الجزء السادس

270 11 0
                                    

rewayat_dania....83

- لـآآ أعلم هل أستمر بإنقاذنا !! أم أشبع مقلتي من حسنُك ؟
أستغربت مون وهي في ۿذآآ الجو العاصف يداها تمسك بزاك بقوه وشعرها مبلل ويعض الخصلات  علـّى وجهها ، تنظر لهذا الشاب الذي رفضها قبل قليل بتعجب !!
أستطاع زاك ان ينهض بجسده  علـّى جذع الشجره ثم وصل آلـىۦ ضفة النهر وسحب مون بأتجاهه التي كانت تسعل لأمتلاء رئتيها بالماء ،
هل يستطيع ان ينقذ حياتها بأن يقبلها قبلة الحياة ؟
أم يستمر بتقبيلها كمعجب بفتاته ؟

‏rewayat_dania....84

إجرى لها زاك تنفسا اصطناعيا ، ظلت تشهق وترمي بعض الماء من فمها ، أبعد بعض الخصلات عن عينيها
فتحت مون عينيها وجدت امامها نجمتها المستحيله 💔
وضعت كلتا يداها  علـى رقبة زاك وتشبثت بہَ قربته من وجهها ثم غمرته بقبلتها !!!
ربما تشكره  علـّى انقاذ حياتها !! او ربما تخبره بعشقها ڵـِيس بالكلمات وأنما بلافعال !!
احيانا الكلمات تكون غير كافيه لشكر الانسان الذي يبذل قصارى جهده لأنقاذ حياتك او لأسعادك !! كلمه الشكر غير كافيه!! تتمنى ان تنسى نفسك معه بحضنه ، قبله أو الاثنين معا في الوقت ذاته !!

‏rewayat_dania....85

حمل زاك مون بيديه وهي تلف يداها حول رقبته تنظر تارة نحو عينيه !! وتاره اخرى آلـىۦ الاسفل بإستيحاء ، هل الشعور الذي بداخلها طبيعي ؟ كأي فتاة قبلت للمره الاولى ؟ ومن الشخص الذي تعشقه ؟
أم لأنها شبه عاريه يحملها عشيقها ؟
أو السببين معا !!
وصل زاك آلـىۦ الكوخ ادخل مون وضعها  علـّى سريره ، وأحضر منشقه ، كانت تجلس مون بإستيحاء  علـى السرير ، بؘععډۜ فتره جاء زاك وجفف شعرها وجسدها...


‏rewayat_dania....86

ثم أحضر لها أحد قمصانه
- هيا أرتديه !
- انها المره الاولى التي سوف اضع  علـّى جسدي شيئا غير الدهان !!
- وستضعين قميصي ...
أقتربت منه مون وقبلته !! ارتدت ذلك القميص وساعدها  علـّى غلق ازراره آلـىۦ ان وصل آلـىۦ اخر زرين !! ظل يقبل رقبتها !!! وصولا آلـىۦ فمها !!! حضنها إليہ ، ظلت تفرك بشعره وانتهيا بنومهما  علـّۓ❥ السرير معا
وقضيا أجمل ليلة لعاشقين !! تحت مطر السماء، وصوت الرعيد وضوء البرق !!



‏rewayat_dania.....87

أستيقظت مون عند الساعه الثانيه بؘععډۜ منتصف الليل ، كانت تغطي جسدها بشرشف ابيض ونائمه  علـى يد زاك !
( سووده بوجهي 😳 بل٢ بليل واني هنا !!! كون ارجع للقصر !! )
- زاااك !! زاااك !! أستيقظ
فرك زاك عينيه ونظر نحو مون ثم آلـىۦ الساعه !
- انها الثانيه صباحا لم آإنـٰـتيِ مستيقظه !
- عليّ الرجوع آلـىۦ القصر قبل ان يقتلوني !
- ولم ترجعي اهربي معي !!


‏rewayat_dania....88

- أيها المجنون كيف نهرب بلا أموال !؟ سأذهب الان لأستطيع ان اخذ بعض الاموال ونهرب بها معا غدا!
- حسنا حِحـْبيبـتي ٰالسارقه
ثم اخذ يقبلها  علـّۓ❥ رقبتها ، ضحكت مون ، قبلته قبله سريعه  علـّۓ❥ فمه ثم قفزت ودعته وخرجت من الكوخ ..
ركضت بسرعه وصولا آلـىۦ القصر ، كانوا الحراس نائمين فاستطاعت المرور والدخول آلـىۦ جناحها من الشرفه
( شلوون غبر !! لو حرامي يفوت هم ميدرون !! كون اگول لماما عليهم إاجـِـًــِـًُــيتًُ بل٢ بليل وفتت بالقصر وهمه محسو ؏ـلېۃۃ !!
عزززه بَسـہٰ❥ شلون اگول الهه 😱 وٰ الـلّٰـۿہ مچنصين 😒)

حبيبتي زرقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن