chapter 11

236 13 0
                                    

Chapter 11

كان جالسا يشعر بالملل الشديد ، نزل السلالم ودخل المطبخ اخذ قطعة من الكاب كيك الذي تصنعه اخته جيما ،لكن وهو ياكل خطرت بذهنه فكرة ممكن ان تكون جيدة جعلته يبتسم كالبله اخذ هاتفه وضغط على اسم لورين ليكتب لها رسالة كتب فيها " يافتاة انا اشعر بالملل كثيرا هل تخرجين معي ؟؟؟" كتب هذه الكلمات وصعد الى غرفته

بينما هي كانت جالسة تفكر باللاشئ اهتز هاتفها معبرا عن وصول رسالة ... اخذت الهاتف ووجدت ان من راسلها كان هاري فشقت الابتسامة طريقا لفمها قرات رسالته وكتبت له بفرح " نعم اخرج .. لكن الى اين ؟؟؟؟"

فرد لها بسرعة " حسنا تجهزي عند السابعة ساخذك من المنزل .... ولن اقول لك الى اين مفاجئة
قرات تلك الرسالة ونظرت الى الساعة التي كانت تشير الى الخامسة والنصف ...... فركضت الى غرفتها كي تجهز نفسها ............. وهي تختار ملابسها اهتز هاتفها فجزمت انه هاري ولكن عندما نظرت الى الشاشة قلبت عيناها لقد كانت من زين ولقد كتب فيها " لورين هل تخرجين معي اليوم لقد حضرت لك مفاجئة ... عند السابعة هل هذا مناسب؟؟"  قهقهت بقليل من الاستهزاء وكتبت "  زيني هل ممكن ان تسامحني اليوم فانا متعبة جدا "
رد لها باقل من ثانية "هل انتي بخير ؟؟؟ هل تحتاحين الى طبيب "
ردت " لا انا بخير ..... واعتذر لانني لااستطيع المجيئ" كتبت هذا وراحت تنزع لباس المنزل وتردي فستانها الاسود المزركش بالاحمر وقالت " لورين جونسون تحصل على موعدين في نفس اليوم ونفس الوقت لا هذا مستحيل ..... هذا يعني اني مثيرة كاللعنة " قهقت بهستريا وهي تقول هذا

كان جالس خلف مكتبه وهو يدخل السيجارة في  فمه هو لايعمل هو فقط يفكر ب لورين ومدى جمالها وقلق عليها بعض الشي و يتساءل ان كانت بخير...... لكن قطع تفكيره الهاتف اللعين فاجاب زين دون ان ينظر الى الاسم قائلا "مرحبا "
فرد الطبيب " سيد مالك انا طبيب الانسة دنيا "
"اهلا اسف لم اكن منتبه على الاسم "
" لا بأس ....... سيدي لقد حددنا موعد معالجة دنيا وستكون الغد الساعة التاسعة صباحا هل هذا مناسب ؟؟؟"
" نعم .... نعم بكل تاكيد "
"حسنا اراك غدا "
"الى اللقاء "
اغلق زين الهاتف وزفر الهواء بتعب وقرر الخروج والمشي قليلا

اما الثنائي الذي خرج كانوا في السيارة بطريقهم الى مطعم من النوع الفاخر ، هي كانت جالسة لاتتحدث بشيئ هوو كذلك حتى اصتفط السيارة ونزل هاري بسرعة وفتح الباب للورين هي ابتسمت بخجل وخرجت من السيارة

دخلوا الى المطعم وجلسوا كسر الصمت وقال "حسنا عن ماذا تردين ان نتحدث بينما ياتي العشاء " فلقد تحدث مع المطعم وقال له ماذا يريد على طاولته ، ردت هي وقالت "تحدث عن نفسك وعن زين "
نظر لها ورفع حاجبه وقال "حسنا ايتها الطفلة

" انا وزين اصدقاء منذ الصغر والده و والدي كانوا اعز الاصدقاء وكذلك والدتي و والدته ..... ولكن عندما مات والدي زين عاشوا معنا " قاطعته وقالت " وكيف ماتوا ؟؟" هي سالت  
"لقد ماتوا في حادث سيارة اذكر كان زين في العاشرة من عمره ودنيا صفيرة جدا ومنذ ذلك الوقت زين ودنيا يعشون معنا ولكن عندما كبر زين واصبح رجل اعمال كبير ومشهور غير مسكنه وعاش منفردا مع اخته ..... لقد كان ابي يعلمنا انا وزين كيف نعمل وندير الشركة وتلك الامور، وابي اهتم بشركات مالك عندما كان ميتا والد زين ..... لقد كبرنا نحن الرباعي على الحب فنحن الان لانستطيع التخلي عن بعضنا ان زين اغلى شي لدي ولايمكنني التضحية به "

"هاري من الشخص الرابع الذي تتحدث عنه "
" انها اختي جيما (جيما زين هاري دنيا ) هذا هو الرباعي الذي اتحدث عنه......... لقد عاش زين حالة من الاكتئاب والخوف والرعب فلقد توفوو والديه امام عينيه ..... ويعاني من حالات الهلع الى الان لقد احتاج امر معالجته قرابة السنة ..... اما دنيا كانت صغيرة فلا تعلم شيئ عن والديها فقط ترى الكوابيس "

لورين كانت تنظر لهاري بعينتان لامعتان كانت على وشك البكاء هي لاتعلم لماذا شعرت بالذنب والالم في قلبها فلم تتوقع إن زين بتلك الرقة و الروعة ... لكن سالت " ولكن زين لم يمتلك حبيبة طوال تلك الفترة ؟؟"
اجاب هاري " نعم لقد امتلك كان اسمها كرستينا احبها كثيرا وكانت اغلى شيئ في حياته بعد دنيا ولكن هي لم تعشقه عشقت ماله ليس هو ..... لذلك زين لا يثق باحد ابدا لقد دامت علاقتهما قرابة السنتين " انهى هاري كلامه وقال تحت انفاسه " اللعنة عليها " (هوو عم يقول ل كرستينا )
"اها...... هذا يعني انه يحب دنيا اكثر من اي شي "
"نعم .... نحن الاربعة لانستطيع الافتراق عن بعضنا هل تفهمين ذلك "

بعرف ممكن يكون بايخ شوي بس البارت الجاي في حماس كتير واسفة انو تاخرت بس والله ظروف وسامحوني وتفاعلوا لو سمحتوا وعلقوا
بحبكون 😍😍😍

BatrayalWhere stories live. Discover now