..... مرحبا ......
شكرا لكل من كتب تعليق لي ❤❤❤❤.. تجاهلوا الأخطاء الإملائية ..
بعدما انتهى كيتا من عمله أخيراً . اتجه إلى شقته ، و هو يصعد السلم ، يتنهد و يقول : أخيرا انتهيت من العمل ، أنني متعب جدا ، و يتثاوب و يقول : أرغب بالنوم . و هو يمشي لفت انتباه كيتا شعر أشقر و تلك العينان الزرقاء ، نعم انه ماتسوكا .
ماتسوكا back flash
عندما خرجت من غرفة خالتي إيمي اتجهت إلى شقتي التي أخبرتني بها إيمي . فرأيت ذالك الفتى الذي التقيت به في الصباح . وقلت في نفسي يا له من شاب جميل ، إن اليابانين جميلين بشكل استثنائي ، ذلك رائع 😻
تلاقت اعينهما فسرحوا بجمالها فكان كيتا ينظر إلى أعين ماتسوكا الزرقاء ، و ماتسوكا ينظر إلى أعين كيتا البنية . قاطع كيتا هذا التأمل بقوله : أنني لم ارك من هنا من قبل ؟ هل انت شخص جديد في هذا المبنى ؟
ماتسوكا : نعم لقد انتقلت من فرنسا إلى هنا مؤخرا بسبب عملي ، سررت بلقائك .
كيتا : و انا ايضا سررت بلقائك ، بالمناسبة انت فرنسي اليس كذلك ، فكيف تتحدث اليابانية ؟
ماتسوكا : في الحقيقة كنت اذهب الى اليابان كثيرا لذا تعودت في الحقيقة ، أنني أيضا احب اليابان ، اوه ، تذكرت شيء.
كيتا : ماذا ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
ماتسوكا : نسيت أن أخبرك باسمي ، اسمي هو ماساموني ماتسوكا ، اعرف ان اسمي ياباني لأن والدي من اليابان و والدتي من فرنسا .
كيتا : اوه لقد اخفتني ، و انا اسمي كاتسوجي كيتا نادني بكيتا لو سمحت و انا ساناديك بماتسوكا .
كيتا : إذا هل تسكن هنا ؟
ماتسوكا : نعم بالغرفة رقم 372
كيتا : إذا أنت تسكن بجانبي انا في الغرفة رقم 373
ماتسوكا : يا له من صدفة رائعة .
كيتا : //// ////
بالمناسبة أن لون شعرك جميل جدا هل يمكنني لمسه ؟
ماتسوكا ( يتفاجئ ) بالتأكيد
كيتا و هو يلمس شعر ماتسوكا : انه ناعم حقا و لونه رائع
ماتسوكا : شكرا ، كيتا كن
كيتا : ماذا
ماتسوكا : ما رأيك أن كنت متفرغ أن تأتي إلى غرفتي و نشرب و نتحدث ، بالتأكيد أن لم يكن لديك مشكلة بذلك .
كيتا : شكرا لك على دعوتي و ليس لدي مشكلة بذلك لكنني مشغول الآن ربما في وقت اخر
ماتسوكا : إذا ما رأيك بالغد
كيتا : موافق ، لكنني متفرغ في الساعة 30 :5 ، في الحقيقة هذا الوقت الوحيد المتفرغ به ، لذا لنلتقي بذلك الوقت إذا لم يكن لديك مانع .
ماتسوكا بسعادة : حسنا ، بالتأكيد لا أمانع ، اوه حسنا أراك لاحقا و هو يلوح بيديه .
بعد ذلك دخل ماتسوكا إلى شقته و كيتا أيضا لشقته .
ماتسوكا وهو في شقته يشاهد التلفاز ويقول : كاتسوجي كيتا ، اسمه أيضا جميل ، انه بأكمله لطيف ، أنني لا أستطيع الانتظار للغد .
كيتا و هو في شقته ، كيتا يقول لأبيه: ابي هل تناولت العشاء ؟
أبيه يومئ برأسه بمعنى نعم .
كيتا يتناول العشاء ثم بعد ذلك ذهب لغرفته و جلس على سريره و يتذكر كم كان هذا اليوم متعبا و لقاءه مع ماتسوكا و كم كان ماتسوكا لطيف معه .
ثم ينام و هو يتمنى أن يكون الغد أفضل....... يتبع ......
رأيكم في البارت 😶
شو رأيكم بلقاء ماتسوكا و كيتا ؟
شو تتوقعون يستوي بينهم ؟
باي 🖐🖐🖐🖐🖐
أنت تقرأ
keita wa ai no wana ni shite
Teen Fictionالحب هو شعور الانجذاب و الإعجاب نحو شخص ما ............... و هذا ما سيكون شعور بطلنا في هذه القصة boy × boy