part 3

2.4K 99 33
                                    

Hi everyone ❤❤❤

شكرا لكل من كتب تعليق على البارت 😻😻😻

و هذا البارت اهداء الى ❤Mika27yuu r

..... في اليوم التالي .....

خرج ماتسوكا من شقته للذهاب إلى عمله الجديد ، و رأى كيتا و هو يخرج أيضا من شقته فقال له : صباح الخير كيتا كن ، هل انت متوجه للعمل .

كيتا : صباح ماتسوكا كن ، نعم سوف اذهب الآن و هو ينظر لساعته : ماتسوكا كن انا اسف لقد تأخرت .

ماتسوكا : حسنا ، أراك لاحقا .

كيتا وهو يلوح بيديه : إلى اللقاء

.......... كيتا .........

يا الهى لقد تأخرت حقا ، يا لي من أحمق ، من المفترض إلا اسهر كثيرا ، لكنهم يعرضون افلام جيدة في التلفاز .
ركض كيتا حتى وصل إلى مكان عمله و وقف ليأخذ أنفاسه ، شعره على وجهه و يتصبب العرق منه ليجعله مثيرا جدا
تأمل ريتسو ( الرئيس ) و هو يفكر بأن كيتا يزداد جمالا كل يوم .....

ريتسو ( الرئيس ) : صباح الخير ، اني اهنئك ، لقد وصلت في الوقت المناسب .

كيتا في نفسه : " هذا ما ينقصني ثرثرة الرئيس في الصباح ، هذا لا يهم " صباح الخير أيها الرئيس .

بعد ذلك ذهب كيتا ليبدل ملابسه ، و بعد ما انتهى من تبديل ملابسه إلى ملابس العمل ، ذهب للعمل
أثناء العمل تعجب كيتا من الرئيس ( ريتسو ) و قال كيتا للرئيس : اعتقد ان هناك خطب بك ، لحظة انت لم تتعرض لصدمة أو شيء مثل ذلك ، ربما أصدم راسك بعمود ، أليس كذلك ؟

الرئيس ( ريتسو ) : هذا قاسي كيتا ، إلا يجب علي العمل .

كيتا : لا ، لم أقل ذلك ، لكن من النادر أن تعمل أيها الرئيس.

الرئيس في نفسه : " لقد كنت أريد أن يعجب بي كيتا من خلال قيامي بالعمل " : في الحقيقة أنني أشعر بالملل هذا الايام و قررت أن أعمل ، حتى يذهب مني هذا الملل ، هذا كل شيء

كيتا في نفسه : " لقد توقعت أن يقول هذا الكلام "

الرئيس ( ريتسو ) : كيتا ، ما رأيك أن نخرج معا ، أعني في الحقيقة لقد قررنا جميعا ان نخرج إلى مكان ما و العشاء سيكون على حسابي ( يغمز )

كيتا : هذا العرض مغري جدا ، لكن انا اسف لا أستطيع القدوم اليوم ربما في المرة القادمة .

الرئيس ( ريتسو ) : لماذا ؟ هل لديك شيء مهم لتفعله ؟

كيتا : نعم ، لقد انتقل فتى بجوار شقتي وهو دعاني لكي اذهب لمنزله اليوم ، لذا لا أستطيع ، انا اسف .

الرئيس( ريتسو ) بحقد و يقول في نفسه : " من ذلك الفتى الحقير الذي يعيش بجوار كيتا خاصتي انه ملك لي فقط ومن يعترض طريقي سيندم "

كيتا : ما خطبك أيها الرئيس.

الرئيس( ريتسو ) : لا شيء

........ يتبع ........

رأيكم في البارت ؟ 😶
رأيكم بغيرة ريتسو ؟
توقعاتكم ؟
منو تبون يكون التوب ؟
حسيتوا أن كيتا حاقد على الجميع 🌚 و لا انا حسيت بس

باي 🖐🖐🖐🖐🖐🖐🖐

keita wa ai no wana ni shite حيث تعيش القصص. اكتشف الآن