-
لست أول من ذاب عشقاً ومات
-
[after 2 days ]
سماء داكنة لا تضيئها النجوم المشعة و القمر المتوهج قد اختفى وأصوات هطول الأمطار القويه والمخيفه ، وخطوط الرعد قد تشكلت في السماء وصوت البرق المرعب كان المسيطر ، في تلك الغابة الخافته وفي تلك الغرفة الضيقة الذي يقطن فيها صبي لا ذنب له .
صوت ارتطام هطول المطر على سقف المنزل قد زاده رعبا ، لا أحد معه سوى خوفه ، لا أحد يحميه سوى عناقه ، في زاوية الغرفة كان يجلس حاضن كلتا ساقيه إلى صدره محيط بيده عليمها واضعا رأسه باستسلام على ركبيته ، يشهق بالبكاء كطفلا صغيرا بدا ، يتناقص تنفسه شيئاً فشيئاً ، وتزاد شهقاته ، كلما سمع صوت البرق المخيف وضع تلك الكفيين المرتعشتين على اذنيه ويبكي بشده ، ارنبة أنفه قد احمرت بسبب البكاء واطرافه بدأت باردة جدا وحمراء ، عيناه الحزينة قد جفت من الدموع ، وشفتاه ترتجفان ، أليس هذا كثيراً ؟.
أين الأمان ؟ أضاع الأمان ؟ ايحق لصبي ذو سن المراهقة أن يعيش الخوف بمفرده وبسبب شخص مهوسة ، ام ان سيهون يحبه بهوس ليعيشه الرعب ليستسلم لوهان حتى يطلب سيهون بالمجيء بضعف شديد ! اهو بهذا الهوس حقا ؟
- عندما يدخل الهوس في الحب ، سيكون جريمة قتل .
[ luhan p.o.v ]
ذلك القلب ينبض بشدة ماباله ؟ وتلك العينان تنزف الكثير من الدموع ، مابلي ارتعش هكذا ؟ ولماذا انا محتجز في هذه الغرفة المظلمة ؟ ، لماذا كل تلك الضجيج في الخارج ؟ .
أصبحت هشا ضعيف جدا كقطعة زجاج ، على مايبدو لأنني أصبحت مجنونا بالكامل اتسأل عن ارتعاش جسدي وهو بسبب خوفي ، اتسأل على سبب دموعي وهو خوفي ، اتسأل عن احتجازي وهو مصيري ، اتسأل عن سبب الضجيج وهو داخلي !
لا طعام ولا وماء ولا اكسجين لمدة يومان أعيش حياة مستحيلة ، بذات الملابس النته والرائحة الكريهة ، حياة بلا حياة !
وأنا في منتصف بكائي أردت وبشدة أن أعرف إلى أين ذهب ، بقدر خوفي من الأصوات بقدر كرهي له أردت معرفت لماذا هجرني ليومان ! رفعت رأسي من حضن ذاتي لاسندها على الحائط خلفي .. بكيت بخوف للمره المليون ، ليس سهلاً ابدا والرب ليس سهلا !
بكاء اخترق حنجرتي وفاق قدرتي ، خوف سكن فؤادي ، وجنون استوطنني .
بعد ساعات طويلة اختفى صوت البرق والأمطار ، وكان عاملاً لتهدئتي قليلاً من نوبات البكاء المؤلمة ، وأصبحت أشعر بالجوع الشديد ووضعت يداي على معدتي التي اصدرت بعض الأصوات تشير بأنها جائعه ، بارتعاش جسدي النحيل تقدمت إلى ذلك الطبق من الليالي الفائتة لأرى بقيت طعام ! ولكن للأسف كانت تملئة الفطريات وغير قابل للأكل
أنت تقرأ
Mania in love | الهوس في الحب
Fanficماذا لو أصبت بمرضان نفسيان في ذات الوقت ! ماذا لو إصابتك أسهم الحب وتعمقت في تصويبها ! ماذا لو وقعت في الحب بشكل مبالغ ! ماذا لو اضطررت لايذاء وجرح نفسك ومن حولك لأجل ، هوسك ! ماذا لو تتطور الهوس وأصبح جريمة ! ماذا لو أصبحت الجريمة ، جحيم دنيوي ! م...