كاميليا : الماس استيقاظي .
ألماس : حاضر .... مهلا مهلا ماذا تفعلين هنا ؟
كاميليا : جئت لايقاضك ، هيا بسرعة سنتأخر انها 07:30 .
ألماس : ماذا ياألاهي نحن متأخرتان جدا
كاميليا : تحدثي عن نفسك فأنا جاهزة .
قمت بسرعة من السرير و بدون وعي ذهبت الى الحمام بعد خروجي و قفت احدق في كاميليا و هي تحدق في عيناي لمدة خمسة دقائق .
كاميليا : اعلم كم تحبينني ، لكن ليس الوقت المناسب لتضهري هذا .
ألماس : هه احبك، بل اعشقك ، لكن ياحبيبتي *بهدوء* هلا تفضلتي بالخروج *بصراخ* لانني اريد تغيير ملابسي .
كاميليا : ضننتكي تحبينني ، حسنا سأخرج .
حسنا سأعرفكم بنفسي اسمي الماس و انا في 16 عشر يعني في الصف الثاني ثانوي وانا ذات شعر فاشقر فاتح طويل و عينان زرقوتان و بشرة بيضاء . انا فتاة خجولة و حساسة و كما يقول العديد عندي انفصام الشخصية فأحيانا اكون تلك الفتاة اللطيفة و احيانا المتوحشة ، السعيدة و احيانا الحزينة الجدية و احيانا المضحكة ، على حسب ذوقي و من حولي و لهذا انا فتاة مشهورة في جامعتي و محبوبة و مميزة .
و كاميليا احد صديقتاي المقربة ذات شعر طويييل اسود مائل الى الزرقة و عينان زرقوتان و بشرة بيضاء،
هي جميلة ومظهرها يجعلها تبدو بريئة و لكنها صاحبة خططنا الشيطانية و هي الجريئة بيننا .
اما اوليفيا فهي غريبة الاطوار و هي صديقتي الثاثة ذات شعر طويل وردي و عينان خضروتان تعيش في عالم اخر عنا وهذا مايميزها فهي تستمتع بكل دفيقة تمر مرحة وحيوية و غامضة تسمع الكثير من الاغاني و تغني كثيرا مما يسبب لنا الضحك .
المهم اكملت تجهيز نفسي و عندما فتحت هاتفي و جدتها 06:30 فصرخت بقوة : كاااميييلياااا .
كاميليا و هي في الاسفل : اظن انها اكتشفت الامر .
صعدت كاميليا للغرفة و فتحت الباب بقوة : مابك لماذا تصرخين كأنني السبب في الحرب العالمية الثالثة .
ألماس : اولا ليست هناك حرب عالمية ثالثة ، ثانية الوقت لايزال مبكرا....
قاطعتها كاميليا قائلة : لا اريد اتعابك في قول ثالثا .
فاخذت الماس كراسها ورمته على كاميليا مما ادى بها الى الهروب من الغرفة و سقوط الكراس عند الباب .
الماس : سوف تندمين على الساعة التي قمتي بإيقاضي فيها 😠.
نزلت الى الاسفل و قابلنا الشيطان .
الشيطان : لما تحدقين هكذا كأنني كنت سبب الثروة في البلد .
ألماس : اسمها الثورة ليس الثروة ياغبي .
جوزيف : امي امسكي ابنتك عند حدها لانني سأقتلها .
ألماس : بلا بلا متعجرف .
جوزيف : منفصمة شخصية .
الام : يكفي .
ألماس : كاميليا ماذا تفعلين هيا دعينا نذهب .
كاميليا تكمل بدلا عنها : لمنزل اوليفيا .
ألماس : ماذا ؟😰
خرجت مع كاميليا و بينما نحن نسير لمحت شابا يمر بجانبنا طويل القامة ذو شعر اشقرو عينان خضروتان و كان يحدق فيي غريب صحيح و هذا ما جذبنا اليه بقيت احدق في عينيه لمدة ثم ايقضتني من شروذي كاميليا : ان كان من الممكن دخول عبر الحائط لما اخترعوهم .
ألماس : لكنني لم اتحرك شبرا .
كاميليا : انت مريضة لقد كنت تسيرين و رأسك للوراء بومة لا تطير .
ألماس : 😪.
اهلا الي قرأ القصة قبل التغيير بدي اول انو ماوجدت صورة مناسبة لهيك غير
شكرا 😙
أنت تقرأ
غيرة صديقة
Teen Fictionيعتقد بعض الاشخاص انك تستطيع امتلاك 100 صديق في عام و انا اوافقهم الرأي و بسهولة لكن ان تمتلك صديق ل100 عام سيكون صعبا روايتي تحكي عن فتاة مميزة من نوعها وهذا مايحبه فيها الجميع لكن من شدة صفاء قلبها لا يوجد الا اثنان يفهمانها لكن عندما وقعت في ا...