الفصل السابع : الطلب

158 33 10
                                    


الفصل : السابع 

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كانت الفتاة تتحرك ..بداية من اطراف اصابعها ..

 اراقب مصدوما وعيناي لاتزول عن الفتاة .. انها تتحرك نعم انها تتحرك لاشك بذلك ..

ولكن كيف ؟ هل أهرب ؟ بصراحة لايمكنني ان اتخيل ان الفتاة رجعت للحياة ..روح الفتاة قد غادرت بالفعل .. لابد ان هناك شئ أخر .. هل تحولت زومبي أم انها اصبحت روبوت بسبب تغيير في قلبها ؟

 وأثناء تفكيري ترفع الفتاة رأسها نحوي وتقول بشكل متقطع .. " أن ..قذ ..ني" ...

 ثم تدمع عينها اليسرى دموع بشرية ...

لقد كانت لحظة مؤثرة وحزينة جدا ولاتصدق ..و هل قالت أنقذني ؟ من ماذا أنقذها ؟ أنا الذي يحتاج للمساعدة هنا .. ولكن بعيدا عن الأنانية أسألها قائلا .. من ماذا أنقذك ؟

.. فتجيب قائلة " أق .. تل..ني " ..

 أقتلك ؟ كيف يفترض بهذا ان ينقذك ؟ .. لا رد من الفتاة ..لماذا أقتلك ؟ أجيبيني .. ولكن لا رد .. تبا لاتتركيني حائرا هكذا ..

أسمع صوتها ليقول " أر .. جوك" ثم تغمض الفتاة عينيها ..

لحظة انتظري من ماذا انقذك ؟ أتكلم مع نفسي بصوت منخفض .. أنقذها ؟ أقتلها ؟ هل القتل سينقذها ؟ هل هذا يعني انها تعاني لأنها حية الأن ؟ أم انها تخشى انها ستتحول لشئ غير بشري ؟ ام انها بدأت تتحول فعلا وتود الموت قبل حصول هذا بالكامل ؟

 هل الثقب الذي بصدرها عند القلب هو الاجابة لأسئلتي ؟

 ثم فجأة تتحرك الفتاة مجددا .. تتحرك يديها تقاوم المسامير المثبتة بها .. مالذي تفعله سوف يتمزق جلدها هكذا .. اتوجه اليها ممسكا بها من كتفها .. توقفي مالذي تفعلينه .. ولكن لا رد .. اهزها ومكررا كلامي .. ولكنها تستمر ...

 وفجأة تقترب من كتفي بفمها لتعضه ..

 امسك بوجهها قائلا .. توقفي لن ترجعي بشرية لو فعلتي هذا ..

 تدمع عينها 

ثم تستمر في محاولتها لتفك نفسها من الجدار .

.وتنجح بهذا بالفعل ...

يتبع في الفصل الثامن ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~ *أتمنى أن يكون البارت قد نال إعجابكم .. وأرجو منكم الدعم *~

*** كومنت ( تعليق) + صوت Vote + إضافة القصة الى قائمة القراءة لديكم ***

** مع إحترامي **

*~ مصطفى ~*

زلزال النهاية -مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن