إعتراف

7.8K 256 18
                                    

بعد مرور 3 أشهر:

كرم p.o.v.

مر الان ثلاثة اشهر على زواجي لكني لم اهنأ ولا ليوم واحد. منذ تزوجنا و انا من مشكلة لاخرى مع منال فهي دائما ما تشك بي و كذلك تقوم باستجوابي يوميا غير التفتيش في اغراضي و هاتفي.

لقد مللت من تصرفاتها الطفولية. ربما هذا يحدث لاني لم المسها منذ زواجنا، فانا دائما ما اشغل نفسي في اشياء تافهة حتى لا ابقى معها بمفردنا.

اليوم هو يوم عيد الفطر و سيلتم شمل العائلة في بيت خالي عبد المالك، فهو كبير العائلة و جدتي تسكن معه لذلك علي انا و منال الذهاب ايضا.

نهضت باكرا، استحممت و لبست ملابسي الجديدة و ذهبت للصلاة، بعد عودتي وجدت منال متأنقة جاهزة للذهاب معي، على الرغم من انها اعترضت في الاول لانها تغار من ساجدة، لكني اقنعتها بالذهاب.

عند وصولنا لبيت خالي، قمنا بتحية الجميع و تمني عيد سعيد للكل، فالكل كان حاضرا هناك منذ الصباح.

جلست انتظر رؤية ساجدة لكن عندما لم تاتي خرجت من المنزل مع ابناء خالاتي حتى نتحدث في الكثير من الامور التي فاتتنا.

ساجدة p.o.v.

اليوم هو عيد الفطر فمن المؤكد ان كرم سوف ياتي مع منال للزيارة ككل افراد العائلة، لذلك سوف احاول ان اتجاهله قدر المستطاع.

نهضت من مكاني بعد تفكير عميق، نضفت المنزل و رتبته، بعد انتهائي أخذت حمام طويل حتى أستطيع تصفية ذهني و ترتيب أفكاري.

صحيح أن كرم لم يعترف لي بحبه، لكنني أشعر به مع كل نظرة يطلقها إتجاهي. هو الآن ملك لأخرى، و ليس بيدي إلا ان أنسحب.

بعد إكمالي حمامي و ارتدائي لملابسي، ذهبت للمطبخ و قمت بارسال أمي لقاعة الضيوف حتى تجلس معهم.

كل هذا لم يكن إلا مجرد عذر حتى أشغل نفسي في المطبخ و تحضير الطعام و الحلويات بانتضار ان يخرج كرم من المنزل.

بعد مدة ليست بالقصيرة، حملت صينية الاكل و ذهبت بها الى قاعة الضيوف. طوال الطريق كنت ادعي في قلبي أن يكون كرم قد خرج من المنزل.

فور دخولي القاعة توجهت الانظار نحوي، تفحصت القاعة بحثا عنه، و الحمد لله فهو لم يكن موجود.

قاعة ضيوفنا هي عبارة عن قاعة كبيرة مقسمة الى قسمين، قسم للرجال و قسم للنساء، يفصل بينهما حائط يصل الى منتصف الغرفة.

على الرغم من أن الحائط فاصل بين القسمين الا اننا نستطيع رؤية ما يوجد في قاعة الرجال عند الدخول من الباب بخلافهم.

قدمت الأكل و الحلويات للجميع، وجلست حتى نتحدث مع بعض.

معظم شباب العائلة كانوا قد رحلوا عند دخولي من ضمنهم كرم، مما اشعرني بالارتياح قليلا.

قناع الحب الزائف (قصة فتاة مسلمة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن