part 6

1.8K 68 25
                                    

Hi everyone ❤❤❤

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

وفجأة فتح الباب ليصبح وجه الفتى شاحبا

ماتسوكا بمرح  : امي ..... ابي مرحبا بعودتكما.

الاب : مرحبا  ( باستغراب ) : ماتسوكا صغيري من هذا الفتى ؟

الأم بارتباك تخفيه و هي تنظر لوجه الفتى قصدا معاتبته لخروجه من الغرفة : نعم ماتسوكا من هذا الفتى ؟

ماتسوكا : انه صديقي.

الاب : اوه هكذا إذا ، و كيف التقيتم .

ماتسوكا يفكر : ذلك صحيح لقد التقينا عندما كنت أبحث عن الألوان في غرف القصر و رأيته في احد الغرف.

الاب  : " من المستحيل أن يكون ابن أحد الخدم ؛ لأن هناك مبنى خاص لهم ، سوف أسأل الفتى  لأعرف  " .

الاب بحنان : أيها الصغير أخبرني باسمك  ؟

الفتى : اسمي هو نانامي .

الاب : إذا نانامي تشان كيف أتيت لهنا و أين والداك  ؟!!

نانامي : امي احضرتني لهنا و هي أخبرتني بأن ابقى هنا و لم تدعني اذهب لوالدي إلا إذا كنت طفلا مطيعا.

الأم و هي ترتجف بخوف.

الاب : و أين والدتك ؟

نانامي و هو يؤشر لوالدته و هي نفسها والدة ماتسوكا .

الاب : ما معنى هذا يا اليسا.

الأم بخوف ظاهر و مرتجفة  : اااا اا انا اااا اسفة .

الاب بحدة  : فسري ذلك .

الأم : لقد كنت ثملة فقط .

الاب : اتعلمين هذا ليس بعذر جيد .
لماذا فعلتي ذلك لقد احببتك و احضرت كل ما ترغبين به و ماذا في المقابل فعلتي خنتيني ، لماذا خنتيني  ( بصراخ ) : قولي .

اليسا اكتفت بالبكاء فقط .

نانامي احس بالذنب لأنه السبب بذلك أما ماتسوكا فكان ينظر بصدمة فقط

الأب  : لقد اكتفيت من ذلك ، كنت ساسامحكي أن اخبرتيني بالأمر لكن ان تخفيه فذلك أمر لا يغتفر ، لذا ساخرج من هذا المنزل .

الأم ببكاء : لكنه منزلك

الأب : لا أرغب بالبقاء بمنزل بنى بوسط تلك الأكاذيب.

الاب و هو يخرج من المنزل و فجأة اصطدمت به شاحنة ، و جثة الاب ملقية على الأرض مملوءة بالدماء و حدث كل ذلك بوسط أنظار العائلة.

ماتسوكا و هو يقوم باحتضان  جثة والده الملقية  و يبكي : ابي لا تذهب ، ابي ارجوك احبك لا تذهب عني.

و اليسا و نانامي يقفان بصدمة .

............ و استمر العزاء لمدة أسبوع ..............

حضر العزاء جميع الأشخاص المشهورين و الاقارب و الأصدقاء لتعزية والد ماتسوكا و من بينهم جد وجدة ماتسوكا يبكيان لفقدان ولدهم الوحيد و الأسوء من ذلك أنه كان طيب القلب و مات و هو صغير في السن .

بعد عدة أشهر

اضطرت اليسا أن تتزوج من والد نانامي ، و ففي فترة زواجهم كان والد نانامي يقوم بمعاملة ماتسوكا بقسوة لأنه ليس ابنه ، و ماتسوكا قرر الذهاب للدراسة في الخارج  ليس لك يحب الدراسة بل هربا من معاملة والد نانامي القاسية ، و استقر ماتسوكا في امريكا .

نهاية flash back

ماتسوكا : بعد أن  انتهيت من جحيمه أعود له مرة أخرى مستحيل فليذهب إلى الجحيم ذلك العجوز .

و في مكان آخر

حيث الغرفة مظلمة و باردة يقف شخص و هو يقوم بالضحك بصوت مرتفع : اشتقت إليك كلبي الصغير ، أظن بانك يا كلبي لم تعد مطيعا بعد الآن  ،لذا يجب ان تنال عقابك أليس كذلك  ، سوف اقوم بتدميرك و جعلك تكره الحياة   ، و اسوف اجعل حياتك جحيما انتظر فقط  و سوف ترى " ماتسوكا " . و يقوم باكمال ضحكته .

في صباح يوم جديد

استيقظ كيتا من نومه منزعجا : انا أحمق للغاية اقول لنفسي مرات عديدة أن لا اسهر لكن لا أفعل ذلك ، اتمنى فقط أن اسهر و انام من دون أن يزعجني أحد .

كيتا

اذهب الى الحمام لاغسل وجهي و  اسناني و عندما انتهي أخرج من الحمام و أتوجه إلى المطبخ لإعداد الفطور ،
اقوم بصنع بيض مقلي مع شرائح اللحم المقدد و اقوم بإخراج العصير و أضعه على الطاولة ، أخذ الطعام و أذهب إلى غرفة ابي و أضع الطعام على الطاولة و اقوم بايقاظ ابي و نتناول الفطور معا و عندما انتهي اقوم بغسل الصحون و وضعه في مكانه ، و اذهب الى  غرفتي لاستعد للعمل و عندما انتهي اقوم بتوديع والدي  و عندما أخرج اقابل ماتسوكا لاراه شاحبا "  يبدو أنه لم ينم جيدا ، اعتقد بأنه لم ينام جيدا بسبب ما حدث في الأمس   ".

كيتا : صباح الخير ماتسوكا سان  بقلق : هل انت بخير تبدو شاحبا ؟

ماتسوكا : انا بخير ، فقد لم انام جيدا .

كيتا : هل انت متأكد .

ماتسوكا : نعم .

كيتا : إذا إلى اللقاء .

ماتسوكا : لحظة انتظر .

كيتا : ماذا تريد .

ماتسوكا : أرغب بالتكلم معك بموضوع مهم  بعد أن تنتهي من العمل .

كيتا باستغراب: حسنا .

..... يتبع ....

شو رأيكم بالبارت  ؟
ماضي ماتسوكا ؟
توقعتوا يكون نانامي الفتى ؟
كيتا ؟
الرجل الغريب ؟
شو تتوقعون يقول ماتسوكا حق نانامي ؟
توقعاتكم ؟
باي  🖑🖑🖑🖑🖑🖑🖑

keita wa ai no wana ni shite حيث تعيش القصص. اكتشف الآن