Luhan P.O.V
" لانني أحبك "
هو نطق بها ليحرك مشاعري الميته من مدة .. هو أعترف مره اخرى ولكن هذه المره كانت أكثر صدقا عن المره التي فاتت, تواصل اعيننا لم تنقطع وكأن الحياة توقفت عن الدوران وكأن الأكسجين قد نفذ من الهواء وكأن السماء تعزف معزوفة وكأن النجوم تنظر الينا وتغني ..
وكأنني قطعة جليد متجردة من مشاعر الحب .. وكأنه كتلة إحساسي ومشاعر وليس إنسان .إعتراف ؟ أنا معتاد على سماعه ليس فقط من سيهون .. كان جميع الفتيان يقعون في الحب معي من اليوم الأول وفي اليوم آلتالي يعترفون
حب ؟ لا أعرف مامعناه وإلى أين يصل شعوره وكيف يتعاملون معه أو حتى كيف يأتي الحب في المقام الأول.
تسارع نبضات القلب ؟ نعم انا أعرفها جيداً ومعتاد عليها .. ولكن أشعر بها عندما أخاف وليس أحب وليس نبضات حب قلب صادقة .
لا أشعر بأنني ابادل شعور الحب مع أحدهم
ولكنني أشعر بشعور متضاد :
الشعور بالخوف بدونه وبقربه نسبة الخوف تكون أقل ~اذا قد تلقيت اعتراف مشاعرك ستتحرك ولكن هذا لا يعني بأنك تبادل ذات الشعور او بأنك تحب أن تسمع منه هذه الكلمة .. في طبيعة الإنسان إذا تلقى اعتراف بالحب ستتحرك مشاعرك بلا شك ولكن قد تكون إجابتك في نهاية المطاف هي, لا .
لا ؟ لا ابادلك الشعور .
لا ؟ لا ابادلك الحب .هذا انا, أريد الحريه ولا أريد إعتراف ساذج .. لأنني جاهل بالحب .
-
جسده لازال يلتحم بجسدي أكثر ونظراته تتعمق أكثر في ملامح وجهي اقترابه مني لم يكن مزحه ابدا .. استمر بالنظر إلى مقلتاي تماماً .
لم أعد أستطيع التنفس بفضل إقترابه الشنيع مني بسبب نظراته التي تحبس أنفاسي وكلماتي, ابتلعت مراراً ماذا علي قوله الآن ؟ يخططفني لأنه يحبني ياللروعه.
" تحبني إذن ؟ "
اردفت بتلك الكلمتين بصوت ساخر بعض الشي مع إبتسامة جانبية ونظرات جديه, كنت أحاول تصغير إعترافه الساذج ورميه بعيدا كنت اريد محي هذه الهاله والجو الذي يسود بيننا الذي يعتبرها الآن هاله رومانسيه .. كنت اريد محي لوهان المتعاطف اللطيف معه, سئمت من كوني ذو الهاله اللطيفة.كانت ملامح وجهه كما هيا مع ارتفاع أحد حاجبيه قليلاً وابتسامته بدأت تتلاشى بخفة
أنت تقرأ
Mania in love | الهوس في الحب
Fanfictionماذا لو أصبت بمرضان نفسيان في ذات الوقت ! ماذا لو إصابتك أسهم الحب وتعمقت في تصويبها ! ماذا لو وقعت في الحب بشكل مبالغ ! ماذا لو اضطررت لايذاء وجرح نفسك ومن حولك لأجل ، هوسك ! ماذا لو تتطور الهوس وأصبح جريمة ! ماذا لو أصبحت الجريمة ، جحيم دنيوي ! م...