part 7

1.3K 64 32
                                    

Hi everyone ❤❤❤❤

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

كيتا في العمل  pov

كيتا : ماذا يقصد ماتسوكا بقوله بأنه سيخبرني بموضوع مهم  ، و لماذا كان شاحبا منذ الصباح ، هل الأمر بتلك الأهمية ؟
و ذلك الفتى شقيق ماتسوكا أمره يحيرني .
و ماذا كان يقصد ماتسوكا عندما قال بأنه لن يعود إلى ذلك المكان مرة أخرى ، لكنه أخبرني بأنه يعيش في امريكا ، هل  ما يقصد به انه سيعود إلى أميركا ، و ربما أراد تودعي ، لا أرغب بأن يذهب إلى أمريكا ، لا أرغب بأن يذهب بعد أن جعلني أقع لعيناه البراقتان ، عندما اتأمل عينيه الزرقاوتان الصافيتان  كالمياه تشعرني بشعور رائع ، لن يفعل ، لن يذهب بعد أن أوقعني بمصيدته مصيدة الحب .

بدأت أومن بالحب من النظرة الأولى بعد أن كنت استهزء بهذا النوع من الحب. 

يخرجني من شرودي صوت الرئيس ريتسو و هو يقول :

ريتسو : كيتا ، ماذا حدث لك عني أحدث شي سيء لك ، لقد كنت اناديك و لم تجيبني.

كيتا : لا شيء متعب قليلا فقط أيها الرئيس

ريتسو : لا تكذب علي ، فأنت دائما ما تكون متحمس و مبتسم و تترثر كثيرا و تتذمر أيضا.

كيتا : هل اعتبر الذي قلته لي مديرا ، و كيف تعرف أنني دائما هكذا

ريتسو : أنني اراقبك دائما لأنني....
لم يكمل جملته بسبب دخول هيبارا زميل كيتا في العمل .

هيبارا : أنني اسف لأنني قاطعتكم و لكنني ارغب باخبار كيتا شيئا مهما .

ريتسو في نفسه " دائما ما يقاطعني أحد أثناء اعترافي بحبي لكيلا ، اولا ذلك الفتى الأحمق ذو الشعر الأشقر ، و بعد ذلك  هيبارا الأحمق ، اللعنة ، ربما لا أحد يريدني أن اعترف بكيتا ، لكن فلتموتوا غيظا ساعترف له مهما حدث و لن استسلم ابدا . "

ريتسو بابتسامة مزيفة : لم نكن نتحدث عن أمرا مهم ، كيتا يمكنك الذهاب .
  قام كيتا و هيبارا بالخروج من الغرفة و قال كيتا لهيبارا :
كيتا : إذا ماذا كنت ترغب بأن تقول لي ؟

هيبارا : كيتا هناك فتى جميل لديه شعر أشقر و عينان زرقاء و هو واقف في الخارج ينتظرك و أخبرني أيضا بأن تذهب إليه ، هل تعرفه ؟

كيتا : اوه انه ماتسوكا .
" لقد أخبرني بأنه سيتحدث معي لكنني لم أعلم بأنه سيأتي إلى عملي و يقوم باصطحابي معه . "

سوف اذهب الآن ، لأن فترة عملي قد انتهت ، إلى اللقاء هيبارا سان .

هيبارا : إلى اللقاء .

ماتسوكا pov

" أنني قلق كثيرا أنني في الحقيقة أرغب باخبار كيتا عن ماضي و ربما نتوقف عن كوننا اصدقاء ، لكنه كان شخصا جيدا ، لقد أحببت رؤيته كثيرا ، ربما سيكون اليوم هو اليوم الأخير لكون كيتا صديقا لي ، أنني أعلم بما اقوم به ، لكن لماذا قلبي يؤلمني لفقدانه كثيرا ، ذلك الشعور مؤلم كثيرا . "

يأتي كيتا الي " أنني متوترا كثيرا ، ماذا أفعل ، لا بأس سوف اقوم بالأمر فقط "

كيتا : حسنا ، هل ترغب بالتحدث الآن.

ماتسوكا : نعم ، أفضل  بأن أخبرك بالأمر في احد المقاهي ، إذا أين ترغب بالذهاب.

كيتا :  ما رأيك بالذهاب الى ستاربكس سيكون مكانا أفضل.

ماتسوكا: حسنا ستاربكس.
يقوم كيتا و ماتسوكا بالذهاب إلى ستاربكس .
في ستاربكس

حيث يجلس كيتا و ماتسوكا مقابلات بعضهم البعض بأجواء متوترة ، حيث يقطع تلك الأجواء المتوتر قدوم النادل  بسؤالهم بما يرغبان أن يتناولون ، و يقوم ماتسوكا بطلب شطائر له و لكيتا و  مشروب قهوة له و يقوم بسؤال كيتا و يقول بأنه يرغب بالفانيلا ، و يذهب النادل بعد أخذ طلبهم ، و ترجع الأجواء المتوترة لبعض دقائق ، حتى يبادر كيتا بالحديث قائلا : إذا ماذا هو الموضوع المهم الذي ترغب بأن تخبرني به .
ماتسوكا : انه يجب علينا التوقف عن كوننا اصدقاء .

كيتا " لقد توقعت ذلك ، لقد اراد التخلص مني ، لكنني لست بالشخص السهل ابدا "

كيتا : و لماذا !!؟

ماتسوكا : لأنه كونك صديقي يعني أن تكون بالخطر و ان لا أحب أن يكونوا الأشخاص العزيزين علي في خطر .

نبض قلبي كيتا من تلك الكلمات البسيطة من ماتسوكا لقوله بأنه عزيز عليه .

و اردف قائلا : اتعلم أمرا ماتسوكا ؟

ماتسوكا : ماذا ؟

كيتا : بأن الأصدقاء الحقيقين يبقون معك حتى في الأوقات الصعبة ، لذا سأبقى بكوني صديقك و اكمل في قلبه " لا أتمنى أن أكون مجرد صديقك ، لأنني واقع بك أكثر مما تتوقع ماتسوكا "

تأثر ماتسوكا بتلك الكلمات القليلة و التي تحمل معنى مميز  ، قامت بنزول دمعة من أعين ماتسوكا ، لقد أراد أن يكون أحد  بجانبه ، و ان يقول له تلك الكلمات .

تفاجى  كيتا من سقوط دموع ماتسوكا فقال لماتسوكا : هل ازعجك كلامي .

ماتسوكا : لا في الحقيقة أردت بأن يقول لي أحد هذا الكلام و ان يبقى بجانبي ، شكر لكونك بجانبي كيتا   .

........ يتبع ........

رأيكم في البارت ؟
رأيكم بمشاعر كيتا ؟
شو حسيتوا يوم وقف هيبارا اعتراف ريتسو للمرة الثانية ؟ الصراحة انا 😎🌚
كيتا ؟
ماتسوكا ؟
ريتسو ؟
هيبارا ؟
توقعاتكم ؟

باي 🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑

keita wa ai no wana ni shite حيث تعيش القصص. اكتشف الآن