتك ! تحرك لا تغفوا ابدا لا تستلم ابدأ, أخرج وحشك عليه لا تدعه يعيش مع غيرك وينعم بالعيش
هو أماني الوحيد, وضحيتي الوحيدة .

End P.O.V

6:00pm
أيام مضت وماتقارب الاسبوع لا شي يحدث لسيهون مهم سوى زيادة مرضه الذي قد غير في هيئته تماماً, هدوء محيطه وضجيج المحيط الخارجي يزعجه ويزيد من توهمه, حالته كانت اسوى مما يتخيله العقل البشري, يعيش مع التوهم والمزيد من التوهم الذي دمر هيئته وداوخله يجلس في زاوية غرفتة المظلمة والكئيبه يحضتن ذاته يرتدي قميص واسع باللون الرمادي يصل إلى نصف فخذية وبنطال اسود غير واسع قليلاً, شعره الداكن يغطي عيناه الحاده, شفتيه قد كانت ممزقة وجافة وترتجف ايضا, الجو كان ممطرا وهو لطالما كره المطر ..
مع كل زخة مطر يشعر بالخوف.
جالساً عيناه جافه تماماً من الدموع تعابير وجهه كانت .. لا شي, يقلم أظافر يديه باسنانة بعنف حتى أصبح الدماء المتخثر يغطيها, الأحمرار حول اظافره ليست بمزحه, هو يستمتع الآن .. يستمتع بأذى ذاته ..
الشي الوحيد القادر على فعله هو أيذاء ذاته .
عقله وتفكيره وقلبه مزدحم به, هو ليس فقط في واقعة هو حتى يزوره في أحلامه وتخيلاته

Mania in love | الهوس في الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن