وضعت قطعة الخبز الثانية في أعلى الشطيرة في طبقها, اتجهت الي البراد ببطء شديد و قدميها تحتكان بالأرض مصدرتين صريرًا, فتحت البراد ثم أخرجت منه بعض عصير البرتقال و اتجهت الي الطاولة من جديد لتسكب منه القليل في الكوب الزجاجي, انتهت و أعادت كل شيء الي مكانه, حملت الطبق و كأس العصير ثم اتجهت خارج المطبخ و جلست علي المائدة بهدوء وهي تتأوه من ألم رأسها بينما تضغط علي جبينها بقوة بأصابعها مغمضةً عينيها .
تنهدت بهدوء ثم أمسكت بالشطيرة لتتناول طعامها, قضمت جزءًا صغيرًا ثم شردت في الفراغ أمامها, بدأت عينيها في الاحمرار بشدة و تراكم الدموع بها ظهر بوضوح, جفتت عينيها بهدوء قبل أن تنهمر دموعها وتعجز عن ايقافها, صوت طرق علي الباب أخرجها من شرودها, تركت الطعام من يدها ثم اتجهت الي الباب لتفتحه ..
"جايد .." قالت بصوتٍ مبحوح ثم سعلت لتنظيف حلقها .
"يا فتاة" قالت جايد ثم اقتربت من رودي لتضمها بين ذراعيها, عانقتها بهدوء بينما بادلتها رودي العناق ثم دفنت رأسها في كتفها و بدأت في البكاء بصمتٍ و ما ان شعرت جايد بذلك حتى بدأت تشد علي عناق رفيقتها أكثر وهي تسحب بلطفٍ علي شعرها لتهدئ من روعها .
قامتا بفصل العناق بينما رودي تجفف دموعها بكلتا يديها و جايد تربت علي كتفها برفق "تفضلي بالدخول .." قالت وهي تشير لها بالدخول, دلفتا للداخل ثم أغلقت رودي الباب بينما توقفت جايد تنتظرها .
"لم تتخطى الأمر بعد" قالت جايد بأسى فأومأت لها رودي بهدوء وهي تضم شفتيها هامسةً بألم: و لازلت أتذكر ..
هربت دموع رودي رغمًا عنها, ضمت جسدها اليها و طأطأت رأسها وهي تقطب حاجبيها بقوة بينما جايد لا تدري ما تفعل لها, فقط اقتربت منها ثم أمسكت بها بلطف, اجلستها علي الأريكة ثم جلست الي جوارها و ضمتها اليها من جديد بينما رودي تتشبث بملابس جايد و هي تبكي أكثر ..
"أرجوكِ, هذا يكفيكِ" قالت جايد بخفوتٍ وهي تقاوم نزول دموعها حزنًا علي ما أصاب صديقتها .
"علمته التسول .. سـ سبقي علي الأبواب" قالت رودي بضعفٍ "كيف كنت حمقاء الي هذه الدرجة؟ كيف !!" صاحت فأبعدتها جايد سريعًا عن حضنها .
"رودي, أنتِ لم تتركى له فرصة للشرح" قالت جايد .
"يشرح ماذا ! كل شيء انتهى, جايد" قالت رودي بجفاء .
"لكن .." قالت جايد لكن رودي قاطعتها سريعًا: أرجـوكِ, جـايـد أغلـقي ذاك المـوضـوع !!
ظلت جايد تنظر لها دون رد و رودي تتنفس بصوتٍ عالٍ بسبب غضبها "كلما تذكرت أشعر بالتقزز, كيف لهذا الـ .." أكملت لتقاطعها جايد سريعًا: اياكِ أن تسبيه !
"لا تقولي شيئًا من وراء قلبكِ .." قالت جايد فالتفتت لها رودي بتعجب بينما نهضت جايد عن جوارها "هيا انهضي لنتجول قليلًا, عليكِ تغيير الأجواء" أكملت و هي تسحبها من يدها ثم توجهتا الي غرفتها بالأعلي .
أنت تقرأ
My Life Began With You ✔ (Completed)
Mystère / Thrillerالجَميعُ يكرهُ الظلامَ، لكَن أليسَ بدونِ الظَلامِ لا نَستطيعُ رؤيةَ النجومِ ؟ - - - All Copyrights Reserved © alyaa_salama