Chapter 13
تجاهلت الهاتف واكملت حديثها مع صديقها (هاري ) بينما هو نظر لها وابتسم بسخرية وقال "انت غبي زين " شتم نفسه واتجه نحو الباب لكن اوقفه صوت النادل "سيدي الى اين لقد جهزنا لك ما طلبت "
تجاهله وخرج ، دخل سيارته وضرب الباب بيده ثم نظر الى نفسه بالمرأة وقال "زين ..... زين مابك لماذا انت غاضب هي مجرد صديقة لا اكثر يستحيل انا اعجب بفتاة مثلها" زفر الهواء بقليل من الصبر
_____________________بينما هي قالت لهاري "أيمكننا الذهاب الآن؟؟"
"نعم بكل تأكيد .. هل انتي بخير ؟؟ "
"نعم لا تقلل "وابتسمت له ابتسامة حنونة
خرجا من المطعم ودخلا السيارة كان الصمت سيد الموقف كلاهما لايتحدث كانت تلعب بأصبعها بتوتر وهو واضع كل اهتمامه بالطريق الذي أمامه ،،، قال هاري"حسنا وصلنا"
"شكرا لك لقد استمتع كثيرا .... انت افضل صديق " قالتها وغمزته
"وانتي كذلك "قالها هو الآخر
خرجت من السيارة ودخلت المنزل ؛ اما هوادار سيارته يريد الذهاب الى بيت زين.......
Zaynقد وصل الى المنزل واستقبلته دنيا بقبلة كبيرة على وجنته ابتسم لها ابتسامة طفيفة هي لاحظت حزنه فقالت "زيني ماذا بك ؟؟ تعال نجلس "، جلس على الاريكة وهي امامه"لاشيئ فقط ضغوط العمل لاتقلقي عزيزتي "قالها ومسح على شعرها بينما هي تذمرت "زيني هيا قل لي"
لكن هو غير للموضوع وقال "عزيزتي غدا لدينا موع.. " قاطع كلامه دخول هاري المفاجئ وقال " الاخوين فليلة مجتمعان شيئ جميل "
"اصمت ايها الغبي " اردفت دنيا
نظر لها واخرج لسانه لكنهم لاحظوا صمت زين فقال هاري بصوت ساخر "مابه العاشق الولاهن "
اردفت دنيا بسرعة " العاشق؟؟؟ من ... من الفتاة هيا زيني قل لي "
" اصمتا .... هو كاذب لاتنصتي له " اطلق هاري ضحكة عالية لكنه توقف عندما سأله زين" اين كنت سيد متأنق؟؟"
بينما دنيا قالت "من المؤكد كانت الزرافة مع فتاة" واخرجت لسانها
"نعم كنت مع فتاة لكنها صديقتي لورين فقط لا تقلقا "
زين شعر بالفرح ان صديقه لا يكذب عليه ،،،، عم الصمت بينهم ثم قالت دنيا لزين "زيني ماذا كنت تقول لي مع من لدينا موعد ؟؟"
نظر لها زين هو قد نسي ان يقول لهاري ثم قال"مع ... الطبيب الساعة التاسعة" نظر له هاري باستغراب اما هي انزلت راسها وقالت "حسنا"
"ماذا ... طبيب ... طبيب ماذا "قالها هاري باستغراب
نظرت دنيا الى زين وقالت "ألم تخبره ؟؟"
اشار لها زين بمعنى لها فردت بسرعة "حسنا لا داعي لمعرفته" نظر لها هاري وقال بعد تصديق "اتمزحين ... تقولين ليس داعي لمعرفته وكأنني شخص غريب عنك ...هيا قولوا ماذا حدث ؟"
صرخت دنيا بدورها"لقد اصبحت مريضة بالسرطان .. هل ارتحت " هنا بدأت عيناها تتدمع قليلا
"ماذا من قال هل انتم متأكدين ؟" اومأ له زين حتى يعانق هاري دنيا "اششششش لا تبكي يا صغيرتي" ابتعدت عنه وصعدت الى غرفته ، زفر زين الهواء وارجع خصلات شعره المتناثرة الى الوراء واشار لهاري للجلوس
"إذا!!"قالها هاري مستفسرا
"اذا!!؟" رددها زين وهو رافع حاجبيه
"ماذا تفعل بشأنها؟؟"
"ستتعالج لاشيئ سوا هذا.... هيا لننام سوف تبيت هنا الليلة"
اوما له هاري وصعدافي الصباح
ارتدى زين ثيابه والتي كانت عبارة عن تيشرت اسود يعطي ملامح جسده الخلابة وبنطال اسود ومعطف اسود جلدي نعم...... انه يحب الون الاسود او بالمعنى الاصح يعشقه ،نزل السلالم ووجد هاري جالس على المائدة ويتناول الطعام ، قال له "اين دنيا؟؟" رد عليه هاري بسخرية"الم يعلمك احد ان عندما يكون الصباح وتستيقظ تقول صباح الخير ها؟ على اي حال دنيا في جيبي ..... يارجل انها في غرفتها لم تنزل بعد"
رمقه زين "لا لم يعلمني احد اللعنة عليك ... غبي"
نزلت دنيا وقالت "انا انتهيت" اومأوا لها وخرجوا
....................................بينما هي كانت جالسة مع صديقتها جيجي شاردة الذهن وجيجي لاتتوقف عن الكلام والضحك لكن عندما لاحظت شرودها صفقت بيدها"هييييي مابك يافتاة ... قولي لي هل تفكرين ب السيد مالك " قالت لها وغمزتها
بينما لورين رمقتها بنظرها وقالت "هو ليس له شأن اللعنة عليكي وعليه "
"لالا تروي يا فتاة لا يجب ان تكرهيه الان "
"جيجي بحق الجحيم اصمتي "
_______________________
كيفكون يا حلوين؟؟؟؟
اليوم عملتلكون دعم لان كمان بكرا في واحد😃😃
عجبكون البارت ولا لأ؟؟؟
مين عجبكون اكتر شي؟؟؟
طيب ليش لورين عم تحكي عن زين هيك ؟؟؟
بحبكوننننن كتيررر
تفاعلو
597 words
تشاوووووو 😍😍😍😍