part 1

5.8K 133 24
                                    

Hello everyone ❤❤❤

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

كيتا فتى وسيم شعره اسود و عينان بنية ، و هو في التاسعة عشر من عمره ، و هو فقير لذلك يحتاج للعمل لكي يعتني بوالده الكبير في السن ، و والده هو الفرد الوحيد المتبقي من عائلته ، فوالدته توفيت من مرض و هو صغير فلم يكن لهم المال لمعالجة هذا المرض الخطير . فكيتا يعمل نادل في مقهى يدعى مقهى الأمراء لكي يسدد إيجار الشقة التي يسكن به كيتا مع والده ، و لكن كيتا يكره بل لا يطيق مالكة الشقة التي يعيش فيها ، لأنها لا تتوقف عن التذمر بشأن الإيجار . و يجب عليه الإسراع لدفع الإيجار لأنه لن تنتظر أكثر ، إن المالكة ليست سوء عديمة الصبر . لذلك كيتا يحاول إقناعها بتمديد الإيجار من خلال ابتسامته الساحرة التي تعلمها من عمله . و بينما هو في احد الايام خارج من غرفة المالكة و هو يتذمر و يتنهد و يقول : إن ذلك مزعج ، تلك العجوز لا تكف عن ازعاجي بذكر الإيجار و لا تراعي حالتي المادية . و هو يشتم المالكة تحت أنفاسه . رفع كيتا نظره فرأى شخص يشبه الملاك . لقد كان وسيم جدا لا كلمة وسيم لاتكفي . فذلك الشخص يمتلك شعر أشقر و عينان زرقاء جميلة تذكرك بالبحر ، و من شكله لا يبدو إن ذلك الشخص ياباني . و لاحظ ذلك الفتى تحديق كيتا به فابتسم له . شعر كيتا باحمرار وجنتاه وبعدها قطع تلك اللحظة صوت هاتف كيتا ، فأجاب كيتا على هاتفه و قال : مرحبا من معي ، فرد الشخص الآخر : مرحبا كيتا ، هيا تعال بسرعة إلى العمل فالمكان مزدحم لا تتأخر حسنا ، كيتا : حسنا لن اتأخر أيها الرئيس ، و أغلق هاتفه و قال للفتى الأشقر اعذرني . و ركض كيتا مسرعا نحو عمله لكي لا يتأخر . بينما ذلك الشخص ذو الشعر الأشقر بقى واقفا ومذهولا من جمال كيتا . و قال و هو يضع يده على صدره . أحس بشعور غريب هنا ، هل هذا ما يسمى بالحب !!
هز رأسه نافيا و قال : هذا مستحيل و كأنني سأقع بحب فتى .
تم اتجه إلى غرفة المالكة و طرق الباب ....... بعد عدة دقائق فتحت المالكة الباب و تتفاجأ و تقول : يا إلهي كا تشان
لقد مرت فترة طويلة منذ رأيتك لقد كبرت حقا .
ماتسوكا : ذلك صحيح لقد مرت فترة طويلة لزيارتي لليابان و زيارتكي يا عمتي إيمي.
إيمي تقول بخبث : لقد أصبحت وسيم جدا لقد كدت إلا اتعرف عليك .
ماتسوكا بخجل : شكرا لكي .
إيمي: انك لطيف إن كان تشان خاصتي لطيف و هو خجل أيضا .
ماتسوكا : عمتي لم أعد صغيرا .
إيمي: ذلك صحيح لماذا عدت إلى اليابان الآن بعد مدة طويلة من الدراسة في الخارج
ماتسوكا : في الحقيقة لقد عدت من الخارج لكي اعمل ، لقد تم توظيفي في شركة قريبة من هنا ، لذلك اعتقدت بأنه من الجيد العيش بإحدى الشقق الموجودة هنا . لأنه قريبا من عملي .
إيمي ذلك السبب إذا ، بضحكة : لقد تبقت شقة واحدة لدي و انها سوف تصبح ملكك .
ماتسوكا : لا أعرف كيف اشكرك
........ و في مكان آخر ..............
كان كيتا يعمل بجهد في مقهى الأمراء ، فكان يوزع الطلبات لكل زبون . و كان معظم الزبائن من الإناث. كيتا لا يعلم بأنه مشهور بجماله في مقهى الأمراء ، وبالطبع الفتيات الذين يزورون المقهى معجبين بكل شخص وسيم يعمل في ذلك المقهى ، و بعض الفتيات يزورون المقهى لكي يروا كيتا فقط و بالطبع فهذا المقهى يسمى بمقهى الأمراء بسبب جمال النادلون . و ايضا مدير المقهى جميلا أيضا. و يدعى بريتسو و الرئيس ريتسو واقعا بحب كيتا لكنه لم يعترف لكيلا بمشاعره خوفا من رفضه و اعتقد بأنه سيخسره . و من يريد خسارة شخص يحبه ، لذا اكتفى بالبقاء معه .
كيتا : أيها الرئيس اني اراك تتكاسل يوم بعد يوم و تدع كل العمل لنا . لذا ما رأيك أن تحرك موخرتك الكسولة و تعمل .
ريتسو : هذا قاسي كيتا ، أنني لم انم جيدا ليلة البارحة لانشغالي باللعبة الجديدة التي اشتريتها في طريقي للمنزل .
كيتا يتمتم بصوت منخفض : وهل هذا سبب مقنع أيها الغبي !!
ريتسو : ماذا قلت
كيتا بتوتر : لم أقل شيئا ، بضحكة مزيفة : ابدا
ريتسو : ذلك إذا ، إذا الآن قم باكمال عملك .
كيتا بوجه مزعج لا يظهره : حسنا
..... يتبع ......

رأيكم في البارت 😶
شو ردة فعلكم يوم عرفتوا أن ريتسو يحب كيتا ؟
شو الشخصية اللي حبيتوها ؟
باي 🖐🖐🖐🖐🖐🖐🖐

keita wa ai no wana ni shite حيث تعيش القصص. اكتشف الآن