1

8.1K 381 253
                                    

تعليقات بين الفقرات ✨

----

بيكهيون يمشي عائداً الى بيته بعد يوم متعب من العمل و عندما كان يقوم بالمشي اتى الى تفكيره بأن يقوم بخطه لاجل تشانيول ، بيكهون قد تزوج من تشانيول قبل ثلاث سنوات ، كل شيء يكون سلس في علاقتهم ، لا ارتفاع او هبوط حتى.

بيكهيون هو مغني في مقهى موقعه قريب من منزله ، لكن بالنسبه له بعيد . هو يقوم بالغناء كل يوم في المقهى البعض يقوم بالاستماع و البعض الاخر يقومون بشرب القهوه مع احاديث لا تنتهي ، تشانيول هو معلم في اكاديميه سيول ، هو يستطيع عزف القيتار ، الطبل ، البيانو و المزيد من الاشياء الاخرى.

بيكهيون اخيراً عبر لشراء بعض الكعكه و عندما كان بطريقه فكر بالسماعه التي لطالما ارادها تشانيول ، بيكهيون نظر الى ساعته و كانت ٣:٥٦ مساء و تشانيول يعود الى المنزل الساعه ٧:٠٠ مساء لذلك بدأ بيكهيون بالبحث عن متجر للموسيقى يحمل بين يديه كعكه الشوكليت و هو يأمل بأن هناك متجر للموسيقى يبيع السماعه التي يريدها زوجه.

بعد ٣٠ دقيقه من البحث ، هو وجد اخيراً متجر موسيقى ، هو دخل الى المتجر و امسك بالسماعه و على الفور قام بشرائها له . هو ابتسم عندنا امسك بالهديه لاجل تشانيول.

هو الان بدأ بالمشي الى المنزل ، هو تحقق من الوقت و وجد انه لديه ساعه واحده فقط قبل وصول تشانيول وهو لن يضيع اي ثانيه لاعداد مفاجئه لتشانيول ، هو وصل الى المنزل و خلع الجاكيت الخاص به و وضعه على رف التعليق.

هو وضع الهديه التي جلبها على الطاوله ، يمسك بالكعكه بلطف و يضعها في الثلاجه و بنفس الوقت ذهب الى السماعه ليقوم بتغليفها.

٦:٥٦ مساء فقط القليل من الدقائق و كل شيء سيكون على ما يرام لكن هو ممتلئ بالحماس.

بيكهيون جالس بالاسفل ينتظر وصول تشانيول ، لكن الان الساعه ٨:٠٠ مساء !! بالعاده تشانيول يعود ٧:٠٠ او ٧:٣٠ ، لكن هذا لم يكن متوقع. بيكهيون يفكر انها مجرد حركه مرور ، لذلك بقي يبتسم لنفسه و يفكر بأمور ايجابيه

١٠:٠٠ مساء بيكهيون بدأ تعرقه كالنهر ، قام بأرسال الكثير من الرسائل لتشانيول لكن لم يتلقى اي جواب.

—————

تشانيول يحتفل بجد في احد النوادي الليله حالياً مع جميع المعلمين في الاكاديميه ، يمسك بالشراب بينما يقوم بالرقص مع شخص لا يعرفه ، بدأ يستولي عليه الغريب و يقوم بمسكه من خصره و سحبه لجعل المسافه بينهم اقرب.

رائحه الكحول بدأت بالانتشار من تشانيول و رائحه فمه قويه جداً من المقدار الذي شربه ، الغريب بدأ بتدليك فخذيه اتجاه فخذيّ تشانيول لينبعث انين من فم تشانيول.

Wish || تشانبيكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن