Hi everyone ❤❤❤
Enjoy reading ✌
شكرا لكل من قام بالتعليق لي و دعمي للاستمرار ، اتمنى ان تنال قصتي على اعجابكم و استمتعوا بالبارت الأخير .
تجاهلوا الأخطاء الإملائية
نانامي : نعم ، هيا بنا ، لنذهب .
كيتا : حسنا .
نانامي : اللعنة هناك الكثير من الحراس ، ذلك الرجل العجوز ذكي حقا .
..................................................
ماتسوكا : هذا مؤلم حقا ، لم أتعرض للضرب منذ فترة طويلة .
: نادني باسمي و سوف اتركك .ماتسوكا : ها ، في أحلامك أيها العجوز السادي .
بغضب : ستندم على ذلك كثير ماتسوكا .
.....................................................كيتا بابتسامة : لقد خطرت على بالي فكرة رائعة .
نانامي باندهاش : ما هي ؟
كيتا : سوف اقوم برمي قنابل في الجهة المقابلة من المبنى و بالتأكيد الحراس سيذهبون لرؤية ما حدث و خلال انشغالهم نذهب إلى الداخل .
نانامي : حسنا ، فكرة جيدة لما لا نجربه .
كيتا بقلق : لكن القنابل ، من أين سنحضرها ؟
نانامي : لقد احضرت بالفعل قنابل معي مسبقا ، لنستخدمه في حال احتاجناه ، و بالفعل سنستخدمه الآن .
كيتا بحماس : هيا لننفذ الخطة الآن .
نانامي بابتسامة: نعم .
قام نانامي برمي القنابل في الجهة المقابلة للمبنى و بالفعل ذهب الحراس ليعرفوا ، ما هو مصدر الانفجار ؟ و خلال ذهابهم ، أسرع كلا من نانامي و كيتا للدخول إلى المبنى .
كيتا : ماذا نفعل الآن هناك الكثير من الغرف .
نانامي : لقد أتيت إلى هنا مرة من المرات و الأفضل أن نذهب إلى غرفة المراقبة فذلك العجوز وضع بداخل كل غرفة كاميرا ، و وضع حارس واحد ليكون في تلك الغرفة .
كيتا : و هل تعرف أين تلك الغرفة ؟ و ايضا ماذا سنفعل بذلك الحارس ؟
نانامي : بالنسبة للحارس سأخبرك ماذا سنفعل به عندما نصل للغرفة ، و الآن اتبعني .
كيتا : حسنا .
قام نانامي بالاتجاه إلى الغرفة و كيتا يتبعه ، حتى وصلا مرادها ، ثم فتح نانامي الباب بقوة ليفزع كيتا .
الحارس : اوه ، نانا ماذا تفعل هنا ؟ لكنني سعيد لرؤيتك ، لقد مللت كثيرا بوظيفتي هنا و قد أقرر الاستقالة قريبا .
نانامي بابتسامة لطيفة و وجه عابس لطيف : انت لم تزورني لانشغالك مع ذلك العجوز الغبي ، استقيل من هذا العمل الغبي و ساوظفك في شركتي يو ، و لقد كدت أنسى سبب وجودي هنا ،لقد أتيت هنا لإنقاذ ماتسوكا .
أنت تقرأ
keita wa ai no wana ni shite
Teen Fictionالحب هو شعور الانجذاب و الإعجاب نحو شخص ما ............... و هذا ما سيكون شعور بطلنا في هذه القصة boy × boy