part 8

1.3K 55 33
                                    

Hi everyone ❤❤❤

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

ماتسوكا : لا ، في الحقيقة أردت بأن يقول لي أحد هذا الكلام و ان يبقى بجانبي ، شكر لكونك بجانبي كيتا ❤ .

بعد تلك الليلة عاد كل من كيتا و ماتسوكا إلى منزلهم .

كيتا pov

" لم أصدق ذلك أعني من المؤلم أن يعيش شخصا لطيفا و جميلا نفس ماتسوكا هذا الماضي المؤلم ، و والد نانامي الحقير كيف له أن يجرؤ و ان يقوم بتعذيبه حتى إذا كان يكرهه لأنه لم يكن ابنه ، و تلك الحقيرة لم تكن تبالي بأن يحدث أي شيء لابنه فقط تهتم بنفسها ، و نانامي هذا أشعر بأن هناك شيء غريب بشأنه ، لا تقلق ماتسوكا سوف اقوم بتعويض عن كل هذا بحبي ، سوف اقوم بجعل حياتك أجمل . "

اقوم بالذهاب كالعادة إلى عملي ، و اعمل كعادتي في نفس المقهى .
و أثناء عملي يقوم الرئيس ريتسو بمنادتي و اذهب إليه .

كيتا : ماذا تريد يا رئيس ريتسو .

ريتسو : أرغب بالتحدث معك و اخبارك بشيء مهم .

كيتا باستغراب : حسنا .

ريتسو : إذا ، بانتظارك كيتا .

و يذهب ريتسو و اتسائل بداخلي ما الذي يرغب بقوله الرئيس ريتسو لي ، على كل حال يجب علي إكمال عملي و الانتظار لما سيحدث بعد ذلك .

انتهي من عملي اخيرا و اذهب الى غرفة الرئيس ريتسو .

كيتا : إذا ماذا ما الشيء المهم الذي أردت اخباري بشأنه ؟!

ريتسو pov

ريتسو : انه " اللعنه انا متوتر كثيرا ، لم أعلم بأن الاعتراف لشخص احبه سيكون بهذا الصعوبة و خصوصا و نحن
بالغرفة وحيدا ، لا يجب علي تفويت اعترافي هذا . "

دائما أردت باخبارك عن هذا ، اخبارك عن مشاعري ، بأنني احبك كثيرا ، لقد كان ينبض قلبي دائما لك ، لقد أردت دائما باخبارك عن مشاعري المؤلمة لك ، لقد أردت أن تعرف بأن من المؤلم كتمانه ، لأنني لم ارد فقدانك ابدا ، لقد
كنت أرضى فقط برؤيتك و لكوني بجانبك ، لكنني لم أستطع ، أنني اسف كيتا .

و بعد ذلك تنهمر دموعي " لقد قمت بإخراج كل شيء من قلبي للشخص الذي أحبه ، و لكنه ينظر لي بتلك العينين التي تحملان الشفقة بداخلهما ، لا أحب تلك النظرة ابدا "

كيتا : أنني لم أعلم ابدا بأنك تحبني بذلك القدر ، اني سعيد لمشاعري لي ، لكنني بالفعل أملك شخصا احبه ، انه بالحاجة الي كثيرا ، أنني اسف لتخيب آمالك ، اتمنى ان تجد شخص يحبك ، اعتقد بأنه سيكون اسعد شخص على في العالم ، لا تقلق سوف ابقى بجانبك دائما ريتسو .

ريتسو " دموعي تنهمر أكثر فأكثر ، لا يوجد هناك شخص أطيب و أنقى قلبا من كيتا ، أنني أعلم بأنه سيرفضني منذ البداية ، لكنني أردت بأن يعرف مشاعري على الأقل ، و لكنه لم يرفضني كالاشخاص الذين أحببتهم بالماضي ، أعني كانوا ينعتوني بالمقزز الشاذ ، لقد كنت اكره هذا . "

كان هناك شخص يتنصت لهم و يسمع كل كلمة قاموا بتحدثها و هو حزين للغاية من أجل ريتسو و يرغب في الحال باحتضانه و بالتخفيف عنه ، و عندما سمع بأنهم سيقومون بالخروج الآن قام بالخروج من المقهى و الركض إلى منزله .
ريتسو : حسنا كيتا سوف اقوم بالذهاب إلى منزلي إلى اللقاء

كيتا بابتسامة حزينة : إلى اللقاء .

و أثناء مشيت إلى منزله أراد تفقد ماتسوكا و قام بالاتصال إليه و لم يجيب على هاتفه ، فشعر بالقلق و الخوف يعتلي ، و قام بدق جرس شقة ماتسوكا و لكن لم يرد أحد ، فأراد فتح الباب فوجدها مفتوحا بأكمله و رأى كل شيء في شقة ماتسوكا متناثر حوله ، حتى وصل غرفة ماتسوكا ، ليرى ورقة مكتوب عليها .

في الورقة

.... إلى من يهتم بأمر ماتسوكا ، مع أنني لا أظن بأن أحد يهتم لأمره مطلقا .....

أرغب باعلامك بأنك لن ترى ماتسوكا ابدا و ان تنهي بعلاقته به و لا تقم بأفتعال اي امر قد يؤدي إلى تدخل بشؤؤني و هي إيجاد ماتسوكا.

من ناناشيما

كيتا : من بحق اللعنة هو ناناشيما ، و ليس له الحق بالتدخل بعلاقات ماتسوكا ، سوف اقوم بإيجاد ماتسوكا بأي طريقة ممكنة ، لن يذهب ماتسوكا عني ، لأنني واقع به تماما .

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

 يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


...... يتبع ......

رأيكم في البارت ؟

ماتسوكا ؟

ريتسو و اعترافه ؟

كيتا ؟

منو تتوقعون يكون اللي سمع اعتراف ريتسو ؟ 🌚

اختفاء ماتسوكا ؟

منو تتوقعون يكون ناناشيما ؟

توقعاتكم ؟

باي 🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑

keita wa ai no wana ni shite حيث تعيش القصص. اكتشف الآن