السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته.اذا لم تصلوا فاذهبوا و صلوا و من ثم عودوا، ستجدون أن الفصل لا يزال هنا، و يمكنكم القراءة براحتكم.
************************************
خرجوا جميعا و اتجهوا الى قاعة الحفلات. عند دخولهم كانت كل الانظار عليهم، فقد كانا في غاية الروعة مع بعض.
باسم الله ما شاء الله... إنهم في غاية الروعة...لم ارى في حياتي اجمل منهما... كانت هذه هي الكلمات التي سمعها العروسان فور دخولهما القاعة.
لم يكن سراج أقل جمال من فتون، فقد كان يلبس بذلة رسمية في الازرق الليلي، ربطة عنق من نفس اللون، و قميص ابيض اللون، بالإضافة إلى الحزام الضاهر و ساعة اليد الضخمة التي لم تزده الا هيبة ووقار، عضلاته كانت بارزة حتى تحت كل تلك الملابس... حلق شعره و ترك لحية خفيفة تبرز جمال وجهه. يا الهي لقد كان في غاية الوسامة.
أمسكت أم العريس بالعروس و أمسكت أم العروس بالعريس، و تم اقتيادهما ليجلسا في مقاعدهما و كل الانظار عليهما، لكن أنظار ساجدة كانت في مكان آخر، فقد كانت تنظر هنا و هناك تبحث عن زوجها بين جمع الرجال في الخارج لكنها لم تجده، و قد كانت تتصل به منذ الصباح لكنه لم يرد عليها فضنت أنه مشغول بمساعدة أخيها فعذرته.
إن كان يساعد في أخي، اين هو الآن. قالت ساجدة لنفسها، و قد شعرت بالخجل و لم تستطع أن تذهب لتسأل سراج الدين عنه.
تشجعي ساجدة هيا، اذهبي و اسأليه عنه، انها مجرد ثلاث كلمات، هيا...قالت ساجدة لنفسها مشجعة.
دخلت إلى قاعة الحفلات، و اتجهت إلى مقاعد العروسين.
- أخي اين كرم؟...سالت ساجدة أخيها.
- لا ادري، فانا لم اره منذ الصباح الباكر، قال إن لديه عمل و أنه سيعود في موعد الحفلة و ذهب... أجابها سراج.
- انا اتصل به منذ الصباح و لكنه لا يرد، ترى مالذي يحدث معه، ليس من عادته أن يفعل شيء كهذا... قالت له ساجدة بتوتر.
- عزيزتي ساجدة لا تقلقي، سوف يأتي بإذن الله... تدخلت فتون حتى تقلل من حدة توترها.
- ها قد أتى... سمعت ساجدة أخيها فالتفتت بسرعة إلى باب قاعة الحفلات. لقد كانت القاعة مقسمة الى قسمين، قسم للرجال و قسم للنساء، و لم يسمح الا لرجال العائلة بالدخول بين الحين و الآخر مع العريس، و بما أن العريس كان في القاعة فقد كانت النساء ساترة لنفسها ريثما يذهب.
على غرار ساجدة التي أرادت ليلة زفاف بالاناشيد الدينية و مجرد عشاء للعائلة في فيلتهم، فسراج أراد أن يحتفل بليلة عمره عز احتفال. قاعة حفلات من اغلى و اكبر القاعات، تم دعوة كبار رجال الأعمال في مجالهم من داخل وخارج الوطن. بالإضافة إلى مشغل الموسيقى الكبير الموضوع في طرف القاعة، ناهيك عن الاكل و الشرب الذي تم استدعاء شيف معروف في أنحاء العالم ليطبخ لهم تلك الليلة و الليلة التي بعدها حتى لا يتعب والدته.
أنت تقرأ
قناع الحب الزائف (قصة فتاة مسلمة)
Historia Cortaالقصة تدور حول فتاة تدعى ساجدة لله و فتى يدعى كرم. كرم هو ابن عمة ساجدة بحيث يجبر على الزواج من فتاة تدعى منال، في حين ان ساجدة واقعة في حبه. تدور الايام و يصبح كرم ملك لساجدة، و لكن هل ستستطيع العيش معه تحت سقف واحد بعد كل الاشياء التي ستعرفها عنه...