chapter 10

236 13 0
                                    

Chapter 10

جلس زين على الكرسي وهو ينتظر لورين، حتى فتحت المساعدة الباب وقالت "سيد زين تلك الفتاة التي اتت الصباح جاءت الان لقد كان اسمها لورين" ، استدار زين وقال"حسنا.... ادخليها " اومأت له وخرجت وقالت للورين الدخول ، طرقت لورين الباب وقبل ان تدخل ابتسمت بتكلف ودخلت وقالت"مرحبا" واقتربت من زين وقبلته على خده نظر لها زين بتعجب ثم ابتسم وقال " اهلا بك ،كيف حالك ؟؟"
" بخير " قالت له وجلست على الكرسي و ابتسمت وهو فعل المثل

كانت لحظات صمت بينهما وكان زين متوتر كثيرا وقف ومشى قليلا وهي تتبعه بنظرها جاء واقترب منها وجلس جانبها تماما هي ابتسمت له بتوتر فقط لا تفهم ماذا يريد هي فقط شردت في جمال عيناه و شعره الاسود المنسدل ، حمحم قليلا حتى تستفيق من شرودها ، نظرت له بمعنى ماذاا ،  اقترب اكثر حتى اختلطت انفسهم هي تستطيع الشعور بنفسه وهو كذلك ، اقتربت هي الاخرى توقفت عندما قال زين " الم يخبرك احد من قبل انك جميلة بقدر لا يستحمل "  ابتسمت ابتسامة جانبية وقالت" لا فقط انت " واقتربت اكثر ، جاء ليقبلها لكن قاطعه دخول هاري وهو يقول " زين اللعنة عليك اين انت؟؟"

وقف هاري عندما رأى لورين  وزين وهما على وشك تقبيل بعضهما  ، نظر له زين وقال في نفسه "مفسد المتعة "
كتم هاري ضحكاته وقال "ما هذا يوجد لدينا خنازير حب في الشركة .... ماهذا الهراء "

"اصمت هازا بحقك " قالها زين وهو يكتم غضبه
"لا نحن فقط اصدقاء " قالت لورين وهي تحك رأسها وزفرت بملل
" حسنا سأقطع هذه اللحظة الرمنسية لانني سأخذ زين ... يوجد لدينا اجتماع " قال هاري وهو يحاول كتم ضحكته

نظر له زين وزفر بغضب حتى قالت هي " حسنا لا مشكلة .... اذهبوا وانا سوف القيكم غدا "
ابتسم زين وامأ ... خرج زين و هاري وخلفهم لورين وفقوا وقال لها زين " سوف اراك اليس كذلك "
"نعم بكل تاكيد " ابتسمت واقتربت منه وطبعت قبلة علر خده الايسر ..  ابتسم لها وقبلها على خدها ... حمم هاري قليلا بمعنى انه موجود ... نظرت له لورين وضربته على كتفه وقالت له'اصدقاء فقط لا تنظر الي هكذا "

"اها ونحن اصدقاء لماذا لم تقبليني" قالها هاري وهو ينظر لها نظرة خبيثة بينما زين زفر الهواء بغضب وقضم شفتيه وارجع خصلات شعره الى الوراء
اقتربت لورين من هاري وطبعت قبلة على خده ابتسم هو قال" لقد اصبحان متعادلين الان" قال هاري وهو يغمزها

قاطع حديثه زين " هاري هيا الم تقل انه اجتماع هام ... هيا والا سحقتك " قال زين من بين اسنانه
"حسنا حسنا لما انت غاضب ؟؟؟"
شد زين هاري وذهبوا

في المساء

عادت لورين الى المنزل وتنهدت " اهلا بك يا صديقتي .. كيف تجري الامور مع السيد مالك؟؟" قالت جيجي ل لورين
"بخير .. جيجي لاتسالي فأن متبعة كاللعنة "  قالتها وهي  تصعد الى غرفتها

اسفة تاخرت عليكم كتير بس ضغط دراسة ..... سامحوني ...... تفاعلوا لو سمحتوا😄

BatrayalWhere stories live. Discover now