مرت الأيام و الحب في تمام
و اللقاء جمال و العشق زاد في القلب وجالو في يوم خرج وافي و إسراء معاً لشراء ما يلزمُ لحفلة الخُطوبة ، و خلال البحث الطويل ، وجدت إسراء فُستاناً وردّي اللون قد أعجبها و رغبت في إقتنائه ؛ فسألْ وافي عن تكلفته و التي كانتْ مرتفعة
إسراء بعد ان علمت بتكلفته :" هَيا بنا لمتجرٍ آخر"
وافي :" و الفُستان من سيرتديه ؟ "
إسراء :" ليس جمِيلا "
وافي :" و لكني أرغبُ برؤيته عليكِ ، إنتظري هُنا ، و جربيه ، و انا سأذهبُ قليلاً لأجلب النُقود "
إسراء :" وافي ، إني لم اعد أريده "
وافي :" إسراء ، إني ارغبُ برؤية وردةً حمراءْ مُرتديةً لوناً وردي ، فلا تحرُميني من رؤية ذلك ! "
ضحكتْ إسراء :" لن أحرمك من ذلك ، ولكن من أين لك النُقود و قد نفذ ما لدِيك من مُشترياتنا ؟ "
تبسّم وافي وقال :" إذا السعادةُ موجُودة ، فالنُقود موجودة "
و قبّل يدها قائلاً : سأعُود ، لن أتأخر عنك حبيبتي "
بقيت إسراء في المتجر مُنتظِرةً وافي و طال إنتظارها ، و لمْ يعُد ؛ حتَّى سمعتْ أصواتاً خارج المتجرْ ، صُراخاً شديداً وضجة ..
وضعتْ يدهَا على قلبها و أسرعتْ لرؤية ما يجري
خرجتْ لترى أُناسٌ قد تجمعوا في الشارع ، دقاتُ قلبها تتزايَد ، و انفاسُها تتسارعْ ، و خطواتُها ثقيلة ؛ أصبحتْ تمشي و تُبعد الناسَ عنْ طريقُها حتى ترى من المُصاب قبل وصولُ سيارةَ الإسعاف ..رأت شاباً قد صدمتهُ سيارة ، و الدمُ سبِيلٌ كافي لإخفاء ملامحْ وجهه ..
أسرعتْ بإخراج منديلها و همتْ بإزالةِ الدِماءِ عن وجههِ جالسةً بجانبه ..
توقفت و وضعت يديها على فمهَا و بدأت بالهز وهي في مكانِها ..
سألها رجلاً :" يا فتاة أتعرفين المُصاب؟؟ "
ولكنها لم تُجبه و إستمرتْ على حالِها حتى وصلّ الإسعاف ..
و ما إن حملوهُ عن الأرض لِنقلهِ للمستشفى
صرختْ إسراء :" إلى أين تأْخذونهُ ؟؟ إنه خطيبي ، إنه وافي ، دعُوه فهو ملكي .. "
رد رجُلاً منْ الشرطة مُمسكاً بها :" سيأخذونهُ للمستشفى .. "
إسراء بدأت بإبعاد الشُرطِي عنها مُحاولةٍ الإلحاق بالإسعاف :" لا أسمحُ لهم بذلك ، إنه خطيبي ، سنتزوجُ قريباً ، دعوهُ حتى يعودُ لي كما قال ، لقد قال لي انه سيعودْ ، واااااااااافي ، واااااااااافي .. "
أحكمْ الشُرطِي إمساكها وقال :" وافي طلب مني أن آخُذكِ له ، فهُو لا يستطيع المجيئ .. "
هدأت إسراء والدُموع ملئت عيّنيها :" خُذنِي له ، فإني لا أقوى العيش بدونه .. "
........................................................................مين حزن على وافي واسراء ؟؟ 😢😢
رأيكم 😣
توقعاتكم 😨
أنت تقرأ
"إسراء وردة بيد وافي"《مكتملة》
Romanceأشاحتْ بنظرِها و أغمضتْ عيّناها و بيدهَا الناعِمهْ أزالتْ دُمُوعاً قد إنهَمرت و بخُطاهَا الثقِيله شَقتْ طَرِيقَها للعَوده و رمتْ وردةً حَمرَاء تَحمِلُها فقد كانتْ تُريد الإعتراف بحُبِها له و هو كان يريدُ رأيها في حَبيبته .. روايه "إسراء وردة بيد وا...