Louis P.O.V
ماذا؟ هل اعتقدتم أن النهاية ستكون سعيدة ؟
أنا أذهب مع ليام الي المستشفى و ندلف الي الغرفة حيث يتمدد تروي, يخبرنا بالحقيقة كاملةً و بعدها يلفظ أنفاسه الأخيرة؟
أن أعود مع ليام الي المنزل ليعانقها بحنان و يخبرها بأمر براءتي فترتمي زوجتي الحبيبة بين أحضاني ثم يأتي أوليڤر لنحمله كـ أسرة صغيرة سعيدة و ينتهي بنا المطاف إلي هنا ؟
هه ! إنها الحياة يا رفاق, مليئة باللحظات المؤلمة, النهاية السعيدة منقوشة علي أوراق الكتب و الروايات, نصوص الأفلام و المجلات المصورة و كذلك قصص الأطفال ! النهاية السعيدة لم تكن يومًا مكتوبةً للكفيف لوي توملينسون ! ما كُتب لي منذ ولادتي الألم, الشقاء و الحزن .
تظنون حياتي تدمرت ؟
حياتي متدمرة بالفعل منذ وفاة والداي ! ظننت حياتي قد بدأت معكِ .. و لكنها انتهت بالفعل هنا .
منذ عُدنا من المشفى و أنا بغرفتي, مرتمي علي سريري, لا أستطيع النوم أو إغلاق جفوني حتى ! ضربات قلبي تكاد تكسر ضلوعي و عقلي سينفجر ! دقات كالطبول تتردد به مع جسدٍ مرتجف بالرغم من حرارة الجو و بكاء محبوس لا يريد أن يخرج لعله يخلصني من نصف ألمي .
تنهدت بقوة كبيرة لأعوض كتم بكائي الشديد رغمًا عني, سمعت صوت طرق خفيف علي الباب فاستندت بكفي علي السرير و جلست في موضعي متوجهًا ببصري نحو الباب ..
"ت- تفضل .." قُلت بصعوبة شديدة نظرًا أني لم أفتح فمي منذ أربع ساعات متواصلة فَفُتح الباب ببطء و ليام ينظرلي من خلاله بالخارج .
"أيمكنني الدخول .. ؟!" تساءل بإلحاح ظاهر بنبرة صوته فزفرت بقوة و أومأت له بلا حيلة فقام بالدخول و جلس مقابلًا لي بينما كنت متوجهًا ببصري الي الأسفل .
شعرت بيده تمتد لتستند علي فخذي بهدوءٍ فارتفعت ببصري اليه متسائلًا عما يريد "عليك تناول شيء" قال بخفوتٍ كأنه لا يدري ما يقول, فقط يحاول فتح مجال للحديث فتنهدت بهدوء .
مددت يدي الي المنضدة بجواري و سحبت علبة سجائري "لست جائعًا سأكتفي بالتدخين" قُلت و أنا أخرج احدي السجائر لكن ليام سحبها و سحب العلبة من يدي بعنف .
"لوي !" قال باقتضاب فنظرت له بلا مبالاة "توقف عن التصرف بهذه الطريقة, لقد واجهت مصاعب كثيرة لوي و تغلبت عليها, ماذا أصابك .. ؟!" قال موبخًا و مشجعًا بنفس الوقت ففركت عينياي برفق باصبعيّ .
"أعتقد أن حياتي قد انتهت" قُلت ببرود شديد .
"ليست كذلك! طالما لا تزال تستهلك الأكسجين فـ هي لم تنتهي" قال منفعلًا لأنظر له ببرود تمام, أقدر أنه يفعل ذلك ليحرك الحماس بداخلي كما كان يفعل دومًا لكن لا استطيع مجاراته حتى .
أنت تقرأ
My Life Began With You ✔ (Completed)
Mystery / Thrillerالجَميعُ يكرهُ الظلامَ، لكَن أليسَ بدونِ الظَلامِ لا نَستطيعُ رؤيةَ النجومِ ؟ - - - All Copyrights Reserved © alyaa_salama