الفتى ذاته مختبئ خلف الشجره في وقت متأخر في ساحة الجامعة الخارجية لا يوجد أحد ابدا جميع الانارات مغلقه وجميع القاعات أيضا مغلقه والطلاب قد غادروا بالفعل إذن لماذا هو يسترق النظر ومختبى أيضاً
كالعادة خلف تلك الشجره يراقب بصمت ويترقب تحركات الفتى لوهان ، أعتقد بأن سيهون قد جن بالكامل ! ليبقى هذه المدة يراقبه فقط ، لا يبدوا كسيهون الطبيعي أنها مدة طويلة حقا ينظر فيها فقط وبدون أي تذمر يتأمل بكل تحركاته وانحناءات جسده وطريقه تحدثه .. حتى طريقة تنفسه !! أمر لا يعقل ولا يصدق أهذا سيهون حقا ؟ لا يريد الرمش حتى لكي لا يفوت أي ثانية دون النظر إليه ..
لوهان يسير ببطء وهو موجه نظره إلى الأمام حاشرا يديه بجيب بنطاله ممسكا بيده الآخرى كتابا متوجها إلى الحديقة الجامعة
جاهلا زوجان من الأعين تراقبه بهدوء .. و جسد يتبعهبسبب هدوء المكان أصبح لوهان يسمع خطوات شخصا ما يتبعه ، تجاهلها تماما في المرة الأولى اعتقادا منه بانه فقط يتوهم لان المكان خالي من الطلاب وعاد ليسير .. أصبحت أصوات تنفس الشخص بخلفه واضحه جدا وصوت طرقات حذاء الشخص مسموعه له .
احتل الرعب قلبه ليتجمد دماءه ويتوقف عن السير اتسعت مقلتاه بعدما شعر بأن أنفاس الشخص بخلفه تتصادم بعنقه ، أخرج نفسا عميقا ليغلق عيناه بشده ويسحب يده من جيبه ليشد على قبضته بقوه ." ماذا لو كان .. " يهمس بصوت يكاد يسمعه ، عادت إليه أفكار الطفولة والاعتقادات بأن سيكون ضحيه لزومبي هارب من مقبرة الأموات ، أو من الممكن بأن الشخص الذي خلفه يكون مصاص دماء ويريد مص دمه ، أو أيضا قد يكون فريسة لاسد جائع لربما !
نفى برأسه بسبب تلك الأفكار الطفولية السيئه والتعجيزية ، قرر لحظاتها مواجهة الشخص الذي يتبعه وبخوف يحتل قلبه وتفكيره ، ليلتفت لوهان ببطء بسبب خوفه من مواجهة من يكون ذاك الشخص .
"ا-آه انت يا "
نطق بها لوهان عندما رأى الشخص بخلفه ، ليخرج نفسا مرتعا لتتوسع مقلتاه بصدمه ، ليهداء لوهان مجددا يثبت مقلتاه على الشخص الذي أصبح أمامه طوى ذراعيه فوق صدره بازعاج
" لا ترتاع "
قالها الشخص المقابل للوهان بابتسامة مكلفه مرعبه بعض الشي ، لينظر لوهان إليه بنظرات حاده و وجه عبوس ليردف
" حسنا إذن ما الذي تريده الآن ؟ "
أخذ نفسا عميقا الشخص الواقف أمام لوهان ليعيد وينظر إليه بنظرات غريبه يجهلها لوهان تماماً اردف ذالك الشخص
" يجب أن تعيد التفكير بما قلته لي سابقاً "
افلت لوهان يداه عن صدره ليقترب منه قليلا وأردف بغضب
" لا ، على مايبدو بأن جوابي كان واضحا ولا يحتاج بإعادة تفكير ، أرجوك إذهب الآن ، جونهون "
قالها لوهان بينما يتراجع إلى الخلف ويعيد السير مجددا ، بحركة سريعة جونهون سحب بأكتاف لوهان ليمنعه من السير ليمسك بياقة لوهان بشدة يصر على أسنانه بغضب ، لوهان كان يصارع لكي يبعد يد الفتى عنه ولكن لضئل حجم لوهان أمام جونهون هو لا يستطيع ، اردف جونهون بغضب " يجب أن تغير رأيك وتعيد تفكير ماقلته والآن !! حسناً ليس عليك التفكير بل انت مجبر على قول نعم وإلا ... "
أنت تقرأ
Mania in love | الهوس في الحب
Fanficماذا لو أصبت بمرضان نفسيان في ذات الوقت ! ماذا لو إصابتك أسهم الحب وتعمقت في تصويبها ! ماذا لو وقعت في الحب بشكل مبالغ ! ماذا لو اضطررت لايذاء وجرح نفسك ومن حولك لأجل ، هوسك ! ماذا لو تتطور الهوس وأصبح جريمة ! ماذا لو أصبحت الجريمة ، جحيم دنيوي ! م...