-الفصل : الثامن -
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تفلت الفتاة نفسها من الجدار وتنتزع المسامير قليلا من جلدها .. لكنها لم تصرخ او تظهر صوتا يدل على الألم ..
افلت الفتاة واتراجع عدة خطوات ..
بالنظر الى ملامح وجهها ..اعلم ان هناك شئ اخر ينتظرني ..
الملامح البشرية قد اختفت للفتاة ..ويتقدم هذا الشئ نحوي ببطئ ..لا وقت للتفكير ..
افتح الباب واخرج بسرعة وفجأة ألمح شيئا يتجه بسرعة ناحية رأسي ..
اتجنبه بسرعة ولكن رغم هذا يصيب راسي قليلا بالحافة فأنجرح ..لقد كان هذا سريعا ولم اري جيدا هذا الشئ ..لكنني اجري مبتعدا ..
إلي اين ؟
لا ادري تماما ولكن فجاة تأخذني قدماي الى المطبخ ..جيد لابد أن اجد شيئا ما هنا يساعدني ..اتجه ناحية الادراج فأنا احفظ مكانها جيدا ..ماهذا ؟ غاز الطبخ ؟ ليس هذا مكانه ؟ ولما يبدو مختلفا؟
هناك شئ ما خاطئ هنا ..تمهل قليلا هل هذا حقا مطبخ بيتنا ؟
هناك شبه كبير لكن مع اختلاف واضح عندما اركز بالأمر ..لكن لا وقت لهذا ..ابحث سريعا بعيناي بضوء الهاتف لأجد الدرج ..اتجه اليه سريعا لأجد مجموعة من السكاكين ..اخذ واحدا بسرعة وانظر ناحية الباب ..لم يصل احد بعد ..
اقترب منه ببطئ مستعدا لأي مواجهة رغم ان جسدي يصرخ من الخوف ..
ولكن لا مفر من المواجهة حياتي على المحك ..اقترب اكثر فأكثر وعيناي بالكاد اعطيها الفرصة لترمش .. يجب ان اركز بكل حواسي وإلا سألقي حتفي بل وربما أسوأ ان يتم تعذيبي ..من اين سيأتون ؟
من اليسار ام اليمين ..لقد أتيت من اليسار ولكن ذلك الظل الأسود سريع وربما ذهب يمينا ينتظر أن أهمل تلك الجهة ..تبا هل اقفل الباب ؟
ولكن هكذا لن استطيع الخروج من هنا ..ربما هذه فرصتي الوحيدة للنجاة ..يجب ان اتحرك سريعا .. اتقدم أكثر و انظر يمينا ويسارا مترقبا لأي مواجهة ..
وعندما أصل تقريبا للباب اشعر بشئ ما خلفي ...
يتبع في الفصل التاسع ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~ *أتمنى أن يكون البارت قد نال إعجابكم .. وأرجو منكم الدعم *~
*** كومنت ( تعليق) + صوت Vote + إضافة القصة الى قائمة القراءة لديكم ***
** مع إحترامي **
*~ مصطفى ~*
أنت تقرأ
زلزال النهاية -مكتملة-
Hororتخرج العائلة في رحلة للجبال .. ولكن يبقى إبنهم في الشقة بحثاً عن الراحة ومن أجل مشاهدة مسلسله المفضل .. ولكن تجري الأحداث بطريقة مختلفة ... يقطع زلزال فريد من نوعه ( او هكذا يسميه بطل قصتنا) الراحة التي كان يريدها .. وتبدأ أحداث مخيفة غير متوقعة ~ ...