صوت الهارمونيكا يسري في حرية تامة حتى خفق قلبي حباً و فرحاً ولكن..... ما هو الرابط التي يجمع بين ندى وبين كنان ؟!
كلما يتذكر فهمي تلك اللحظة يعجز عن عزفه لتلك الآلة الساحرة و يكاد أن يصيبه بالجنون التام عندما ظن أن قد اضاع فرصة اعترافه لها بما حدث رغم أنها ليست الاخيرة وربما لم تكن الأولى.
" في الحالتين هو آتِ ، سواء واجهت أو هربت "
يا تري ما الذي سيكون نهاية واحدة لطريقين مختلفين تماماً عن بعضهما ؟!
- كنان ! أجبني...أين ذهبت يا صديقي ؟! و ما هذه العلامة على كتفك الأيسر؟!
لم يُجب كنان على سؤال صديقه سمير عندما رأى علامة غريبة على كتف كنان عندما كانا في المشفى من أجل فحص طبي كان يجريه كنان على نفسه.
في البداية ظن أنه وشم ولكن عندما دقق النظر فيها وجدها عبارة عن رمز تعريفي مما أثار لدى سمير تساؤلات غريبة إلا أن إجابة كنان كانت باردة
- لا شيء يا سمير إنه مجرد وشم عادي . ما المشكلة يا صديقي؟!
- لكن هذا ليس وشماً عادياً. إنه كمثل الموجودة على المنتجات المعلبة مما جعلني اسألك عن هذا الرمز
خرج كنان من المشفى دون أن يتفوه بكلمة واحدة عن هذا الرمز الغريب الموجود على كتفه الأيسر. يا ترى ما سر هذا الرمز؟!
" لا يمكن الهرب من الحقيقة ، مهما حاولت المراوغة لن تستطيع إنكارها "
مشفى في جزيرة ما به كل الإمكانات اللازمة والحديثة ومتطور ويستوعب جميع الأطياف من الناس مهما كانت حالتهم المادية والاجتماعية.
تعالج كل شيء وأي شيء سواء كان عضوياً أو نفسياً.
إنها ليست مشفى فحسب إنها تابعة لمنظمة إجتماعية مشهورة تهتم برعاية كل الناس.
رائع جداً ! هذا ممتاز حقاً ...... لكن لحظة لحظة !
ما سر إختفاء عدد من المرضى خاصة النفسيين ؟! و ما سر إختفاء أفراد من سكان هذه الجزيرة ؟!
في أجواء الشتاء الباردة يستمر فهمي بالعزف على الهارمونيكا وهو في شرفة منزله القديم الذي كان يقطن فيه منذ دراسته ولكن هذا العزف حزيناً جداً ، كأنه يريد الخروج من أحزانه السابقة وذكرياته المؤلمة التي توالت بعد موت زوجته الأولى.
أوقف العزف و دخل إلى غرفته و قام بإخراج صندوق كبير بجانب سريره و قام بفتحه فإذ به يأخذ صورة أرشيفية له و لشاب أسمر البشرة لم يتجاوز السادسة عشرة من العمر.
هذه الصورة تعود لأربعة و عشرين عاماً و تمت التقاطها عندما كان يعاني من مرض نفسي أصابه بعد وفاة زوجته الأولى واضطر للعمل هنا كطبيب في تلك المنطقة النائية
أنت تقرأ
وجه القمر
Mystery / Thrillerقصة حب ولكن في إطار مختلف و صداقة تحولت إلى عداء من نوع آخر. أشخاص تحولوا لأرقام والسبب . . . . مجهول ! يا ترى هل يمكن التوقف عن تلك الأرقام اللانهائية كتعداد للموت؟! جزيرة ولكن ورائها ماضي أليم ... و خمسة أشخاص تفرقوا للأبد ! ...