بقيت انظر لمااه قليلاً ثم اقتربت منها و قلت "مااه ؟! ما بكِ ؟!! هل انتِ بخير ؟!"
قالت "لقد سمعت ما قلته لتشانيول ، آسفة لأنني سمعت كل ذلك من غير قصد .. كنت سأذهب عندما رأيتك واقفاً معه لكنني سمعت اسمي فتوقفت مكاني ، على كل حال .. لقد اتيت لأخبرك ان الطبيب قد اتى و يريدك !"
و إلتفتت لتذهب بعد ان مسحت دموعها لكنني امسكت بمعصمها و قلت "مااه ، انتظري .. لما تبكين ان كنتِ سمعتي ما قلته ؟!"
قالت "سيهونااه ، هل تتذكر ذاك الفتى صديق السنة الأولى ؟! انا وعدته انني سأظل احبه و لن احب احداً غيره مهما حصل !"
قلت "لكنكِ لن تقابليه مجددا !"
قالت "و ما ادراك انت ؟! ربما اقابله مجددا"
قلت "لكنكِ لا تتذكرين شكله او اسمه حتى !"
قالت "و ان يكن ! الطبيب يريدك .. هيا لنذهب الآن ، انا آسفة"
و ذهبنا لغرفتي ..
كيف عليّ ان اقنعها بأن تحبني انا و ليس ذاك الشخص !! ااششش ..
عندما وصلنا لغرفتي وجدت الطبيب واقفاً عند الباب فقلت "إذاً ؟"
قال "نتائج التحليل تشير إلى ان هذه الفترة هي فترة يتغير فيها الدم .. الدم القرمزي النادر يتغير للأفضل بين فترة و الأخرى ، لهذا رأسها يؤلمها و لهذا لم تشعر بالألم عندما امتصصتَ دمها .. لكن هذا نادر جداً ، فالفتاة القرمزية الأولى و التي كانت قبلها مباشرةً اخذت وقتاً طويلاً عندما تغير دمها للمرة الأولى ، أما كيم مايري فدمها تغير في فترة قصيرة جداً بالفعل .. و لهذا فإن الألم شديد جداً ، لا اعلم لما تغير بهذه السرعة لكن ربما هذا مختلف من فتاة لأخرى .. تركت دواءاً في غرفتها عليها ان تأخذه مرة كل يوم مساءاً"
قلت "من اي ناحية يتغير ؟!"
قال "تركيبته و طعمه و ايضا إفادته .. إفادته لمصاصي الدماء تكون اكبر من قبل"
قلت "شكراً لك ايها الطبيب .. انا حقاً شاكر لك"
قال "على الرحب .. إلى اللقاء"
و انحنى لمااه و قال "إلى اللقاء سيدتي" و ذهب ..
قالت مااه "لما انحنى لي و قال (سيدتي) ؟!!"
قلت "لأنكِ الفتاة القرمزية ، انتِ الآن شخصية مهمة في عالم مصاصي الدماء"
قالت "لم ينحني لي احد من قبل لذا هذا غريب نوعاً ما"
قلت "ستعتادين على الأمر"
قالت "سأعود لغرفتي الآن لآخذ الدواء فقد حلّ المساء"
قلت "ماذا عن ما سمعتيه منذ قليل ؟"
قلت "سيهونااه ، اخبرتك عن الفتى الذي احبه .. كما انني لا اريد منك ان تتأذى بسببي و بسبب حبك لي ، هذا خطير كما تعلم .. اخبرني تشانيول ان هناك طريقة ليبقى مصاص الدماء و الفتاة البشرية معاً للأبد لكنها خطيرة جداً جداً لأن الحب مهم في عالمكم ، انا حقاً لا اريدك ان تتأذى سيهون"
قلت "صدقيني لن يحصل شئ !"
قالت "لكنني احب ذاك الفتى يا سيهون و لن اتخلى عن وعدي له بأنني سأبقى احبه مهما حصل حتى لو لم نتقابل و هو ايضاً لن يحب احداً غيري"
قلت "و ماذا ان كان قد خَلَفَ بوعده ؟!"
قالت "لن يفعل و انا اثق بهذا"
قلت "حسناً ، كما تشائين"
و ذهبتْ بسرعة إلى غرفتها .. اتمنى ألّا يؤثر هذا على صداقتنا ! ثم ذهبتُ لغرفتي كي انام ..* Mairy *
اخيراً عدتُ لغرفتي ..
عندما دخلت الغرفة وجدت لباس المدرسة و الدواء على السرير ، فأخذت الدواء ثم ارتديت لباس المدرسة لأرى شكله عليّ .. انه رائع بالفعل !
كيف عرفوا مقاسي ؟! كما ان لونه و شكله مدهشين ، لا اصدق ان هناك مدرسة تضع لباساً كهذا للطلاب ..
بدّلت ملابسي و علّقت ملابس المدرسة في الخزانة لأرتديها غداً ، ثم ارتميتُ على السرير و نمت بسرعة .. كم هذا مريح ! لقد اشتقت لسريري حقاً !
استيقظت في اليوم التالي على صوت طرق على الباب فذهبت لأفتح .. لم ارى من الذي يطرق الباب فقد كنت افرك عينيّ ..
قال الشخص "هيا لنذهب للمدرسة"
قلت "حسناً"
اعتقد انه تشين او شيومين !
دخلت مجدداً و اغلقت الباب و ذهبت للحمام و استحممت بسرعة و تجهزت ثم خرجت فوراً فوجدت دي أو واقفاً عند الباب و بيده حقيبتين ..
قلت "ما الذي تفعله هنا ؟!"
قال "انتظركِ !"
قلت "لما لم تطرق الباب ؟!"
قال "طرقته و انتِ فتحتِ ثم دخلتِ مجدداً و انا انتظرتكِ !!"
قلت "كنت انت إذاً ؟ آسفة .. لم ألحظ انه انت لأنني كنت افرك عينيّ"
قال "لا بأس ، خذي حقيبتك"
فأخذت الحقيبة من يده و ذهبنا .. ركبنا السيارة و انا جلست بجانب لوهان ، و بدأت السيارة بالتحرك ..
نظرت إلى لوهان و قلت "اهلاً ، كيف حالك ؟!"
قال "بخير و انتِ ؟!"
قلت "انا بخير ، اخبرني .. لما لا يعلم احد في المدرسة انكم مصاصو دماء ؟!"
قال "نحن نخفي الأمر حتى لا يخافوا منا !"
قلت "مع ان اشكالكم لا تدعو للخوف ! هل يوجد مصاصو دماء غيركم في المدرسة ؟!"
قال "اجل يوجد الكثير ، منهم الأشرار و منهم الطيبون مثلنا"
قلت "اشرار ؟! و كيف انتم معاً في نفس المدرسة ؟؟ ألا يحصل مشاكل بينكم ؟"
قال "لا ، هم لا يقتربون منّا حينها فهذه مدرسة للبشر و ممنوع في عالمنا ان نؤذي البشر بأي شكل من الأشكال"
قلت "لكنهم لا يتبعون القوانين !"
قال "هذا ليس قانوناً ! هذا امر واجب على كل منّا .. ان لم ننفذه فسنُقتل !"
قلت "ااه ، هكذا إذاً .. لكن اخبرني ، كيف تتعاملون مع الفتيات البشر ؟! اعني انكم وسيمون و بالتأكيد الفتيات يحبونكم .. كيف تمنعونهم من ذلك او كيف تمنعون انفسكم من ان تحبوا واحدة منهن ؟!"
قال "حسنا ، في البداية كنا نحب فتيات من البشر لكن بعد ان تأتي الفتاة المختارة فنحن لا ننجذب لأي فتاة ابداً مهما كان السبب ! الفتيات يهتمون بنا و يحبوننا لكننا نرفضهم بإستمرار .. و لا ننجذب لهنّ ابداً بعد ان تأتي الفتاة المختارة ، ليس بإرادتنا بل هذا شئ في مصاصي الدماء يتغير عندما تأتي الفتاة المختارة"
قلت "لكن ماذا عن كريستال ؟!"
قال "كريستال ؟! نحن كنا ننجذب للفتيات عندما كانت معنا .. اعتقد انها لم تكن الفتاة الصحيحة ابداً !"
قلت "ااه هكذا إذاً .. آسفة لأن اسئلتي كثيرة"
قال "لا بأس ، هيا .. لقد وصلنا"
نظرت للمدرسة من النافذة ، انها ضخمة حقاً !
لم ارى مدرسة بهذا الكبر !!
خرجت من السيارة و نظرت للطلاب ، لما انا و الاثنا عشر شاباً نرتدي ملابس مختلفة عن الجميع ؟! هذا غريب !
مهلاً ، كيف سأتحدث معهم و انا لا أُجيد الألمانية ؟!
نظرت بجانبي فوجدت تشانيول هو من يسير بجانبي فقلت له "كيف سأتحدث معهم ؟! انا لا أُجيد الألمانية !"
قال "لا تقلقي ! هم لن يتحدثوا معكِ اصلاً !"
قلت و انا اتوقف عن السير "ماذا ؟! ماذا تعني بهذا ؟!"
نظر إليّ تشانيول و ضحك ثم نظر امامه و سحبني لأسير بجانبه !
و بدأنا جميعاً بالمشي و الجميع ينظرون لنا بدهشة و تفاجئ و إعجاب ! انا لا افهم ماذا يجري ؟! ما هذه المدرسة ؟ و لما نحن نرتدي ملابس مختلفة عن الجميع !! فليشرح لي احدكم ماذا يحدث !!
بعد قليل وصلنا لصف بابه وردي اللون و دخلنا جميعنا و كل واحد منهم جلس في كرسي و اشار لي دي أو لأجلس بجانبه فقد كان هذا هو المكان الوحيد الفارغ ..
فإتجهت نحوه و جلست ثم قلت "دي أو ، هلّا تشرح لي ماذا يحدث و لما نحن في صف بمفردنا و لما نرتدي ثياباً مختلفة عن الجميع و لما لن يتحدث معي احد و لما ينظر الجميع لنا بتفاجئ و دهشة و لما هذا الصف هو الوحيد الذي له باب وردي مع ان جميع الصفوف ابوابها خضراء ؟!! و لما انا لم آتي للمدرسة سوى اليوم و ليس منذ اول مجيئي ؟!!"
قال دي أو "على رِسلكْ ! ما كل هذا ؟!"
قلت "آسفة ، فأنا لا افهم اي شئ !"
قال "سأشرح لكِ عندما نعود للمنزل .. و اصمتي فقد دخل المعلم"
نظرت امامي فوجدت معلم وسيم جداً بالفعل كما انه كوري !
قال المعلم "اهلاً بكيم مايري ، اتمنى ان تستمتعي معنا هنا في المدرسة .. فليأخذها احدكم في جولة حول المدرسة و يُعرّفها بنظام المدرسة لاحقاً و الآن لنبدأ حصة اللغة الألمانية"
اتسائل ان كان الاثنا عشر شاباً يجيدون الألمانية !
بدأ المعلم بالشرح و انا احاول ان ابعد تلك الأسئلة عن رأسي حول المدرسة و ان اركز في الشرح لكن دون جدوى ! لا استطيع التركيز حقاً ..
انتهت الحصة اخيراً و خرج المعلم ، متى سيشرحون لي ماذا يحدث !! اشعر انني حمقاء !
قال دي أو "هيا بنا"
قلت "إلى اين ؟!"
قال "تعالي معنا و حسب"
فقمت معه و خرجنا من الصف انا و هو و كاي و لوهان و تشين و تشانيول و بيكهيون !
قلت لدي أو و نحن نسير "إلى اين سنذهب ؟!"
قال "ستعرفين بعد قليل"
اااششش !! وصلنا بعد قليل لصفٍ ما له باب وردي و كُتب عليه *غرفة النخبة* ؟! ماذا تعني النخبة و لما نحن هنا ؟!
دخلنا جميعنا لتلك الغرفة .. كانت غرفة واسعة جداً و بها 13 مكتباً ، كل مكتب عبارة عن كرسي و طاولة لونهما رمادي ما عدا مكتب واحد لونه ازرق فاتح .. كانوا موضوعين على شكل حرف V و في المنتصف المكتب المختلف عن البقية !
يوجد على كل طاولة جهاز حاسوب و عدة اوراق و اشياء اخرى كثيرة و على احدى حوائط الغرفة عُلقت صورة كبيرة للإثنا عشر شاباً معاً !
قلت لدي أو "ما زلت لا افهم لما نحن هنا ؟!"
قال دي أو "اجلسي على المكتب ذو اللون الأزرق"
فجلستُ عليه و جلس دي أو على المكتب الذي بجانبي ، و جلس كل من الذين أتوا في أماكنهم ..
قلت "ماذا بعد ؟!"
قال افتحي جهاز الحاسوب الذي امامكِ و ستجدين عدة رسائل .. افتحيهم و اقرأيهم ثم ردي على كل رسالة جيداً"
قلت "لماذا ؟! انا لا افهم ما السبب الذي يجعلني افعل هذا !"
قال "فقط افعلي ذلك و سأشرح لكِ كل شئ في المنزل"
قلت "اااشششش ، حسناً"
و بدأت ارد على الرسائل ..
متى سنذهب للمنزل لكي افهم كل شئ !! اااشششش .. تباً للجميع !
أنت تقرأ
الفتَـاة المُختارة..هيَ أنا!
Vampireاثنـا عشر شابًا يعيشون في عالم مختلف عن عالمنا تمامًا! عالمٌ لا يعرف أحد عنه أي شئ! عالمٌ يعتقد البشر أنه خرافة بحتة و ليس لها علاقة بالواقع!! لكن يالسخافة هؤلاء البشر.. فهُم لا يعلمون أن أكثرهم سينتقلون لذاك العالم عمّا قريب! لكن أكثرهم هنا تعني "ا...