سأتخلى عنه بشرط...

5.7K 231 6
                                    

كرم p.o.v.

يوم أمس كان حافل بالنسبة لنا. في الأول اعترفت لساج بانني احبها، و بعدها قامت بجرح يدها، و سمحت لي بلمس يديها و تضميد جراحها.

عدت الى المنزل و الفرحة عارمة بقلبي، لا اعلم لما، لكنني كنت جد سعيد، و كانه سيحدث شيء جيد يغير لي حياتي للافضل، على الرغم من ان منال كانت منزعجة للغاية لسبب اجهله تماما، الا انني لم اهتم.

استيقظت هذا الصباح اشعر بنشاط زائد، فما كان مني الا ان اذهب للركض حتى اتخلص من هذه الطاقة الزائدة، تركت منال نائمة و خرجت.

بعد ان عدت للمنزل، وجدت ان منال قد استيقظت، رتبت المنزل و حضرت الفطور. دخلت للحمام، استحممت بسرعة، ثم خرجت و جلست على طاولة الطعام مع منال التي كانت تنتظرني.

احسست بانها منزعجة، و بانه هناك كلام تريد ان تقوله لي. كنت على وشك ان ابدا التحدث و اسألها عن ما يزعجها، لكنني تراجعت عما كنت سأفعله، لقد خفت بان تقول لي كلام يزعجني منذ الصباح، كلماذا سارعت الى ساجدة امس و ليس انا؟، لذلك سكت.

لم اكن اريد لمزاجي ان يتعكر، لم اشعر هكذا منذ شهور عدة.

بعد ان انهيت الفطور، خرجت مع اصدقائي، و الغريب في الامر هو ان منال لم تنطق ببنت شفة، هي في العادة كثيرة الكلام، و تحب ان تعرف الى اين؟، و مع من ذهبت و اتيت، لكنها اليوم لم تفعل ذلك، و قد وجدتها انا فرصة لاتأخر في العودة للمنزل.

ساجدة لله p.o.v.

لقد أعماني غضبي من منال، و من نفسي كذلك لانني سمحت لها باستفزازي لدرجة انني لم انتبه انني سمحت لرجل ليس محرم لي بلمسي.

يا الهي، كيف استطعت فهل هذا، لم يكن علي السماح له بلمسي أبدا بهذا الشكل. أعلم انه ربما هو لا يتقيد بتعاليم ديننا على أكمل وجه، و من منا مثالي؟، و لكن رغم هذا لم يكن يجب علي تركه يلمس يدي، فان كان هو لا يتقيد بتعاليم ديننا، انا اتقيد بها دائما و منذ يوم ولادتي، هكذا ربتني امي.

عندما استيقضت صباح هذا اليوم، شعرت بالندم يتآكلني من الداخل. نهضت متأخرة اليوم و على غير العادة، اغتسلت، صليت، و من ثم نزلت للافطار.

وجدت ان امي قد قامت بتحضير الفطور مسبقا، و حضرت المائدة، كان كل شيء جاهز، كل ما فعلته هو الجلوس و الاكل.

لقد كنت صامتة طوال الوقت على غير عادتي، لطالما كنت الفتاة المشاغبة الكثيرة الكلام في العائلة، حتى ان اخي احيانا يتذمر من كثرة كلامي.

ايقضني من قطار افكاري صوت أبي.

- ماذا هناك يا ابنتي؟، لما انت صامتة هكذا؟ سالني.

- لا شيء ابي، انا فقط متعبة. اجبته.

- لقد قمت بمعظم العمل البارحة، ارتاحي اليوم، او يمكنك ان تخرجي مع صديقاتك رنين و فتون لتغيري جو. قالت لي امي.

قناع الحب الزائف (قصة فتاة مسلمة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن