Hi everyone ❤❤❤❤
اسفة على التأخير تعرفون المدارس امتحانات و مشاريع و كل يوم يطلبون و ما عندي وقت اكتب 💔💔💔💔💔
ماتسوكا في الصورة اللي فوق هذي أقرب صورة حقه .
تجاهلوا الأخطاء الإملائية
الرئيس ( ريتسو ) وهو يضحك بخبث : ربما سوف اتبع كيتا ، و أرى من ذلك الشخص المتطفل الذي سوف يبقى مع كيتا خاصتي.
كيتا و هو يمشي في الشارع و يحس بأن أحد ما يراقبه و لكنه يبعد تلك الأفكار من عقله ، و عندما احس بأن ذلك الشخص لم يتوقف عن تتبعه ، توقف فجأة و التفت إلى الخلف بسرعة ثم رأى .
كيتا : لقد اخفتني أيها الرئيس لقد ظننتك خاطف أو شيء مثل ذلك ، هذا لا يهم ، بالمناسبة ما الذي تفعله هنا ؟ !
الرئيس ( ريتسو ) بتوتر : لا شيء ، فقد كنت مارا من هنا ، هذا كل شيء .
كيتا باستفزاز : حقا لا أعلم متى قام بالمشي خلفي كل هذا الوقت و هو من المفترض أن يذهب للأكل مع أصدقائه بالعمل ، اوه من فعل ذلك هذا يا ترى ؟ و بضحكة مستفزة .
الرئيس ( ريتسو ) : في الحقيقة لقد كنت اتبعك ، لأنني ........................
يقاطعه ماتسوكا و هو يضع يده على أعين كيتا .
ماتسوكا : من انا ؟كيتا وهو يفكر : المالكة العجوزة لا ، ابي لا من المستحيل ، انت ماتسوكا أليس كذلك.
ماتسوكا : بينغ بونغ إجابة صحيحة.
ريتسو و هو ينظر بحقد لماتسوكا لأنه قاطع اعترافه بحبه " ذلك اللعين سوف يندم على مقاطعة أفضل لحظة في حياتي "
ريتسو بابتسامة مزيفة : من هذا الشخص ؟كيتا : انه ماتسوكا جاري ، ماتسوكا هذا رئيسي في العمل .
ماتسوكا : سعيد بلقائك السيد ......
ريتسو : انه ريتسو و انا ايضا سعيد بلقائك " من المستحيل أن أكون سعيد بلقائك أحمق "كيتا : انا اسف أيها الرئيس سوف نذهب الآن ، ماتسوكا هيا بنا .
ريتسو : ذلك اللعين لقد سرق كيتا خاصتي ، سوف استجوب كيتا لاحقا .
" كيتا و ماتسوكا "
كيتا و هو يمشي بجانب ماتسوكا عائدا إلى الشقة .
كيتا : ماتسوكاماتسوكا : ماذا ؟
كيتا : لقد كنت اتسائل ما العمل الذي تعمله .
ماتسوكا : أنني مدير في شركة ماساموني
كيتا : اوه ، حقا ذلك رائع ، تلك الشركة التي تقوم بصناعة تصاميم ملابس رائعة . انت محظوظ جدا .
ماتسوكا بصوت خافت : لست محظوظا ابدا .
كيتا : انت تعمل في تلك الشركة المشهورة ، لماذا تعيش هنا ؟
ماتسوكا : لأنه قريب من مكان عملي و لأنني لا أحب العيش في الأماكن الراقية و الفخمة .
كيتا : اها
كيتا و ماتسوكا وصلا إلى الشقة ، و هما يدخلان الشقة رأى كيتا رجل شعره بني غامق و عيناه زرقاء اللون " لقد كان جذابا للغاية ذلك ما فكر به كيتا ."
الرجل تحدث : ماتسوكا أرغب بالتحدث معك في موضوع مهم .
ماتسوكا ( بصراخ ) : نانامي - ني انا لن أعود إلى المنزل مهما حاولت .
نانامي يتحدث بهدوء : ستيف عن هذا العناد و تأتي معي حالا .
ماتسوكا : وماذا لو لم أفعل ؟
نانامي : سوف اقوم باستخدام طرقي الخاصة لكي تعود للمنزل .
...... يتبع .......
رأيكم في البارت ؟
شو حسيتوا يوم قاطع ماتسوكا اعتراف ريتسو ؟ " الصراحة انا استانست 🌚 "
شو اللي يخفيه ماتسوكا ؟!
رأيكم ب نانامي ؟باي 🖐🖐🖐🖐🖐
أنت تقرأ
keita wa ai no wana ni shite
Teen Fictionالحب هو شعور الانجذاب و الإعجاب نحو شخص ما ............... و هذا ما سيكون شعور بطلنا في هذه القصة boy × boy