part 9

1.1K 52 16
                                    

Hi everyone ❤❤❤

enjoy reading 👌
تجاهلوا الأخطاء الإملائية


كيتا :  لقد قمت بالبحث في كل مكان لكنني لم أجد ماتسوكا ، ذلك اللعين ناناشيما من يكون ؟؟! يا لي من غبي لماذا لا اقوم بسؤال الناس أن كان يعرفون ناناشيما هذا أو لا ، ثم بعد ذلك سوف أبحث عن اخ ماتسوكا نانامي سان ، انه غير موجود عندما أبحث عنه ،  اللعنة ليس هناك الوقت للثرثرة سوف ابدأ بالبحث من الآن ، لقد قمت باخبار الرئيس ريتسو بأنني لن اتي إلى العمل اليوم ، أنني خائف بأن يكون ريتسو فهم الأمر بشكل خاطئ كوني لم أذهب إلى العمل هربا منه ، لكنني اسف عندما أراه المرة القادمة سوف اقوم باخباره بأن نصبح اصدقاء حتى لو لم أكن لدي مشاعر الحب تجاهه  ، هل كل حال سأدعمه .

بعد مرور ساعات من البحث المتواصل


يتوقف كيتا عن البحث قليلا ليأخذ نفسا ، لأن أنفاسه انقطعت من الركض كثيرا.
" لماذا لا يعرف أحد هذا الناناشيما اللعين ، حسنا بقيت فرصة أخيرة لي و هو نانامي سان اخ ماتسوكا ، لكن بحق اللعنة أين سأقوم بإيجاده !!!!!! ".

و في مكان أخر

ماتسوكا : اقوم بفتح عيناي  و  أرى نفسي في مكان مظلم و مملوء بخيوط العناكب ، اوه ، أنني لا أستطيع التحرك ابدا ، أشعر بجسدي مخدرا و أنني مقيدا بتلك الحبال و اقوم بالصراخ بصوت عاليا قائلا :
اللعنة عليك أيها العجوز ، فلتمت و لتذهب إلى الجحيم أيها الحقير .
و أشعر بشعور رائع لقولي  لتلك الكلمات ، لكن يقطع شعوري ، صوته المقرف
: يبدو لي بأن كلبي المطيع لم يعد كذلك ، اوه بضحكة شريرة و بنظرة حادة: يجب علي تعليمه بعض الأدب للتعامل بشكل صحيح ، أليس كذلك ؟

و اقوم بالنظر إليه بتقزز

: حسنا بماذا نبدأ عقابك  ؟

و هو يحمل السوط  : ربما بهذا ، ذلك سيكون لطيفا جدا كبداية ، أليس كذلك  ، عزيزي ماتسوكا

و انظر له بذعر ، ذلك سيكون مؤلم للغاية ، و يبدو بأنه سيترك الكثير من الندبات  و العلامات .
    

.... و نعود  لكيتا  ....

امشي بحزن و قلب منكسر ، يا ليتني قمت بالاعتراف له و ان ابقى لديه لوقت طويل بدل الذهاب إلى العمل .

لكن لا يفيدني التندم على شيء مضى  ، يجب علي الاستمرار بالبحث عنه.

يقاطع شرودي هذا صوت شخص اعرفه جدا و هو يقول

:  أيتها القطة اللطيفة ماذا تفعلين هنا لوحدك ، ها

" انه نانامي "

كيتا : لقد كنت أبحث........

" اوه اللعنة ، انه فرصتي لسؤاله عن هذا المدعو ناناشيما اللعين "

نانامي بتعجب : عن من تبحثين أيتها القطة ؟

كيتا : هل يمكنني سؤالك عن شيء ؟

نانامي : بالطبع ، لكن بشان ماذا ؟

كيتا : هل تعرف شخص يدعى ناناشيما ؟

عندما سمع نانامي هذا الاسم انصدم كثيرا ، لأنه يعلم جيدا من هو

نانامي  : لماذا تريده ؟

كيتا : سأخبرك لاحقا ، فقط اخبرني مكانه إن كنت تعرفه .

نانامي : هل الأمر متعلق بماتسوكا ، هي أخبرني بسرعة ؟

كيتا : نعم
و اخرج تلك الرسالة و قام بمد يديه ليعطيه لنانامي ، و نانامي أخذ الرسالة و قام بقراءته و تفحص جيدا و هو منصدم من الرسالة .

كيتا : إذا

نانامي بتوتر : لقد أخبرني بأنه سيتوقف عن فعل ذلك لماتسوكا .

كيتا : انك تعرفه ، اللعنة فقط أخبرني من هو و أين هو ، و سيندم كثيرا لأخذ ماتسوكا مني .

نانامي : اتحبه ؟

كيتا : من ؟

نانامي : أعني ماتسوكا .

كيتا بابتسامة : بالطبع احبه بل اعشقه لذلك أرغب بارجاعه إلى المنزل .

نانامي بتفهم : حسنا ، إذا اتبعني ، إن لم يخب ظني سيكون في ذلك المكان .

كيتا : أين ؟

نانامي مخبأه السري .

قاموا باستقالة سيارة و توجه  إلى ذلك المكان ، حيث يقبع ماتسوكا .

كيتا " ماتسوكا لا تقلق سأنقذك مهما كلف الأمر ، لذا اطمئن ، أنني في طريقي إليك " .

نانامي ينظر لكيتا بابتسامة و يتحدث إلى نفسه : " اعتقد بأن كيتا يستحق ماتسوكا أكثر مني ، أنني اتذكر كل لحظة معنا في الصغر و كيف أحببته ، و قام والدي بتهديد بعدم الاقتراب منه ابدا ، لكنني لم استمع إليه ابدا  و اذهب الى ماتسوكا ، و في النهاية يضربني والدي لذهابي إليه ، لقد كانت ايام رائعة و قاسية معا ، أنا بالفعل تخليت عن حبي لماتسوكا منذ سنين ، لأنني لم السبب له إلى الحزن و الألم ، لكنني الآن اعاملك كاخي الصغير ، و امتلك شخصا احبه بالفعل و نحن نتواعد بالفعل "

يقاطع شرودي صوت كيتا و هو يقول :

السائق يقول اننا و صلنا. هل هو هذا المكان.

نانامي : نعم ، هيا بنا ، لنذهب .

... يتبع ...

شو رأيكم بالبارت ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


شو رأيكم بالبارت ؟

كيتا ؟

نانامي ؟

ماتسوكا ؟

منو اللي اختطف ماتسوكا ؟

هل سوف يقومان بإنقاذ ؟

حب نانامي لماتسوكا ؟

توقعاتكم ؟

باي 🖑🖑🖑🖑👌

keita wa ai no wana ni shite حيث تعيش القصص. اكتشف الآن