تسيئ الفهم كالعادة !

2.9K 164 9
                                    


حاولت بشتى الطرق ان احاول الإبتعاد عنها لكنني حقاً أشعر كأن أنيابي إلتصقت برقبتها !!
أنا أستمر بإمتصاص الدماء بشكل عنيف ، لا يمكنني تخيل مقدار الألم الذي تتعرض له الآن لكنني لا يمكنني التحكم بنفسي !!
فجأة سمعت صوت تشانيول يقول "ياااا ، سيهون !! ماذا تفعل ؟! ابتعد عنها أيها المغفل .. إنها تكاد تختنق ، لقد امتصصت الكثير على ما يبدو !"
ليتني أستطيع الإبتعاد يا هيونغ ، ماذا يحدث لي ؟!
شدّني تشانيول بعنف حتى أزلت أنيابي من رقبتها .. و لأن تشانيول دفعني بشدة ارتطمت بالجدار المقابل للجدار الذي أسندت مااه عليه .. جلست على الأرض و مسحت الدماء الموجودة على فمي بطرف قميصي و انا ألهث بشدة و اتعرق ..
بمجرد ان ابتعدتُ عن مااه سقطت على الأرض و هي تتعرق ولا تستطيع التنفس ، نظرت لها قليلاً فلاحظت ان يداها حمراوتان و وجهها يميل للزرقة .. يا إلهي ، كدت أجعلها تختنق بالفعل !!
حملها تشانيول بسرعة و ركض بها بعيداً .. و انا بقيت جالساً على الأرض ولا استطيع الوقوف على قدماي ، اشعر بالإرهاق بالفعل .. ما الذي كنت افكر به عندما فعلت هذا معها ؟ ما ذاك الشعور !! حاولت حقاً ان اتركها لكنني لم استطع .. هذه اول مرة يحدث لي امر كهذا حقاً !
هكذا ستكرهني مااه اكثر .. لقد قالت عني (وحش دماء) بالفعل !! عليّ الاعتذار لها لاحقاً ..
اغمضت عيناي قليلاً و لم اتوقع ان انام حقاً !!
عندما استيقظت وجدت نفسي بغرفتي .. كيف أتيت إلى هنا ؟ جلست بسرعة و انا انظر حولي لكنني لم اجد اي احد في الغرفة ..
ااششش ، رأسي يؤلمني !
خرجت من الغرفة و ذهبت لغرفة دي أو هيونغ لأنه مريض و بالتأكيد يوجد احد معه هناك ..
عندما دخلت وجدت كاي و سوهو و تشين جالسين مع دي أو .. نظروا إليّ عندما دخلت ليروا مَن اتى لكنهم استمروا بالنظر نحوي حتى دخلت و اغلقت الباب ..
قلت "اين مااه ؟"
قال كاي "اخذها تشانيول و بيكهيون لأحد مستشفيات عالمنا منذ ساعة و ما زالوا هناك .. منذ ان قمت بإمتصاص دمها بتلك الطريقة"
قال سوهو "ما الذي حصل لك ؟ اخبرنا تشانيول انه رآك تمتص دمها بطريقة وحشية و لم تتركها إلا عندما دفعك بعنف !!"
قلت "صدقني لا اعلم .. إلى اللقاء الآن"
قال دي أو "إلى اين ؟"
قلت "سأذهب لأحد الأطباء"
قال كاي "لما ؟"
قلت "عليّ معرفة شئ ما فقط"
و خرجت بسرعة .. ركبت سيارتي و اتجهت لذاك الطبيب ، انه طبيب خبير في عالمنا .. عليّ ان اخبره بما حدث اليوم لأرى ما بي !
وصلت إليه و وجدته متفرغاً .. عندما رآني قال "اوه ، سيدي .. تفضل بالجلوس"
جلست و قلت "حدث اليوم شئ شنيع .. لا اعلم ما هذا بالضبط لكن اعتقد انه ليس شيئاً جيداً !"
و حكيت له ما حصل ..
قال "إذاً هل كنت تريد ان تتركها و تبتعد لأنك تؤذيها لكنك لم تستطع ؟"
قلت "اجل ، حاولت بشدة ان ابتعد عنها لكنني حقاً لم استطع .. شعرت ان انيابي إلتصقت برقبتها !"
قال "تلك الفتاة هي الفتاة القرمزية ؟"
قلت "نعم هي ، هل لذلك علاقة ؟"
قال "لا اعلم بعد ، هي الفتاة القرمزية و انت كنت متعطشاً بشدة للدماء لأنك لم تتناول اي دماء منذ فترة ليست بالقصيرة .. اخبرني بصدق ، هل لديك مشاعر حب لتلك الفتاة ؟"
قلت "اجل ، يمكنك القول انه تعدى مرحلة الحب .. انا احبها بطريقة غير طبيعية"
قال "ماذا عنها ؟ هل تحبك ؟!"
قلت "لا ، ليس بعد"
قال "ماذا تعني ب (ليس بعد) ؟"
قلت "اعني انني متأكد انها ستحبني في احد الأيام"
قال "حسناً ، سآخذ عينة من دمك الآن و سأحللها و عندما اصل لأي نتيجة لحالتك سأتصل بك"
قلت "حسناً"
فأخذ عينة من دمي و انا عدت للمنزل و عندما دخلت رأيت مااه و تشانيول و بيكهيون قد عادوا الآن ايضاً ..
قلت "مااه"
إلتفت ثلاثتهم فإقتربت من مااه و كدت اضع يدي على كتفها و اعتذر لكنها تراجعت خطوتين للخلف بخوف .. و كانت تنظر للأسفل و ترتجف !!
قلت "مااه ؟ ماذا هناك ؟!"
فجأة امسكتْ بقميص تشانيول من الخلف كالأطفال .. و وقفت خلفه ايضاً !!
مهلاً ، هل هي خائفة مني الآن ؟
قال تشانيول "سيهون ، لا عليك .. هي بخير"
و امسك بيدها و ذهب و بقي بيكهيون واقفاً معي .. انا بالفعل مصدوم !
قال بيكهيون "حسناً ، انا لا اعلم لما امتصصت دمها بذاك الشكل لكن معها حق بأن تخاف منك الآن .. لكن سأخبرك ألا تقلق ، هي فقط تحت تأثير الصدمة مما فعلته بها لذا اتركها لبعض الوقت .. لا تسمح لهذا بأن يضعفك"
قلت "هه ، لم يعد يوجد شئ ليقوّيني أصلاً يا هيونغ ! كانت تنتابني بعض الشكوك حول كرهها لي لكنني تأكدت الآن .. ابدو كمغفل بالفعل ، هذا جنون !! هل اخبرك بشئ ؟ مااه صديقة طفولتي ، أتعلم ذاك الفتى الذي تسميه مااه ب (صديق ألمانيا) و تقول انهما وعدا بعضهما البعض انهما سيحبان بعضهما حتى النهاية حتى لو لم يتقابلا مجدداً ؟ ذاك الفتى هو انا يا هيونغ !! انا من وعدتها و وفيت بوعدي حتى الآن ، لكن لا اظنني سأستطيع أن أفي بوعدي لها اكثر من هذا .. ليس بعد ان اصبحتْ تخاف مني هكذا !!!"
قال بيكهيون بذهول "هل هو انت بالفعل ؟! لا اصدق حقاً ، لما لم تخبرها بذلك ؟"
قلت "هذا لأن سيهون صديق طفولتها تغير الآن .. و انا الآن سيهون آخر ، كنت خائف ان تكره شخصيتي هذه لذا لم اخبرها كما انني لم اخبرها انني مصاص دماء عندما كنا اطفال رغم انني وعدتها ألا اخفي عنها شيئاً !! لكنها كرهتني الآن بدون حتى ان اخبرها بأي شئ ، ألست مثيراً للشفقة بالفعل ؟!"
قال بيكهيون "اهدأ يا سيهون .. هي بالتأكيد ستحبك يوماً ما !"
قلت "هه ، لا اعتقد هذا .. و ايضاً اظن انني سأتخلى عن حبي لها ، لقد انتهى كل شئ بالفعل !"
قال "لكن لا يجب عليك ان تيأس"
قلت "توقف عن محاولة التخفيف عني ، حقاً لن يؤثر اي شئ في حالتي الآن .. سأذهب لغرفتي ، اتمنى ان تخبر الجميع ألا يأتوا إليّ فأنا أود البقاء وحدي قليلاً .. شكراً لك على وقوفك بجانبي الآن"
و ذهبت لغرفتي بسرعة ..
اغلقت الأنوار و الباب و جلست على السرير ..
انا حقاً لا اصدق ما حدث ، لما لا يفهمني احدهم .. جميعهم يظنون انني امتصصت دمها هكذا لأنني اردت ذلك ! حتى مااه نفسها لم تسألني ، هي فقط اصبحت تخاف مني .. لم اتخيل ان هذا سيحدث ! اااشششش .. اتمنى ان يحلل الطبيب دمي و يكتشف ان ما حصل اليوم هو مرض خطير سيجعلني اموت خلال يومين ، لأنني حقاً لن اتحمل تصرفات مااه بعد الآن !!
اااه ، اكاد اجن بالفعل .. لما يحدث هذا معي ؟ عندما كنت صغيراً تركتني مااه و اصبت بالكآبة ، و الآن هي لا تتذكرني حتى و اصبحت تكرهني !
عليّ ان اتحدث مع دي أو في هذا الأمر ..
عندما كدت افتح الباب فوجئت بدي أو يفتحه ..
قلت "هيونغ ! لما قمت من سريرك ؟ انت مريض !"
قال و هو يجلس على السرير "لا بأس ، هل كنت تنتظر مجيئي ام ماذا ؟ لقد كنت واقفاً عند الباب !"
اغلقت الباب و توجهت نحوه و جلست بجانبه ثم قلت "كنت سأذهب إليك الآن"
قال "هل تريد شيئاً ما ؟"
قلت "اريد التحدث معك في امر له علاقة بمااه"
قال "هل انت (صديق ألمانيا) الذي كانت تتحدث عنه مايري حقاً ؟"
قلت "ارى ان بيكهيون قد اخبركم بالأمر بسرعة"
قال "إذاً انه انت حقاً"
قلت "نعم انه انا يا هيونغ"
قال "إذاً اخبرني ما سبب امتصاصك دمها بتلك الطريقة ؟ بالتأكيد يوجد سبب ما !"
فأخبرته بما حدث و عن ذهابي للطبيب .. اخيراً يوجد شخص يفهمني !
قال "انها اول مرة ارى شيئاً كهذا !! اتمنى ألا يكون شيئاً خطيراً .. ماذا عن حبك لمايري ؟"
قلت "أي حب ذاك ؟ لقد انتهى يا هيونغ"
قال "لا يجب ان تستسلم !"
قلت "لم يعد يوجد أمل لتحبني أصلاً .. لقد اصبحت تخاف مني !"
قال "تخاف ؟ متى حدث هذا ؟!"
قلت "منذ قليل ، كنت سأضع يدي على كتفها و اعتذر لها عما حدث لكنها رجعت للخلف و كانت تنظر للأسفل و ترتجف .. و بعد ذلك امسكت بقميص تشانيول هيونغ من الخلف و اختبئت خلفه !! هي حتى لم تسألني لما فعلت ذلك ، لذا تخليت عن حبي لها .. لقد انتهى الأمر ! فلتبقى تحب صديق ألمانيا لكنه لن يعود ، و لن يتقابلا .. ارجوك اخبر الجميع ألا يخبروا مااه انني هو صديق ألمانيا !! انا كنت اريدها ان تحبني كسيهون الحالي و ليس كصديق ألمانيا .. لكن الآن لا بأس ، فلتبقى تحب صديق ألمانيا ذاك دون مقابلته للأبد !!"
قال "إذاً انت لم تخبرها منذ البداية انك صديق ألمانيا كي تحبك كسيهون مصاص الدماء ؟"
قلت "اجل ، ان اخبرتها بذلك ستكون تحبني لأننا فقط وعدنا بعضنا بهذا .. هي حتى لا تتذكرني ، والدتها هي من حكت لها عني ! لذا اردتها ان تحبني انا كسيهون مصاص الدماء .. لكن الآن لم يعد يهمني الأمر بالفعل !"
قال "لكن هي بالتأكيد عندما تعرف السبب الذي دفعط لفعل هذا ستسامحك و ستتوقف عن الخوف منك"
قلت "حتى لو كان كذلك فهي لن تسمح لي بالتحدث معها اصلاً .. لن تسمح لي بالإقتراب منها"
قال "أتعلم ؟ لا اعتقد انك ستتخلى عن حبك لها"
قلت "بل سأفعل"
قال "انا متأكد انك لن تفعل ، انت بالأمس كنت تشعر بالغيرة عليها من أتفه الأشياء .. كما انك تعلم ان مصاصي الدماء عندما يحبون احدهم فهم يحبون بصدق حقاً ولا يستطيعون التخلي عن حبهم لأحد ما بسهولة ، و حبك لمايري لم يكن طبيعياً لذا لن تستطيع التخلي عنه مهما حاولت ، انت من المستحيل ان تتوقف عن حبها مهما حصل !"
قلت "لكن ........"
قاطعني قائلاً "لا يوجد شئ اسمه لكن ، انت تحبها منذ ان كنت في الرابعة من عمرك و حتى الآن .. لن تتخلى عن حبك لها مهما حدث ، و مهما فعلت مايري فأنت لن تستطيع ، اقسم لك بذلك !"
قلت "يااا ، انا من احبها و لست انت لتعرف كل ذلك"
قال "أرأيت ؟ لقد قلت الآن انك من تحبها .. ان كنت تخليت عن حبك لها لكنت قلت الآن (انا من كنت احبها) و ليس (انا من احبها) !!"
قلت "ربما معك حق لكنني سأحاول"
قال "محاولاتك جميعها ستفشل فشلاً ذريعاً .. لا تعذب نفسك بالمحاولة ، صدقني لن تستطيع"
قلت "اااششششش ، توقف عن احباطي يا هيونغ !"
قال "انا لا احبطك ، انا فقط اخبرك بالحقيقة"
قلت "لكن هذا ليس عدلاً !"
قال "بل عدل ، انت لمايري و مايري لك .. لا تنسى ان مايري هي خاصتك ، و ستظل خاصتك للأبد"
قلت "أتعلم شيئاً ؟ لقد كنت اظن في البداية انك تحب مااه لذا كنت اشعر بالغيرة كلما تكونان معاً !"
قال "بالطبع احبها ، و من لا يحبها ؟ انها كأختنا الصغرى !"
قلت "يااا ، ظننتك تتكلم بجدية حول انك تحبها"
قال "كنت اتكلم بجدية ، انها بمثابة اختي"
قلت "ليس هذا ما كنت أعنيه بقول انك تحبها ايها الأبله !"
قال "أتعني أحبها بجدية ؟ هل انت احمق ! انا لم افكر ابداً هكذا بمايري ! ااششش ، انت مجرد مغفل بالفعل"
قلت "بل انت ، شكراً لك لأنك تفهمني و لأنك سألتني عن سبب امتصاصي لدماء مااه بذاك الشكل"
قال "لا تشكرني ايها المغفل ! لكن مهلاً ، هل انا اول من يسألك عن امتصاصك لدماء مايري هكذا ؟"
قلت "اجل ، البقية يظنون انني فعلت هذا عمداً و لم يسألوا .. انهم حمقى كمااه تماماً !"
قال "ااششش ، هل هم مجرد حمقى اغبياء ؟ لا اصدق حقاً ، دعك منهم .. فليذهبوا للجحيم !"
قلت "ما بك ؟ اهدأ قليلاً .. انا المتضرر هنا و ليس انت !"
قال "أنسيت اننا واحد ؟ ان كنت انت متضرراً فأنا ايضاً كذلك و يجب على البقية ان يكونوا هكذا ايضاً لكنهم مجرد حمقى لا يفكرون !"
قلت "معك حق لكن لا بأس"
قال "ماذا تعني بلا بأس ايها المغفل ؟ عليهم ان يفهموك بعد كل تلك السنوات التي قضوها معك .. سأريهم هؤلاء الحمقى !"
و توجه نحو الباب ليذهب فقلت "يااا ، لا بأس حقاً .. لست حزيناً !"
لكنه لم يسمعني و ذهب ..
ااااه انه دي أو هيونغ في النهاية و لن يوقفه اي شئ !
عليّ الذهاب لمااه لأشرح لها موقفي و ما حدث بما ان دي أو سيأتي بالجميع إلى هنا و يصرخ في وجوههم !
خرجت من غرفتي فوجدت تشانيول امامي ..
قلت "ماذا تفعل هنا ؟"
قال "رأيت دي أو منذ قليل و اخبرني ان اذهب لغرفتك إلى ان يحضر البقية .. لا اعرف ماذا حدث هذه المرة ليصرخ في وجوهنا ! لكن ألن يصرخ في وجهك انت ايضاً ؟"
قلت "انا آسف لما سيحصل لكم الآن ، حاولت إيقافه لكنك تعلم شخصية دي أو"
قال "ماذا ؟ لما تعتذر ؟ انا لا افهم !"
قلت "انا بالفعل آسف يا هيونغ"
و دخلت غرفة مااه بسرعة و تركته محتار ولا يفهم اي شئ ..
نظرت لي مااه بخوف عندما دخلت و وضعت الغطاء على وجهها ! انها حمقاء مجنونة ..
قلت "لا تخافي ، لن افعل اي شئ"
لكنها لم تزل الغطاء فذهبت إليها و أزلته و قلت "لا تنظري لي بخوف ولا تضعي الغطاء على وجهك ، انتِ الآن ستسمعينني و فقط ! مفهوم ؟"
فأومأت برأسها بسرعة .. انها ما زالت خائفة !
قلت "يااا ، اخبرتكِ لا تنظري إليّ بخوف .. لن آكلكِ"
احضرت كرسياً و جلست بجانب سريرها ..
قلت "سأشرح لكِ ما حدث بالتفصيل و عليكِ ان تفهميني"
و بدأت بشرح لها شعوري حينها و انني لم اكن استطيع الإبتعاد عنها و ذهابي للطبيب و كل ذلك ..
و عندما انتهيت قلت "أرأيتِ ؟ انا لست مخطئاً بأي شئ !"
قالت "ألا تكذب ؟"
قلت "بالطبع لا ايتها الحمقاء ! لما سأكذب عليكِ اصلاً ؟!"
قالت "إذاً انت لست وحش دماء ولا تكرهني ؟"
قلت "لست وحش دماء ولا اكرهكِ ، مهلاً .. ماذا تعنين بأكرهكِ ؟!"
قالت "اعني انه في الصباح عندما دخلت لغرفة دي أو و وجدته استيقظ انت خرجت و تركتنا و ركبت سيارتك و ذهبت لمكان ما .. ظننت انك تكرهني ولا تريد رؤيتي !"
قلت "هل انتِ حمقاء ؟ انتِ التي تكرهينني هنا ولا تشعرين بي .. تذكري ماذا فعلتِ عندما وجدتِ ديو هيونغ مستيقظاً ؟"
قالت "احتضنته"
قلت "بالضبط ! أنسيتِ انني احبكِ ؟ رغم ذلك انتِ احتضنتيه امامي و كأنني لست موجوداً و منذ الأمس و انتِ تتحدثين عنه و اغلب الأوقات تكونين معه .. أحقاً مشاعري لا تهمكِ لهذه الدرجة ؟ أتعلمين انني كدت اشتعل من الغيرة بسبب تصرفاتكِ ؟! صدقيني كدت اموت من الغيرة .. حتى انني ذهبت للبحر و اخبرته بما داخلي و صرخت بشدة !! حقاً اصبحت اشعر بالغيرة عليكِ من الهواء .. لا اعرف ما الذي يحدث لي لكن حقاً الغيرة تقتلني ! و ماذا تفعلين انتِ ؟ تحتضنين ديو هيونغ امامي و تتحدثين عنه كثيراً و تخافين مني و تمسكين بقميص تشانيول هيونغ و تمسكين بيده !! انتِ تجعلينني احترق بالفعل !"
قالت بذهول "أوه يا إلهي !! انا آسفة بالفعل .. لم ألحظ ذلك ، انا لم اقصد حقاً ان افعل كل هذا بك !! لما لم تخبرني ؟"
قلت "اخبركِ ؟ و ماذا كنت سأخبركِ ؟ هل كنت سأذهب و اقول (انا اشعر بالغيرة ، توقفي عن ذلك) !!"
قالت "انا آسفة حقاً لأنني لم ألحظ !"
قلت "لا بأس ، آسف لأنني اشعرتكِ بالألم اليوم"
قالت "لا داعي ، فأنت لم تكن تقصد" 
فجأة سمعنا صوت ديو هيونغ يقول بصراخ "هل انتم مجرد حمقى اغبياء ؟!"
قالت "دي أو ؟! يبدو انه يصرخ في وجه احدهم .. لكن ماذا حدث ؟ انه يبدو غاضباً بالفعل !"
قلت "احدهم ؟ انه يصرخ في وجوه الجميع الآن"
قالت "الجميع ؟ لما لست منهم ؟!"
نظرت لها و انا ابتسم بسخرية ..
فقالت بدهشة "لا تقل لي انه يصرخ بوجوههم من أجلك انت !!"
قلت "انه هكذا بالفعل .. صدقيني حاولت ايقافه لكنني لم استطع فعل شئ"
قالت "لكن لما ؟"
قلت "لأن لا احد فيهم سألني عن سبب امتصاصي لدمكِ بتلك الطريقة لكنهم فقط ظنوا انني فعلت هذا بإرادتي .. اخبرته انه لا بأس لكنه لم يستمع إليّ و ذهب"
قالت "انا ايضاً لم أسألك لذا سأعتبر هذا الصراخ موّجه إليّ مع البقية .. اعتذر"
قلت "لا بأس حقاً ! ديو هيونغ احمق فقط"
قالت "لدي فضول لأعرف لما هو يصرخ في وجه اي احد في غرفتك انت ، لما غرفتك بالتحديد ؟!"
قلت "اخبرتكِ من قبل انني لا اعلم يا هذه !" 
قالت "اوه اجل ، لقد نسيت .. اسمع ، لقد تحدثت مع لاي من قبل و اخبرني عن سوزي ، الفتاة القرمزية الأولى .. سألته عن كيف ماتت لكنه اخبرني ان أقرأ تلك الكتب عن مصاصي الدماء ، لكنني لا اريد .. لذا اخبرني انت"
قلت "اوه تلك الفتاة ؟ لقد ماتت عندما حاول حبيبها مصاص الدماء ان يحولها لمصاصة دماء مثله"
قالت "لكن ماذا حدث عندما حاول فعل ذلك ؟"
قلت "لقد انفجرا معاً"
قالت "واااه ! لكن هل كانا يعلمان ان هذا خطير ؟"
قلت "و ما ادراني انا ؟ لم اكن معهما ايتها البلهاء !"
قالت "انا لست بلهاء ايها الاحمق المزعج"
ثم صمتت قليلاً ثم قالت "اخبرني لوهان من قبل انه عندما تأتي الفتاة المختارة لا تنجذبون لأي فتاة مهما حصل ، و رغم ذلك لا يجب ان تقعوا بحب الفتاة المختارة .. إذاً كيف تتزوجون او تواعدون ؟"
قال "مصاصو الدماء يحتاجون الفتاة المختارة لمدة ثلاث سنوات ثم يعيدونها لمكانها و يمحون ذاكرتها عنهم .. و بعد ذلك يمكننا مواعدة اي فتاة ، حتى لو كانت بشرية"
قالت "و من اين تحصلون على الدماء بعد ذلك ؟"
قلت "بعد ذلك ان كنا نريده فسنطلبه من المسئولين و فقط"
قالت "إذاً ما أهمية الفتاة المختارة منذ البداية ؟"
قلت "يجب ان يحصل مصاصو الدماء على جرعة من الدماء من البشر لأنه مهم لنا .. لهذا تكون الفتاة المختارة موجودة لمدة ثلاث سنوات"
قالت "و هل كل ذلك ينطبق على الفتاة القرمزية ؟"
قلت "بالطبع لا ، الفتاة القرمزية تبقى معنا حتى تموت"
قالت "هذا يعني انني لن أرى امي مجدداً ؟ هذا ليس عدلاً بالفعل"
قلت "لا تقلقي ، سأحوّلكِ لمصاصة دماء مثلي و سنذهب لوالدتك و نشرح لها"
قالت "لكن هذا خطير"
قلت "ليس خطيراً ، أولئك الحمقى لا يفهمون شيئاً"
قالت "ماذا تعني ؟"
قلت "سترين"
قالت "و ما ادراك انني اريد ان اكون مصاصة دماء أم لا ؟!"
قلت "بالطبع ستريدين !" 
قالت "و ما أدراك انت ؟"
قلت "انا فقط ادري"
قالت "ااشششش ، هذا جنوني !"
فجأة دخل تشانيول و كريس الغرفة و قالا بغضب "سيهووون"
قلت "ما بكما ؟"
قال تشانيول "ألهذا كنت تعتذر ؟"
قلت "ااه ، هل انتهى ديو هيونغ من محاضرته الطويلة ؟"
قال كريس "لما لم تمنعه من فعل ذلك ، لقد كدت اموت حقاً .. لقد ظل يصرخ و يصرخ و لم يسمح لأحدنا بقول حرف واحد"
قلت "اقسم انني حاولت منعه لكنه لم يستمع إليّ .. انتما تعرفان ديو هيونغ ، إذا اراد فعل شئ سيفعله لذا لا تضعا اللوم عليّ و هيا يمكنكما الخروج الآن"
قال تشانيول "اوه أود ان أتأكد من شئ ما ، لقد اخبرني بيكهيون انك .........."
قاطعته و انا اضع يدي على فمه و قلت بهمس "لا تقل شيئاً ، نعم انا صديق ألمانيا لكن لا اريد لمااه ان تعلم ، و اخبر الجميع بهذا .. اتفقنا ؟"
أزلت يدي من على فمه فقال "اجل ، بالتوفيق"
و رحل هو و كريس ..
ااشششش مجرد حمقى بالفعل !
قالت مااه "ماذا كان سيقول تشانيول ؟"
قلت "من هو تشانيول ؟"
قالت "ياااا ، هل فقدت ذاكرتك ؟"
قلت "اجل" 
قالت "أتدري ان مزاحك ثقيل ؟"
قلت "ليس كذلك ، انتِ هي التي لا تتقبل المزاح ! سأذهب الآن .. تريدين شيئاً ما ؟"
قالت "كلا ، هيا اذهب"
قلت و انا اخرج "حمقاء غبية"
و ذهبت لغرفتي ..

الفتَـاة المُختارة..هيَ أنا!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن