| 13 | فرصة سيئة ..

1.1K 106 70
                                    

"أريد التحدث معكِ في شيء ما .." قال ليام .

"تعال لنجلس" قالت السيدة ميشيل - جدته - و هي تشير له نحو الأريكة .

ذهبا و جلسا متجاورين بينما وضعت ساقًا علي الأخري وهي تنظر له بينما التفت لها بدوره مستندًا علي ساقيه بذراعيه وهو يضم أصابعه سويًا "بخصوص لوي .." قال ليام بتوتر لتقطب السيدة ميشيل حاجبيها بتعجب .

"ماذا بشأنه .. ؟!" تساءلت بفضول ليبتلع ليام ريقه بصعوبة .

"عليه أن يري ابنه !" قال ليام مباشرةً لتصدر السيدة ميشيل الضحكات الخفيفة من بين شفتيها لينقلب الوضع و يقطب ليام حاجبيه هو بتعجب و عدم فهم .

"لقد جاء الي القصر قبل مجيئكما بدقائق, بذل كل ما يملك من توسلات حتى يري ابنه" قالت مفسرةً سبب ضحكها "حتى قبلت بذلك" أكملت ببساطة .

"أتقولين بأن لوي بالأعلي مع أوليڤر .. ؟!" تساءل ليام بفزع لتومئ له ببرود أعصاب "أوه لا! هذا ليس جيدًا .." قال وهو ينهض سريعًا حتى استوقفته بقولها: دعهما سويًا

التفت لها ليام بعدم فهم لتظل محدقةً به بصمت "متأكدة من أنهما سيصلحان الأمور فيما بينهما" قالت .

"الأمر ليس بهذه البساطة التي تتحدثين بها" قال ليام بعصبية .

"دعهما يسويان الأمور بينهما ليام, في النهاية أختك هي السبب في تلك الورطة" قالت ببرود .

--- في نفس الوقت ---

كان لوي بالأعلي متمدد علي السرير و أوليڤر يجلس خلفه وهو يعبث بوجهه و يجذب شعره "آآه حسنًا أوليڤ! فقط توقف" قال لوي وسط ضحكاته ثم انقلب علي ظهره و حمل أوليڤر بيديه في الهواء بينما صرخ الصغير مرحًا وهو يضحك ليبتسم لوي بشدة .

أخفضه لوي حتى أنامه علي بطنه - لوي - وهو يداعب شعره بلطف و أوليڤر يلمس وجه والده بأنامله الصغيرة "اشتقت لك صغيري, كثــيرًا" قال لوي ثم طبع قبلة علي خد ابنه الناعم للغاية .

"و اشتقت لوالدتك أيضًا .." قال بخفوتٍ شاردًا .

"ما .. ما" قال أوليڤر بصوتِ طفولي مرحًا وهو يفصل بين مقطعي الكلمة ليضحك لوي بخفة وقد امتلأت عيناه بالدموع حتى هربت إحدي دموعه من مجراها الأيمن و تبعتها فورًا الأخري من مجراها الأيسر فلاحظه أوليڤر و انقلبت ملامح وجهه .

"دادا .. ؟!" قال بتعجب وكأنه يسأله عن سبب بكائه بينما يحرك يده الصغيرة علي وجنة والده ليلمسها و كأنه يجفف دموعه, مسح لوي دموعه سريعًا ثم أمسك بـ أوليڤر من أسفل ابطيه و جلس علي السرير واضعًا الصغير علي فخذه بينما بدأ بفرك عينيه ليفرغ ما فيهما من دموع و أوليڤر ينظر له بتعجب مداعبًا ذقنه ولحيته الخفيفة .

My Life Began With You ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن