Chapter 14
هو ينتظر بتوتر شديد حتى تنتهي فتاته الصغيرة من معالجتها (دنيا) وكذلك صديقه القريب ،انتظرا قرابة الساعة ولم يعطيهم احد أي خبر تأفف زين من هذا الحال ولكن ليس باليد حيلة ظلوا هكذا لمدة عشرة دقائق وبذلك خرج الطبيب ، هرع زين وهاري اليه
"ان الامر قد مر بسلام لا تقلقا " تنهد زين براحة .. اكمل الطبيب حديثه قائلا"سيد زين نحن نعمل بجهدنا كي تتعافى الانسة دنيا ولكن نحن لن نفيدها بشي سوى اطالة وقت عيشها قليلا فقط ... فذلك الورم اصاب معدتها ونحن لا نستطيع استئصال الورم لذلك نعالجها كيميائيا وهي فتاة صغيرة وهذا الشيئ سوف يؤلمها كثيرا ... ومع الوقت لن تستطيع الاكل نهائيا وسوف نجبر الى اعطاءها حقن مغذية وهذا ليس كافي وكذلك بعد فترة من جلستها لن تستطيع الاكل"
تنهد زين لقول الطبيب وقال"هل هناك تعليمات كي لا تصبح اسوء؟"
"نعم ....... لا يجب انا تحزن وكذلك لا تغضب .... ولا تأكل الحلويات كثيرا وكذلك الدسم ...... ولا تقترب من المشروبات الكحولية ابدا وكذلك الدخان ورائحته فقط لا غير ....... هل تريدون شيئ اخر فيوجد لدي عملية اخرى"
رد هاري "لا ... شكرا جزيلا "
دخلا الى الغرفة وقد كانت دنيا مستيقظة لاحظ زين وجهها الشاحب وشفتيها التي لا لون لهما ابتسم زين وقال"كيف حالك يا صغيرتي؟"
ردت دنيا بتعب شديد "بخير ... متى نستطيع الخروج من هنا "
"اها ولماذا الاميرة في عجلة من امرها ها؟" قالها هاري وغمز لها
تذمرت دنيا " لست كذلك "وبادلته الحركة ....... لكن قاطعهما رنين هاتف زين ،رفع زين الهاتف وقال "ماذا؟"
"سيدي لديك اجتماع بعد نصف ساعة مع الشركة اليابانية"تنهد بغضب
"اللعنة .... حسنا انا ات"قال زين وهو يشتم تحت انفاسه
التفت الى دنيا وقال "صغريتي يجب علي الذهاب لا تحزني تعلمين كم انا احبك " قالها وقبلها "حسنا اذهب انا سأبقى معها "
اومأ زين وقالت له دنيا "وانا احبك ايضا"وصل الى الشركة مسرعا ، ركضت اليه المساعدة وهنا سألها"هل وصلوا ؟،"
"نعم انهم في داخل سيدي منذ خمس دقائق"
شتم تحت انفاسه وصل الى باب القاعة ورتب شعره المتناثر قليلا وركز ياقة قميصه ودخل مع ابتسامة عريضةبعد مرور ساعة كاملة في الاجتماع خرج زين من القاعة الى مكتبه .... هو سوف يجلس قليلا لوحده وبعد ذلك يذهب الى صغيرته ،، جلس على كرسي وسحب سيجارته وقام بالتدخين لكنه تفاجئ بدخول لورين فجأة فابتسم بسخرية وقال"ومن سمح لك بالدخول؟؟"
هي تفاجئت قليلا لكنها اكملت "كيف حالك لقد اشتقت لك"قالتها واقتربت كي تقبله على وجنته لكنه ابتعد فورا مما زاد تفاجئها فقالت "هييييي زين ماذاا بك يبدو عليك الحزن هيا قل لي ماذا حدث" نظر لها بسخريا وقال"ومن انتي كي اقول لك ماذا بي او ماذا حدث"
لقد ازداد تفاجئها كثيرا ولكن مازالت تكمل "ماذا تقصد ... الست صديقتك" ضحك زين بهستريا وقال"ومن قال هذا هااا .... انتي تعلمين انا لا اصادق العاهرات امثالك " بصق الكلام بقسوة هي تفاجئة كثيرا لم تتوقع ان يقول ذلك لقد وصفها بالعاهرة .... فردت بسرعة " ايها الوغد .. حقير .. كاذب انت كاذب " وهنا بدأ زين بالغضب وقال"اياك وان تقولي كاذب فأنتي اكبر كاذبة مرت علي " سكت قليلا ثم قال بسخرية كبيرة "لقد نسيت انك قد كنت مريضة هل انتي بخير عزيزتي ..... اها لكنني صححت المعلومة لقد كنت مع هاري وحاولتي تقبيله لكنه ابتعد هل تعلمين لماذاا ؟؟ لانه شعر بعهارتك ..... نعم انه كذلك ولقد حاولتي تقبيلي" فردت هي بسرعة وقد بدأت الدموع تأخد مجرها "لست انا من حاول تقبيلك بل انت" وهنا ضحك زين ضحة عالية جدا واقترب من اذنها وقال"ولكنك لم تبتعدي صحيح ... واقتربتي اكثر اتذكرين ... هذا يعني وانتي اقتربتي ليس انا فقط " ابتعدت عنه وقالت "وغد ابتعد " فرد بسرعة "انتي اخرجي من هنا فهذا مكتبي"
خرجت بسرعة من المكتب وهي تبكي وبحرقة هي لا تعلم لماذا تبكي من المفترض ان لا يهمها ... بينما هو ضرب كرسي بقدمه وقال"اللعنة ... العنة لقد قسوت عليها كثيرا"
______________________
بعرف كنتو موعودين يوم الخميس ب بارت بس والله مقدرت سامحوني
شو عجبكون البارت،؟؟عجبكون زين فيه؟؟؟
علقوااااااا
بحبكون