chap9

17 3 2
                                    

كارل : اذا اخبريني ، كيف كان ردك على مشاعره ؟
ألماس : مشاعر من ؟
كارل : اتمزحين؟ ، مشاعر جيم .
ألماس : ااه جيم ، لا تود اي مشاعر .
كارل : ماذا تقصدين ؟
ألماس : لقد فهمت الموضوع غلط ، جيم لم يعترف لي بشيء ، انما عرفت انه يحب كامي و لهذا توتر ، هذا فقط .
كارل : مع ذلك لا اثق به .
ألماس : و حتى لو اعترف بحبه فماذا في ذلك ؟
كارل : لا شيء ، ها قد وصلنا .
كانت تلك الحديقة كأنها مختلفة كليا فالشجرة المخصصة كانت مزينة و هناك الكثير من الثنائيات .
كان الجميع يحدق فيي بشكل غريب اانا لست جملية لهذا الحد فمنهم من قال انني حبيبته او اخته و قريبة اليه وانا لست اي واحدة منهم .
كارل : لبست فستان و الان كيف ستصعدين ؟
ألماس : فستاني ليس طويل و هذا يجعلني مثل طرزان ، صعدت بسرعة على الشجرة و هنا اندهشت لقد كان المنظر رائعا ، فالقمر يبدو قريبا و النجوم تلمع رائع .
كارل : ارى ان المنظر اعجبك .
ألماس : كثيرا .
كارل : عندماكنت اغضب ، كنت احب الجلوس هنا .
ألماس : رائع ، انا كنت اصعد لسطح مدرستنا لكن في الصباح فأنا لم اقم في مدرسة في حياتي .
كارل : هنا السطح ملك لعصابة جوني .
ألماس : من هؤلاء ؟
كارل : كان لقاءك بهم غير ودي ، اتذكرين اول يوم لك عندما تعرضت لهم و كان اول لقاء لنا ، انهم هم رئيسهم هو جوني .
ألماس : ها ، اتعرف انا ضعيفة جدا لكنني اريد ابراز قوتي .
كارل : لما ؟
ألماس : لانني ذاك اليوم لم استطع التصدي لهم بسبب ضعفي .
ملتقطات من الماضي .
كاميليا بصراخ و بكاء : ارجوكم اتركوها لالالالا .
ألماس : اياك و ان تلمسهما اتركوهما ، لماذا تفعلون هذا .
كاميليا : جووووورج .
ألماس : ستيفن لا .
هنا صقطت الفتاتان على ركبتيهما .
ألماس وهي منزلة رأسها و شعرها يغطي ووجهها : انتهى الامر لقد رحلا .
كامي : لماذا نحن ضعيفتان لماذا لم ننقذهما ؟
ثم صرختا بأعلى صوت : لماذاااا؟
عودة للحاضر .
عندما تذكرت ألماس الحادثة احست ان تلك الطعنة في صدرها عادت تفتحت عيناها بقوة عندما تذكرت سوت الرصاص لقد ماتا امامهما و لم تستطع احداهما انقاذهما .
كارل : ألماس اانت بخير ؟
ألماس : بصوت شبه بك و مشوش : بخير.
كارل : لا انت لست بخير ، اذا اردت دعينا نذهب .
ألماس : قلت انني بخير .
كانت تقول هذا الكلام و تتذكر ذلك الشريط .
كارل : دعينا من هذا الموضوع،  هيا اخبريني هلى خرجتي في موعد من قبل .
ألماس : نعم (بصوت غير مسموع )و ياليتني لم افعل .
كارل : مع من ؟
ألماس : انا وستيف و كاميليا و جورج (وهي ترتجف)
كارل : و اينهما الان ؟
ألماس بغير وعي و هي لازالت في صدمة : ماتا .
فإنصدم كارل من كلامها .
كارل : اسف .
و عندما نظر في عيني ألماس و جدها تبكي و الخوف باد عليها .
كارل : مابك لماذا انت شاحبة ؟
ألماس بصراخ و بكاء : قلت  انني بخير .
فقربها اليها و احتظنها و ربت على ضهرها : حسنا اهدئي لا بأس .
ألماس وهي تبكي في حضنه : لماذا حدث ذلك معنا ، لماذا لا يمكننا البقاء جنب من نحب دائما ، لماذا لم ننقذه لماذا .
ثم رفعت رأسها و قابلت رأسه و امسكتها من وجهه و قالت : اخبرني ان الذين احبهم الان لن يذهبوا ، اخبرني انك لن تتركني ، عدني بهذا ارجوك .
كارل و هو يمسك يديها الباردتان : اعدك ، لن اتركك ولن اسمح لاحد ان يؤذيك .
هنا هدأت قليلا كنت تنطق تلك الكلمات جراء خوفها المفاجئ ، ثم طلبت منه النزول فهي متعبة .
و عندما نزلا مسحت مكياجها لانه سال و فجأة جاء شاب و اخذ كارل ليتكلم معه و جاءت فتاة الى ألماس.
الفتاة : هاي انت ماذا كنت تفعلين مع كارل ؟
ألماس : و ماشأنك انت ؟
الفتاة : اتعلمين من انا ، انا حبيبة كارل و الجميع يعرف هذا .
هنا طعنت ألماس بخنجر اخر في قلبها .
الفتاة : كما سمعتي ، و هو يحبني كثيرا ، و هو الان يتسلى بك ، و بعد مدة سيرميك كالحثالة .
ألماس : هذا غير صحيح .
الفتاة : بل صحيح ، و اذا اردتي المحافظة على كرامتك فإبتعدي عنه و اياك اخباره بأنني اخبرتك لانك ستندمي .
هنا احسست ان قلبي تحطم لم اعرف كيف كنت اسير و انا ابكي بشدة كان الطريق مظلم و العصابات في كل مكان ورغم ذلك و صلت بأما دخلت غرفتي و اغلقت الباب بشدة ثم اتكأت عليه و بدأت ابكي بقهر .
و هنا استيقظ جيم على صوة شهقاتي ، فأتي بفزع و جلس امامي .
جيم : ألماس مابك ماذا حدث ؟
ألماس : جيم ارجوك عدني انك لن تخذل كاميليا ، ولن تدعها تتأذى و ستنسيها الماضي ، عدني بذلك .
وعلى صوت صراخي استيقظت كلارا ايضا ، و جاءت منفزعة الي .
ألماس : انا اعلم انا كاميليا لن تخذلك و لن تهز ثقتك فيها انا اعرف انها تحبك و ان تحبك واحدة فينا صعب لاننا عشنا ماض قاس ، ارجوك لا تدعها تندم على التقاءها بك ، اذا لم تستطع كلتانا اكمال السعادتها فأنا مستعدة لسلب سعادتي و زيادتها لها على الاقل تكون واحدة فينا سعيدة .
جيم : حسنا ، اعدك بهذا ، هيا اهدئي ارجوك .
ثم عانقتني كلارا وربتت على ظهري الى انمت حملني جيم ووضعني على السرير ثم نام الجميع .
عند كارل :
ياترى اين هي ايعقل انها ذهبت لقد تحركت لدقيقة فلم اجدها ، سأذهب لاراها في الغرفة .
بينما جيم يفكر فيما حدث استنتج ان ألماس تخانقت مع كارل لانها كانت معه هءا الاستنتاج الوحيد الى ان دق الباب .
جيم : ماذا تريد ( بنبرة غاضبة )
كارل : هل ألماس هنا ؟
جيم : هي هنا و الان يمكنك الذهاب .
كارل : لماذا انت غاضب مني ؟
جيم : يال وقاحتك ، كيف تتجرأ على السؤال ، اياك وان تضع يدك على الماس،  صحيح ان كاميليا حبيبتي و انا اعشقها لكن ألماس اختي الصغرى وانا مسؤل عن حمايتها و لا اريد منك الاقتراب منها افهمت .
قال هذا الكلام بغضب و اغلق الباب ، اما كارل بقي يتسائل عن سبب غضب جيم بهذه الطريقة .
في صباح اليوم التاي
استيقظت ألماس ثم نظرت في سرير جيم فوجدته جالسا .
جيم : اانت بخير الان ؟
ألماس : بخير شكرا لك .
بعدها خرجت كلارا من الحمام وقالت : هيا اذا كنت بخير فجهزي نفسك فأنت لا تريدين تفويت الحصة الاولى .
ألماس : حسنا .
جهزت الفتاتان نفسهما و كانت ألماس هادئة عل  غير عادتها و عند خروجهما من الغرفة .
كارل : هاانت اين اختفيتي البارحة .
عندما رأته ألماس تغيرت تعابير وجهها وكانت تنظر اليه بحقد الى ان خرج جيم .
جيم و هو يمسك ألماس : هيا تعالي معي .
ثم اخذها لصفها .
كارل : مابهما ؟
كلارا : كانت ألماس تتفوه بكلام غريب عن السعادة و كامي و جيم و كأنها تدمرت و كانت تطلب من جيم عدم ترك كاميليا ، فحزن جيم على حالتها و ظن انك السبب لذا هو غاضب منك .
كارل : ماذا ؟
و ذهب مسرعا الى صف ألماس التي مرت قبل ذهابها اليه الى المدير .
حيث دخل كارل الصف و الجميع كان يحدق فيه
كارل : كاميليا هل لي بسؤال ؟
كامي : بالطبع .
كارل : من هو جورج و ستيفن و كيفا ماتا ؟
و هنا انهارت كاميليا توسعت عيناها بشدة و سقطت على ركبتيها ثم اخفضت رأسها و اخفى شعرها وجهها بنفس الشكل ذلك اليوم (لم تسقطالماس لانها كانت فوق الشجرة اما البقية فقد حدث لها ) .
انفزع من ردة فعلها فقد اصبحت كالجثة الميتت و هذا ماحدث مع ألماس،  وهنا دخلت ألماس مع جيم وعندما رأته واقف و مايحدث لكاميلبا علمت ماحدث وامسكت قواها لكي لا تنهار ايضا و تقدمت نحو كامي فإنحنت اليها و هي تحاول رفع رأسها .
ألماس بضحكة ترتجف تكاد تبكي : هيا كاميليا انسي الامر  هيا قفي حبيبتي ارجوكي انا معك ، لا تنهاري هكذا ، فوقفت كامي وهب لا تزال منزلة رأسها وممسكة بيد ألماس.
نظرت ألماس الى كارل الذي هو منصدم مما يحدث و قالت :.....

هوو 1143 كلمة تخيلوا كتير تعبت اتمنى بيعجبكم و باي

غيرة صديقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن