5 - Fear of Love - الخوف من الحب

3.3K 161 100
                                    

Sehun P.O.V

ان تكون منبوذا أمرا صعبا وسينتابك شعور سيء للغاية ، لكن أن تكون مجبورا أن لا تختلط بالناس بسبب خوفك بأن لا تؤيذيهم أمرا سيدخلك إلى قاع الظلام ، الظلام الذي لا مفر منه أبدا ستلاحقك اشباح الوحده ستلطخ حياتك بالمزيد من السواد الداكن .
الحب شعور جميل جدا جميع البشر يريدون عيشه وتجربة الأوقات المليئة بمشاعر الحب والحديث الدافئ ، والعثور على شخص يشاركك اهتماماتك أفضل شعور على الإطلاق .

ولكن اسمعتم عن الخوف من الحب ؟
عندما تكن خائفاً من أن تقع في شباك الحب سينتابك هذا الشعور ،
عندما تكون خائفاً أن تتعمق في الحب وتؤذي بشده ، عندنا تكن خائفاً من شبح الوحده وفي ذات الوقت خائفاً من شبح الحب ، إسمه سيظل يرافق عقلك أينما ذهبت نغمات صوته ستترنن في سمعك كمغزوفه غنية بالدفىء المخيف عيناه ستظل عالقة على رمش عيناك طيفه سيلاحقك حتى تظن بأنك قد تعمقت وأصبحت مهوس في الحب !
ولكن هذا بالطبع ليس الهوس في الحب إنما الخوف من الحب .
انا يامن تعمقت في الحب .. هاقد اصابتني لعنته التي لا مفر منها ابدا .

أليس انا الفتى المصاب بمتلازمة توهم كوتار ؟ كيف الآن اقع بالحب هل الموتى يقعون بالحب بالفعل ؟

End P.O.V

" دخولك في حياتي تسبب لك الكثير من المتاعب .. والسبب الأول هو انا ، آسف فأنا متملك كثيراً "
لوهان واقف بقلة حيله لا يفهم اي كلمة من التي قالها له سيهون يحاول جاهداً ولكن لا يستيطع ترتيب كلام سيهون في رأسه .

ماذا يقصد سيهون بهذا الكلام الغريب اهذه الوقت المناسب لقول كلام كهذه ؟ الى متى سيهون يضيع فرصه الثمينة بقول كلام لا معنى له ، احقا كلامه لا معنى له ؟
ابدا ، كلمات سيهون لها معاني كثيرة وعديدة معاني عميقة ومؤلمة ، مصاب بمرض نفسي خطراً جدا ليس فقط خطراً عليه ! إنما خطر على جميع من حوله كلماته كانت تحمل معاني عميقة و تعني
' انا خائف من وحشي الشرس بأن لا يلتهمك لتعاني مثلي '
كان هذه تلميحا ، كلماته كانت تؤشر إلى المستقبل الميلىء بالأحداث الغير متوقعه لفتى الغزال لوهان .

أخذ سيهون نفسا عميقا ليبتلع الصخرة الواقفه في منتصف حلقه ، ليردف ببرود مخيف ونظرات ساكنه " انا اسف ل-لوهان " .

ابتسم الصغير لوهان ابتسامة مريحة مشرقة تزيح كل الألم ، ليردف
" لا بأس ساعتبر هذه المقابلة بداية لصداقتنا "

حرك سيهون مقلتاه بخفة لتقابل مقلتى لوهان ليردف بصوت خافت مكسور " لكن .. الطلا-ب ا-انت سوف .. انا سيء "
كلا سيهون انت فتى جيد ، ولكن لا يد لنا في القدر لنغير مجرى الحياة لتصبح فتى بدون مرض لعين يتحكم بحياتك ، لتخرج من دوامتك السوداء الداكنه لترى الضوء .

Mania in love | الهوس في الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن