فؤاد
من أبطال القصة
عمره 19 عاماً
فقد جميع أفراد عائلته في حرب العصابات منذ كان عمره 14لذالك كره شيئاَ يدعى حرباَ أو عصابة تربى مع رجل غريب وكان يعمل معه في الزراعة و لكن عندما بلغ ال19 أخذه الرجل للمدينة و تركه هناك وقال له حينها: أنا لا أتركك لأني لست قادراُ على الرعاية بك و لكني أتركك كي تستطيع الحياة دون مساعدة فأنت يجب أن تستطيع الاعتماد على نفسك .
فؤاد شابٌ طيب قد جعلت الحرب منه شابا قوي البنية وعمله بزراعه قوى من بنيته أكثر فأكثر .مما جعل منه قوياً بما فيه الكفاية ليصرع رجلا يكبرهُ حجماَ بمرتين و لكن كان يحمل بداخله قلباَ طيباً ،كان يحب دائماً أن يكون له أصدقاء يحبونه ويدافعوا عنه...
وصفه:
كان طويل القامة، وكان ذا شعر بني غامق وناعم، وكان دائم ارجاعه الى الخلف، كانت عيناه واسعه وبلون العسل الفاتح، وكان لديه انف مستقيم، وفم حاد ،
كان اسمر البشرة ولكن ليس كثيرا ولكن بشكل جذاب يجذب الناظرين له.
سيف
سيف
من أبطال القصة
عمر سيف مثل عمر فؤاد 19 عام
حال سيف تشبه حال فؤاد فقدَ جميع أفراد أسرته بالحرب إلى شقيقته نهى. التي أصيب إصابةً شديدة لكي ينقذها ،حدث ذلك وقد كان عمره13عاماً وقد عاش مع احد الاطباء خلال الحرب حتى انتهت. سيف اكبر من فؤاد ببضعة أشهر ،كان سيف قوي البنية فقد كرس نفسه للدفاع عن أخته، وكان يكرس وقتاً طويلاً في تمريناته، وقد كان يعمل في البناء مما جعله يكتسب القوة ، وكان ذو عزمٍ وإصرار مهما كانت الصعوبات التي تواجهه، كانت عائلة سيف من عائلات الطبقة الراقية، وقد اخذ سيف اسلوب والديه الراقي بكل شيء. و لكن عند موت والدا سيف لم يموتا بسبب الحرب بل بسبب أشخاصٌ أرادوا أرث عائلة سيف. كانت وصيت والد سيف شيئين الأول أخته والثاني الإرث .كان الجميع يحبه منذ أن يعرفه.
وصفه:
كان طويل القامة ،عريض المنكبين، وكان ذا شعر اسود ناعم، ، كانت عيناه واسعه و بلون الرمادي ، وكان لديه انف حاد، وفم حاد، كان ذا بشرةٍ سمراء*، كان ذا منظرٍ أنيق ومرتب دائما .
......................... ... ..............................
أمجد
أمجد
من أبطال القصة
عمره18عاماً فهو اصغر من فؤاد وسيف
كان أمجد وحيداً لوالديه وكان دائماً يتمنى أخاً أو أختاً صغيرة ، توفي والده أثناء خدمته وطنه وهو يحاول صد العصابات عنه. وتوفية والدته بين ذراعيه اثرى رصاصة طائشة. فصدم من ذلك صدمةً قوية ،توفي والداه وعمره لا يتجاوز 10سنوات اعتنى به عمه و لكنه بعد4 سنين توفي عمه ومنذ ذلك اليوم قابل سيف وصادقه وعاشا معاً. أخذ أمجد بالعمل مع الشرطة - كما كان والده - ،مما أكسبه قوةً كبيرة وخبرةً بالقوانين والأسلحة كان سريع الغضب ومتهوراً بعض الشيء.
وصفه:
كان طويل القامة، وكان ذا شعر اسود ناعم وقصير ، كانت عيناه حادة وبلون الأخضر الغامق، وكان ذا وجه دائري، وكان لديه انف مستقيم، وفم صغير، وكان ابيض البشرة ، فقد كان لا يعرض نفسة للشمس كثيرا، كان كثير الاهتمام بمظهره مما جعل منه الشاب الأجمل بين كل شخصيات القصة.
نهى
نهى
شقيقة سيف
عمرها15عاماً
نهى هي شقيقة سيف الصغيرة هي فتاة هادئة تحب شقيقها حباً لا يوصف وتكره أن يمسه أي سوء وهى ذات مشاعر رقيقة تتأثر من أي شيءٍ مزعج أو حزين لذلك فأن سيف دائماً يحاول بكل قوة أن يبقيها سعيدة ويوفر لها كل ما تريد. .....................................................................................
وصفها:
كانت متوسطة الطول، وكانت ذا شعر اسود ناعم يصل حتى نصف ظهرها ، كانت عيناه واسعه بالون الرمادي ورموشها طويله، وكانت ذا وجه دائري يدل على نعومتها، وكان لديها انف صغير و مستقيم، وفم صغير، وكانت ذات بشرة بيضاء صافيه ، وذات ملامحة هادئة وناعمة، كانت تهتم بمظهرها كثيرا.
سالم
سالم
عمره7 سنين
يملك قطةً تدعى ميمي
سالم فتى صغير وجده سيف وأمجد في احد الأيام الممطرة وهو مصابُ في رأسه وبعد علاجه أستيقظ وهو لا يذكر أي شيء لذلك جميع من في المنزل معه يحاولون إبقائه سعيد وجميعهم يحبونه وخاصةً أمجد فقد كان يعتبره كشقيقه الصغير ،و كان سالم يحب أمجد و سيف حبا كبيراً وهما يبادلاه الشعور ذاته وأكثر. وبرغم صغر سنه ألا أنه يعيش مع من هو أكبر منه بكثير. تعهد سيف. وأمجد خاصةً بحمايته ورعايته للأبد.
سالم فتى صغير كان رقيق القلب ولا يتحمل الصعوبات لصغر سنه.
وصفه:
كان قصير القامة بنسبة لمن هم بسنه، كان ذا شعر اسو واشعث يصل الى اسفل رقبته، كانت عيناه صغيرة وبلون الاسود، وكان لديه انف صغير مدبب ، وفم صغير، وكان ابيض البشرة.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هؤلاء هم أبطال قصتنا أبطالُ سنتعلم منهم الكثير. سنتعلم منهم كيف نضحي لمن نحب. كيف نخلص لمن أخلص لنا. كيف نتعاون مع بعضنا البعض. كيف نصبح يداً واحدة. كيف نصبح عائلة واحدة .كيف نربي حب الغير بداخلنا. كيف نستمتع مع أصدقائنا. كيف تكون لحظة فقداننا لهم. كيف تكون أحوالنا إذا ما فقدناهم . كيف لنا أن نستعيدهم.... أتمنى من كل قلبي أن تنال قصتي إعجابكم وأن أكون قد أبدعت فيها ولا تلوموني على أخطائي فيها فهي من أوائل قصصي التي كتبتها .
أتمنى منكم أن تستمتعون معي بها .
وأود أن اهدي هذه القصة إلى أفضل الناس إلى من كانت أوقاتي معهم أجمل الأوقات :my friends
أنت تقرأ
طريق الأصدقاء
Novela Juvenilالصداقة.. حروف قليلة بمعانِ كثيرة .. كم من صديق خائن وكم من صديق لا يخون بين هؤلاء تتأرجح كفوف ميزان الصداقة .. قصة صداقة بدأت بالصدفه .. كيف سيكون ختامها .. وقصة صداقة بدأت لتشابه المحن والصعاب وقصة صداقة انتهت لسوء الفهم وقصة انتقام يحاك في الخفاء...